ثلاث طرق لشحن كوينز بيس 2023 مجانًا لتحصل على 1000 كوين

ثلاث طرق لشحن كوينز بيس 2023 مجانًا لتحصل على 1000 كوين

تعرف على أفضل ثلاث طرق لشحن كوينز بيس 2023 مجاناً لتحصل على 1000 كوين، لعبة فوتبول بيس من تطوير شركة يابانية، وهي لعبة فيديو رياضية، تحاكي الممارسات الرياضية والألعاب، الكثير ممن يرغبون باللعب من خلالها، يبحثون عن طريق مجانية من اجل شحن كوينز بيس 2023، من خلال هذا المقال سوف نوضح لكم ثلاث طرق لشحن كوينز بيس 2023 مجاناً من اجل الحصول على 1000 كوين.

لقطة الشاشة 2023-04-04 125006.png
 

ثلاث طرق من اجل شحن كوينز بيس 2023

هناك ثلاث طرق يمكن من خلال مستخدمي لعبة فوتبول بيس شحن كوينز بيس 2023، عن طريق هذه الطرق الثلاث المجانية، تعرف عليها:

أولا تحميلها بالمجان والحصول على 1000 كوينز

قم بتحميل لعبة أي فوتبول بيس من المتجر الالكتروني الموجود على هاتفك المحمول.

قم ب فتح لعبة أي فوتبول بيس والضغط على أيقونة match.

سوف تظهر أمامكم شاشة موضح بها قائمة منسدلة نقوم باختيار event من هذه القائمة.

ومن ثم اختيار worldwide clubs.

سوف يظهر أمام المستخدم ثلاث تحديات لابد من اجتيازها وتحقيق الفوز والنجاح، وسوف يحصل اللاعب على عدد 50 كوينز كل أسبوع والمجموع الشهري 200 كوينز مجانًا.

ثانيا إضافة الكوينزات مجانية بشكل فوري

القيام بتحميل اللعبة بيس عبر المتجر الإلكتروني المتواجد بالهاتف الذكي الخاص بك.

وبعد ذلك يتم تسجيل الدخول إلى اللعبة وفور تسجيل الدخول يحصل اللاعب على الهدايا المجانية، والتي تم تخصيصها كهدية من اللعبة فور تسجيل الدخول وهي 230 كوينز بالإضافة إلى بطاقات تدريب تمنح للاعب مجانًا.

تظهر قائمة أخرى في حالة إغلاق الأولى تمنح اللاعب 50 كوينز بشكل أسبوعي بالإضافة إلى عملات من الجي بي المجانية

ثالثا الخطوات التي أعلنت عنها الشركة كونامى

تتم قبل فتح اللعبة وذلك من خلال الضغط على خيار match pass وتمنح هذه الطريقة للاعب كوينزات مجانية من دون معرفة عدد هذه الكوينزات وذلك لأن الشركة لم تفعل إلى الآن هذه الخدمة في حين أنها قامت بالإعلان عن تفعيلها في الوقت القريب.

ماهي لعبة أي فوتبول بيس

تمتلك إي فوتبول منافسة طويلة الأمد مع سلسلة فيفا من إي أيه سبورتس، وتعد إي فوتبول ثاني أكبر سلسلة لألعاب الفيديو لكرة القدم بعد فيفا، حيث يعتبر التنافس بين السلسلتين "أكبر منافسة" في تاريخ ألعاب الفيديو الرياضية، وأدرجت سلسلة إي فوتبول كواحدة من أكثر سلاسل ألعاب الفيديو مبيعًا، وقد بيعت منها 111 مليون نسخة في جميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى 400 مليون عملية تنزيل للألعاب المحمولة، اعتبارًا من ديسمبر 2020. أنشأت كونامي أيضًا لعبة محمولة مشابهة تسمى بيس سي إم أو برو إفولوشن سوكر كلوب مانيجر، وهي سلسلة ألعاب فيديو لمحاكاة كرة القدم طورتها ونشرتها كونامي منذ عام 1995. وتتكون من ثمانية عشر جزءًا رئيسيًا والعديد من الألقاب المنبثقة التي صدرت على العديد من المنصات المختلفة، لقد حققت السلسلة نجاحًا نقديًا وتجاريًا باستمرار.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد