تشكيلة الزمالك والمصري البورسعيدي اليوم والقنوات الناقلة

تشكيلة الزمالك والمصري البورسعيدي

تشكيلة الزمالك والمصري البورسعيدي اليوم - حيث يزداد البحث في هذه الآونة والساعات القليلة المقبلة قبيل انطلاق مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي اليوم في الدوري المصري، والقنوات الناقلة لمباراة الزمالك والمصري البورسعيدي اليوم، من قبل العديد من المتابعين وعشاق ومحبي الرياضة وكرة القدم العربية والمصرية، وعلى وجه التحديد مشجعي نادي الزمالك والمصري البورسعيدي.

ونقدم لكم عبر وكالة سوا في هذا المقال والتقرير كل ما تودّو معرفته عن مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي في الدوري المصري، وعن كلاً من: موعد مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي في الدوري المصري، تشكيلة الزمالك والمصري البورسعيدي اليوم في الدوري، القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والمصري في الدوري، معلق مباراة الزمالك والمصري اليوم في الدوري.

موعد مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي في الدوري المصري

ومن المقرر أن تقام مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي في الدوري المصري، مساء اليوم الثلاثاء الموافق 4 ابريل 2023، في الجولة الـ 22 من عمر منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لعام 2022 - 2023.

ويستضيف ستاد الجيش ببرج العرب مباراة الزمالك والمصري اليوم في الدوري المصري، في تمام الساعة التاسعة والربع بتوقيت القاهرة وفلسطين، والعاشرة والربع بتوقيت مكة المكرمة، والحادية عشر والربع بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والمصري اليوم في الدوري المصري

وكانت قد أعلنت مجموعة قنوات أون تايم سبورت المصرية الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري المصري، ومباراة الزمالك والمصري اليوم في تمام الساعة التاسعة والربع بتوقيت القاهرة وفلسطين.

وجاء في إعلانها عن القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والمصري اليوم في الدوري المصري، أن قناة ON Time Sports 1، هي القناة التي سوف تبث وتذيع مباراة الزمالك والمصري اليوم في الدوري المصري

تشكيلة الزمالك والمصري اليوم في الدوري المصري 2023

وتنشط محركات البحث في هذه الساعات عن تشكيلة الزمالك والمصري من قبل الراغبين في مشاهدة مباراة الزمالك والمصري في الدوري المصري اليوم الأربعاء 4 ابريل 2023، ونقدمها لكم من خلال السطور القليلة التالية.

إقرأ أيضاً: حكم الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد في كأس الملك والقنوات الناقلة

تشكيلة الزمالك ضد المصري اليوم في الدوري المصري

ومن المتوقع أن يبدأ المدرب المصري أحمد عبد المقصود المدير الفني المؤقت لنادي الزمالك، تشكيلة الزمالك ضد المصري اليوم في الدوري المصري على النحو الآتي:

في حراسة المرمى: محمد صبحي.

في خط الدفاع: عبدالله جمعة ومحمود حمدي الونش ومحمود شبانة وعمر جابر.

في خط الوسط: سيد نيمار ومحمد أشرف روقا وأحمد بلحاج.

خط الهجوم: أحمد زيزو ومصطفى شلبي وناصر منسي.

تشكيلة المصري ضد الزمالك اليوم في الدوري المصري

ومن المتوقع أن يبدأ المدرب المخضرم حسام حسن المدير الفني لنادي المصري البورسعيدي، تشكيلة المصري ضد الزمالك اليوم في الدوري المصري على النحو الآتي:

في حراسة المرمى: عصام ثروت.

في خط الدفاع: حسين السيد، عماد بو بكر، إسلام أبوسليمة، كريم العراقي.

في خط الوسط: عمرو موسى، إسلام عطية.

في خط الوسط الهجومي: عبدالرحيم دغموم، إلباس الجلاصي، جريندو.

خط الهجوم: عبده يحيى.

معلق مباراة الزمالك والمصري اليوم في الدوري المصري

وكانت قد أعلنت مجموعة قنوات أون تايم سبورت الناقل الحصري لمباراة الزمالك والمصري اليوم وجميع مباريات الدوري المصري، عن من هو معلق مباراة الزمالك والمصري اليوم في الدوري المصري.

وجاء في إعلان قناة أون تايم سبورت أن المعلق المصري حاتم بطيشة، هو من سيعلق على مباراة الزمالك والمصري اليوم في الدوري، في تمام الساعة التاسعة والربع بتوقيت القاهرة وفلسطين.

وبهذا متابعي وكالة سوا نكون قد قدمنا إليكم في هذا التقرير والمقال كافة تفاصيل مباراة الزمالك والمصري اليوم، موعد مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي في الدوري المصري، تشكيلة الزمالك والمصري البورسعيدي اليوم في الدوري، القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والمصري في الدوري، معلق مباراة الزمالك والمصري اليوم في الدوري.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد