تشكيلة ليفربول وتشيلسي اليوم والقنوات الناقلة

تشكيلة ليفربول وتشيلسي اليوم والقنوات الناقلة

تشكيلة ليفربول وتشيلسي اليوم والقنوات الناقلة _ حيث ارتفعت نسبة البحث بشكل كبير من قبل عشاق الكرة والدوري الإنجليزي الممتاز في جميع انحاء العالم عن تشكيلة ليفربول وتشيلسي اليوم والقنوات الناقلة للمباراة.

ويرجع السبب في ازدياد البحث حول تشكيلة ليفربول وتشيلسي اليوم والقنوات الناقلة، الى أهمية المباراة وخاصة بعد الخذلان الذي قدمه ليفربول الى جمهوره، وايضاً تتوجه جميع العيون نحو مدرب ليفربول يورجن كلوب والذي صرح بأن اقالته لم تتم بسبب نجاحات الماضي لا أكثر.

وتوفر لكم وكالة سوا الإخبارية من خلال هذا المقال، تشكيلة ليفربول وتشيلسي اليوم والقنوات الناقلة، حيث يستعد الليفر لمواجهة نظيره تشيلسي في الجولة 21 من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث تأجل هذا اللقاء بينهما قبل ذلك.

تشكيلة ليفربول وتشيلسي اليوم والقنوات الناقلة

يستعد فريق ليفربول لمواجهة تشيلسي في مباراة قمة ضمن الجولة الـ 21 من الدوري الإنجليزي الممتاز، ونقدم لكم في هذا المقال التوقعات لـ تشكيلة ليفربول وتشيلسي اليوم والقنوات الناقلة .

 

تشكيلة ليفربول المتوقعة:

حراسة المرمى: أليسون بيكر

خط الدفاع: أندرو روبيرتسون، فان دايك، إبراهيم كوناتي، ألكسندر أرنولد.

خط الوسط: هارفي إليوت، فابينيو، جوردان هندرسون.

خط الهجوم: محمد صلاح، جاكبو، جوتا.

من المتوقع أن يبدأ المدرب يورجن كلوب المباراة بتشكيلة 4-3-3 التي تعتمد على الضغط العالي والهجمات المرتدة السريعة. في خط الدفاع، من المتوقع أن يتم إشراك أندرو روبيرتسون في الجانب الأيسر وترينت ألكسندر أرنولد في الجانب الأيمن، وفي مركز الدفاع سيتم الاعتماد على ثنائي المدافعين فان دايك وإبراهيم كوناتي.

ويتوقع في خط الوسط، أن يتم إشراك فابينيو كلاعب وسط دفاعي مع جوردان هندرسون وهارفي إليوت في خط الوسط الهجومي، وسيتم الاعتماد على هذا الثلاثي للحفاظ على الاستحواذ على الكرة وتمريرات الكرة الدقيقة.

واما بالنسبة لخط الهجوم، من المتوقع أن يتم إشراك محمد صلاح وجاكبو في الأجنحة مع ديوجو جوتا في مركز الهجوم.

تشكيلة ليفربول وتشيلسي اليوم والقنوات الناقلة

يستضيف ملعب ستامفورد بريدج، مباراة قوية تجمع بين فريق ليفربول وتشيلسي في الجولة 21 من الدوري الإنجليزي الممتاز، ويأمل تشيلسي في تحقيق الفوز في هذه المباراة الصعبة، ونقدم لكم في هذا المقال التشكيلة المتوقعة لفريق تشيلسي.

 

تشكيلة تشيلسي المتوقعة:

حراسة المرمى: إيدرسون

خط الدفاع: ناثان أكي، روبن دياز، مانويل أكانجي، جون ستونز.

خط الوسط: رودري، إلكاي جوندوجان، كيفن دي بروين.

خط الهجوم: جاك جريليش، جوليان ألفاريز، رياض محرز.

من المتوقع أن يبدأ مدرب تشيلسي المباراة بتشكيلة 4-3-3 التي تعتمد على الضغط العالي والهجمات المرتدة السريعة، في خط الدفاع، من المتوقع أن يتم إشراك ناثان أكي وروبن دياز ومانويل أكانجي وجون ستونز في مراكز الدفاع.

في خط الوسط، من المتوقع أن يتم إشراك رودري وإلكاي جوندوجان وكيفن دي بروين، وسيتم الاعتماد على هذا الثلاثي للحفاظ على الاستحواذ على الكرة وتمريرات الكرة الدقيقة ومساعدة الدفاع والهجوم في تنفيذ المطلوب منه.

في خط الهجوم، من المتوقع أن يتم إشراك جاك جريليش وجوليان ألفاريز ورياض محرز في مراكز الهجوم وسيكون دور هذا الثلاثي هو تحويل الهجمات السريعة واستغلالها لتسجيل أكبر قدر ممكن من الأهداف.

موعد مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم والقنوات الناقلة


معلق مباراة ليفربول وتشيلسي.jpg

سيطلق حكم مباراة ليفربول ضد تشيلسي في الجولة 21 من الدوري الإنجليزي الممتاز صفارة اعلان بداية المواجهة اليوم الثلاثاء الموافق 4 أبريل 2023 في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة والـ 10 مساءً بتوقيت جرينتش و(11:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة).

وستقام المباراة على أرض ملعب ستامفورد بريدج “معقل البلوز”، الذي يعد من أبرز ملاعب كرة القدم في العالم، سيكون هذا اللقاء من الأحداث الرياضية المهمة التي يترقبها عشاق الكرة الإنجليزية على مستوى العالم، والذين ينتظرون رؤية فرقهم المفضلة تتنافس على الفوز في هذا اللقاء الحاسم.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وتشيلسي اليوم

تبث مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم في إطار منافسات الجولة 21 من الدوري الإنجليزي الممتاز، عبر شبكة قنوات بي إن سبورت على الهواء مباشرة وبمشاركة قناة بي إن سبورت بريميوم 1، الى جانب عدد من القنوات الأخرى مثل: Setanta Sports 1 Eurasia HD

Sky Sports Main Event UK

معلق مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم

أسندت شبكة قنوات بي إن سبورتس المالك لحقوق الدوري الإنجليزي الممتاز في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، تعليق مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم إلى المعلق المخضرم حفيظ دراجي.

حكام مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم

الحكم: أنتوني تايلور

مساعد حكم: غاري بيسويك

مساعد حكم: دانيال كوك

حكم رابع: أندريه مارينر

حكم فار: كريستوفر كافانا

مساعد فار: نيك كرينهالغ

رابط بث مباشر لمباراة ليفربول وتشيلسي اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز:

وتقدم لكم وكالة "سوا" بث مباشر لأبرز مباريات كرة القدم في جميع الدوريات الأوربية والآسيوية والإفريقية، وستكون مباراة ليفربول وتشيلسي ضمن المباريات التي نبثها لكم، فكونوا بالقرب وتابعونا.

وبهذا نكون قد استعرضنا لكم متابعي وكالة "سوا" الإخبارية، تشكيلة ليفربول وتشيلسي اليوم والقنوات الناقلة، وموعد المباراة، وتوقيتها في أغلب الدول في العالم، وملعبها، ومعلق المباراة والحكم، ويمكنكم متابعة كل جديد عبر الرسمي لوكالة سوا.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد