الأهلي ضد غزل المحلة.. موعد المباراة والقنوات الناقلة

الأهلي ضد غزل المحلة

الأهلي ضد غزل المحلة ..موعد المباراة في الدوري المصري والقنوات الناقلة - يستعد نادي الأهلي للقاء غزل المحلة في الدوري المصري 2023 ونستعرض لكم في وكالة سوا الإخبارية موعد مباراة الأهلي ضد غزل المحلة والقنوات الناقلة.

مباراة الأهلي ضد غزل المحلة

ستقام مباراة الأهلي ضد غزل المحلة في تمام الساعة 9:15 مساءً، بتاريخ 5 أبريل 2023 الموافق يوم الأربعاء، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة 23 من عمر منافسات الدوري المصري، الذي يتصدره الأهلي برصيد 44 نقطة، بفارق نقطتين عن فيوتشر أقرب منافسيه، ولعب الأحمر 3 مباريات أقل.

الاهلي وغزل المحلة.jpg
الأهلي ضد غزل المحلة

ويستعد فريق الكرة بالنادي الأهلى بقيادة السويسرى مارسيل كولر للظهور مجدداً في الدوري المصري، بعدما أنهى مبارياته الأفريقية بنجاح وتأهل لدور الثمانية بدوري أبطال أفريقيا عقب تخطى عقبة الهلال السودانى بثلاثية دون رد.

وانطلقت النسخة 64 من منافسات الدورى المصرى الممتاز فى 18 أكتوبر 2022، وكانت نسخته الأولى عام 1948، وتعتبر البطولة من الأفضل على الإطلاق فى الشرق الأوسط وأفريقيا.

اقرأ أيضاً: موعد مباراة الأهلي القادمة في نهائي كأس مصر والتشكيل والقنوات الناقلة

 القناة الناقلة لمباراة الأهلى ضد غزل المحلة

وتنقل قناة أون تايم سبورت مباراة الأهلى وغزل المحلة بالدوري فى وجود استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

تردد قناة أون تايم سبورت الناقلة لمباراة الأهلي ضد غزل المحلة

تردد قناة أون تايم سبورت 1

  • القمر الصناعي: نايل سات.

  • التردد: 11861.
  • معامل الاستقطاب: رأسي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.
  • الجودة: HD
  • البث التماثلي: UHF9.
  • البث الرقمي: UHF32.

قرار إراحة محمد الشناوي في مباراة الأهلي ضد غزل المحلة

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، أن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي السويسري مارسيل كولر، قرر إراحة محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق، وعدم الدفع به في مباراة الأهلي ضد غزل المحلة ، في اللقاء الذي يقام يوم الأربعاء، ضمن مباريات الجولة 23 من عمر منافسات الدوري المصري.

مواعيد مبارايات الأهلي في شهر رمضان

ترتيب الدوري المصري قبل مباراة الأهلي ضد غزل المحلة

الأهلى هو البطل التاريخى للدورى المصرى بعدما حقق اللقب 42 مرة، أما الزمالك فهو ثانى أكثر الأندية حصولاً على البطولة بإجمالى 14 مرة، ويأتى الإسماعيلى فى الترتيب الثالث وبفارق كبير أيضًا عن الوصيف، بعدما فاز بالمسابقة طيلة تاريخه فى ثلاث مناسبات فقط.

ويشارك الأهلى والزمالك فى دورى الأبطال، وبيراميدز وفيوتشر فى الكونفدرالية، وتوج الزمالك بلقب الدورى المصرى موسم 2021-2022، ضرب الاهلى موعدا مع بيراميدز فى نهائى كأس مصر نسخة 2021-2022

موقف الأهلي في جدول الدوري المصري

ويتربع الأهلي على عرش أندية الدوري برصيد 44 نقطة بعدما لعب 18 مباراة وحقق الفوز في 13 لقاء وتعادل في 5 مواجهات ولم يخسر وسجل لاعبوه 32 هدفاً وتلقت شباكه 7 أهداف، ومازالت لديه 4 مباريات مؤجلة.

وبهذا متابعي وكالة سوا الإخبارية نكون عرضنا لكم موعد مباراة الأهلي ضد غزل المحلة في الدوري المصري والقنوات الناقلة وترتيب الدوري المصري قبل مباراة الأهلي ضد غزل المحلة.

 

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد