ماذا ستقدم ياسمين صبري في عيد الفطر 2023؟

ماذا ستقدم ياسمين صبري في عيد الفطر 2023؟

تعرف على ماذا ستقدم ياسمين صبري في عيد الفطر 2023، حيث ينتظر جمهور الفنانة ياسمين صبري اعمالها بفارغ الصبر، إذا استحوذت ياسمين صبري على اعجاب الكثير من الناس، وأصبح الأشخاص ينتظروا بفارغ الصبر اعمالها الجديدة، ياسمين صبري، تكشف للجمهور عن عودة حماس ية للمرة الثالثة مع أحد الفنانين الكبار المصريين، الذي نال على حب عدد كبير من الجهور، تعرف على هذه الاعمال المشتركة ما بين الفنان المصري وياسمين صبري في عيد الفطر 2023.

ماذا ستقدم ياسمين صبري في عيد الفطر 2023؟

كشفت الفنانة المصرية ياسمين صبري عن اخر اعمالها السينمائية خلال عيد الفطر 2023، وتشارك ياسمين في موسم عيد الفطر السينمائي القادم عبر فيلم (أبو نسب)، بطولة الفنان محمد إمام، وقالت في تصريحات تلفزيونية: إن الفيلم "كوميدي يتضمن رسائل هادفة، ومناسب لجميع أفراد العائلة"، موضحة أنها ستشارك كذلك في عيد الأضحى بفيلم جديد، وفيلم آخر أكشن في الصيف، لافتة: "ربما يكون هذا الفيلم الأول من نوعه لبطلة مصرية تقدم أكشن حقيقياً فيه فرهدة وتدريب".

وخلال مقابلة مع مجلة " فوغ"، تحدثت ياسمين عن طفولتها وتأثير جدتها على حياتها، مبينة أن الأخيرة ربّتها بأفضل طريقة وأسلوبها جعل منها امرأة منضبطة لا ترتكب الأخطاء.

وعبرت عن انزعاجها من النساء اللواتي يبرزن مفاتنهن للفت الأنظار أو جذب الفرص، وقالت: " أنا شخصية طبيعية وهادية وببيتوتتيه وبسيطة وانطوائية ولا أهتم بالأضواء وبكتفي بأصدقائي من قبل الشهرة خاصة لأني لا أثق بسهولة في الآخرين وأخاف دخول ناس جديدة في حياتي".

3ipj-14-730x438-1-730x438-1-730x438-1.jpg
 

تعرف على تفاصيل فيلم أبو نسب 2023

يشارك في هذا العمل السينمائي خلال عيد الفطر بطولة "أبو نسب" حتى الآن كل من محمد إمام، ياسمين صبري، ماجد الكدواني، جميلة عوض، الفيلم تأليف أيمن وتار، إخراج رامي إمام، وتجري الجهة المنتجة للفيلم مفاوضات مع عدد من النجوم للانضمام لقائمة الابطال خلال الأيام المقبلة.

اخر اعمال الفنانة ياسمين صبري 2023

آخر أعمال الفنانة ياسمين صبري، مسلسل "فرصة تانية"، الذي عرض في السباق الرمضاني 2020، وشارك في بطولته نخبة من الفنانين أبرزهم: ياسمين صبري، أحمد مجدي، محمود البزاوي، نهال عنبر، إدوارد، أيتن عامر، أشرف زكي، محمد أبو داود، هبة مجدي، دياب، ومن إخراج مرقس عاد.

ياسمين صبري ويكيبيديا 2023

ياسمين صبري ولدت في تاريخ 21 يناير 1988، الإسكندرية؛ ممثلة مصرية، تنتمي أسرة والدها أشرف صبري، الذي يعمل طبيبًا بإحدى المستشفيات الكبرى في المدينة، بينما والدتها تعمل مهندسة ديكور كما أنها بطلة أفريقيا في السباحة، تعتبر ياسمين هي المولودة الثالثة في عائلتها ما بين خمسة إخوة، وقد تلقت تعليمها الابتدائي والثانوي بمدارس الإسكندرية، واستكملت تعليمها الجامعي والتحقت بكلية الإعلام بجامعة الإسكندرية، ودرست بقسم الصحافة والعلاقات العامة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد