حكم الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد في كأس الملك والقنوات الناقلة

حكم مباراة الكلاسيكو برشلونة وريال مدريد

حكم الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد - حيث يزداد البحث في هذه الآونة والساعات القليلة المتبقية قبيل انطلاق صافرة مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد في مباراة إياب كأس ملك أسبانيا 2023، عبر مختلف محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، من قبل العديد من المتابعين وعشاق ومحبي الرياضة وكرة القدم، ومشجعي برشلونة وريال مدريد من مختلف مناحي دول ومناطق العالم.

ونقدم لكم عبر وكالة سوا في هذا المقال والتقرير خلال السطور القليلة الماضية كافة تفاصيل مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد في مباراة إياب كأس ملك أسبانيا، عدا عن موعد مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد في كأس ملك أسبانيا، القنوات الناقلة لمباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد في كأس ملك أسبانيا، معلق مباراة كلاسيكو برشلونة وريال مدريد في كأس ملك أسبانيا.

موعد مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد في كأس ملك أسبانيا

ومن المقرر أن تقام مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد في إياب كأس ملك أسبانيا، يوم غدٍ الأربعاء الذي يوافق 5 ابريل 2023، في مباراة مرتقبة ومصيرية تحدد هوية المتأهل لنهائي كأس ملك أسبانيا لعام 2022-2023.

وتتجه أنظار عشاق ومحبي كرة القدم العالمية والأوروبية ومشجعي برشلونة وريال مدريد نحو ملعب سبوتيفاي كامبة نو الملعب البيتي لنادي برشلونة والمستضيف لمباراة كلاسيكو إياب كأس ملك أسبانيا بين برشلونة وريال مدريد.

وتنطلق صافرة حكم مباراة كلاسيكو برشلونة وريال مدريد في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة وفلسطين، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة، والحادية عشر بتوقيت أبو ظبي وقطر وعمان.

إقرأ أيضاً: كم مرة هزم برشلونة ريال مدريد في الكلاسيكو

وكانت قد انتهت مباراة برشلونة وريال مدريد في كلاسيكو ذهاب كأس ملك أسبانيا الشهر المنصرم، بإنتصار برشلونة على ريال مدريد بهدف وحيد، حمل توقيع اللاعب الأفريقي فرانك كيسي لاعب خط وسط فريق برشلونة.

القنوات الناقلة لمباراة الكلاسيكو برشلونة وريال مدريد في كأس ملك أسبانيا

ويتسائل الكثير من المتابعين عن ما هي القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد في كلاسيكو إياب كأس ملك أسبانيا يوم غد الأربعاء 5 ابريل 2023.

وكانت قد أعلنت مجموعة قنوات SSC SPORT السعودية، الناقل الحصري والوحيد لمباريات كأس ملك أسبانيا في الوطن العربي والشرق الأوسط، عن إذاعتها مباراة برشلونة وريال مدريد في كأس ملك أسبانيا في الكلاسيكو المقام غداً على ملعب سبوتيفاي كامب نو.

وجاء في إعلانها أن قناة SSC SPORT1 HD هي القناة التي سوف تبث وتذيع عليها مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد، غداً في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة وفلسطين، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة، والحادية عشر بتوقيت أبو ظبي وقطر وعمان.

ولمشاهدة مباراة كلاسيكو برشلونة وريال مدريد مجاناً، يمكنك متابعتها عبر تطبيق وموقع شاهد VIP.

حكم مباراة الكلاسيكو برشلونة وريال مدريد في كأس الملك 2023

وكان قد أعلنت لجنة الحكام في الاتحاد الإسباني لكرة القدم عن هوية طاقم التحكيم الذي سيدير مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد في إياب الدور نصف النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا للموسم الحالي 2022/2023.

وأسندت لجنة الحكام في الاتحاد الإسباني لكرة القدم مهمة قيادة مباراة الكلاسيكو للحكم، خوان مارتينيز مونويرا، مع تكليف الحكم خوسيه لويس جونزاليس بمراقبة غرفة تقنية الـ VAR.

وكان قد أدار الحكم الأسباني خوان مارتينيز مونويرا مباراتين للكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد الأولى كانت في عام 2020 وانتهت بخسارة برشلونة على "كامب نو" 1-3.

وكانت الثانية في العام الماضي على ملعب "سانتياجو برنابيو" وانتهت بفوز برشلونة 0-4 على ريال مدريد.

معلق مباراة كلاسيكو برشلونة وريال مدريد في إياب كأس ملك أسبانيا

وكانت قد أعلنت مجموعة قنوات SSC SPORT السعودية، وهي الناقل الحصري لجميع مباريات كأس ملك أسبانيا لعام 2023، ومباراة برشلونة وريال مدريد في مباراة إياب كأس ملك أسبانيا غداً الأربعاء 5 ابريل 2023.

وجاء في إعلان قناة SSC SPORT أن المعلق السعودي المبدع فهد العتيبي هو معلق مباراة برشلونة وريال مدريد في الكلاسيكو على قناة SSC SPORT1 HD وشاهد VIP.

وبهذا متابعينا عبر وكالة سوا كنتم قد قرأتم في هذا التقرير والمقال موعد مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد في كأس ملك أسبانيا، القنوات الناقلة لمباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد في كأس ملك أسبانيا، معلق مباراة كلاسيكو برشلونة وريال مدريد في كأس ملك أسبانيا.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد