محدث: إصابات خلال مواجهات مع الاحتلال في بيتا جنوب نابلس

مواجهات مع الاحتلال في بيتا

أصيب عدد من المواطنين الفلسطينيين، مساء اليوم الاثنين 3 أبريل 2023، خلال مواجهات اندلعت مع قوات الاحتلال الإسرائيلي في بلدة بيتا جنوب مدينة نابلس ، فيما أغلقت جرافات الاحتلال مدخل البلدة بالسواتر الترابية.

وأعلن الهلال الأحمر الفلسطيني، بأن المواجهات مع الاحتلال في بيتا أسفرت عن إصابة بـ"المطاط" باليد جرى نقلها لمستشفى رفيديا في مدينة نابلس، و15 إصابة جراء استنشاق الغاز، وتم تقديم العلاج لها ميدانيا.

بدوره قال أمين سر حركة "فتح" في البلدة منور بني شمسة، إن جرافات الاحتلال أغلقت مدخل البلدة بالسواتر الترابية، إضافة لبوابة حديدية ونقطة عسكرية أقامها الجيش في وقت سابق.

ولفت بني شمسة إلى أن قوات الاحتلال اقتحمت منطقة "بئر قوزه" على مدخل البلدة، ما أدى لاندلاع مواجهات أطلق خلالها جيش الاحتلال قنابل الغاز تجاه المواطنين ومنازلهم.

كما اندلعت، مساء اليوم، مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي، في قرية حوسان غرب مدينة بيت لحم .

وأفاد مصادر محلية، بأن المواجهات اندلعت في منطقة "المشاهد" على المدخل الغربي للقرية، أطلقت قوات الاحتلال خلالها الرصاص وقنابل الغاز والصوت، دون أن يبلغ عن إصابات.

وفي سياق متصل اندلعت مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم، في بلدة يعبد، جنوب غرب مدينة جنين.

وأفادت مصادر محلية، بأن المواجهات اندلعت على مدخل البلدة، أطلقت خلالها قوات الرصاص الحي وقنابل الصوت والغاز، دون أن يبلغ عن إصابات أو اعتقالات.

المصدر : وكالة سوا - وفا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد