مسلسلات رمضان 2023- موعد عرض مسلسل حرب وقصته

البوستر الرسمي لمسلسل حرب

مسلسلات رمضان 2023- موعد عرض مسلسل حرب وقصته، حيث يترقب محبي الفنان المصري أحمد السقا، عرض مسلسل حرب التي يعرض خلال النصف الثاني من شهر رمضان المبارك، خلال سباق مسلسلات رمضان 2023.

يندرج مسلسل حرب في إطار الأعمال التشويقية، مكون من 10 حلقات لا غير، سوف تعرض في الأيام الأخيرة من شهر رمضان، حيث تعرض لكم وكالة سوا الإخبارية في السطور التالية أدناه كافة التفاصيل المتعلقة في مسلسل حرب.

تتمحور قصة مسلسل حرب بطولة أحمد السقا، حول أحد أعضاء الجماعات الإرهابية المتطرفة قاعد في التنظيم يسمي ظافر ويجسد شخصيته الفنان أحمد العوضي، ويعمل على إجراء عدد من العمليات الإرهابية ونتيجتها يتعرض لملاحقة الأجهزة الأمنية، كما يجسد الفنان محمد الفراج دور ضابط في الأمن الوطني المصري، وتقوم بينهما أحداث كبيرة.

elaosboa32857.jpg

  أحمد السقا في مسلسل حرب

elaosboa98531.jpg
elaosboa90423.jpg
elaosboa16024.jpg
 

نجوم مسلسل حرب

مسلسل حرب بطولة الفنان أحمد السقا والفنان محمد الفراج، من إنتاج شركة سينرجى وتأليف الكاتب هاني سرحان وإخراج أحمد نادر جلال، كما يشارك أيضا ثلة من نجوم الفن المصري منهم: أحمد سعيد عبد الغني ومحمود البزاوي وسارة الشامي.

موعد عرض مسلسل حرب بطولة أحمد السقا

تبدأ أولى حلقات مسلسل حرب في الثلث الأخير من شهر رمضان 2023، ويصادف يوم الأربعاء الموافق 21 رمضان 1444 وما يقابله 12 أبريل الجاري 2023، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت عاصمة جمهورية مصر القاهرة، حصريا على شبكة قنوات ON.

اقرأ/ي أيضا: تردد قناة اون دراما وقائمة بأهم مسلسلات رمضان 2023

شاهد أيضا: مسلسل ضرب نار الحلقة 12 الثانية عشر... طلاق مهرة

 

موعد إعادة مسلسل حرب

يعاد مسلسل حرب مرتين الأولى في تمام الساعة 3:15 فجر اليوم التالي، أما الإعادة الثانية تكون في تمام الساعة 3 الثالثة عصراً، كما تعرض الحلقة على منصة واتش آت الإلكترونية بعد عرضها تلفزيونيا.

البوستر الرسمي لمسلسل حرب

وفي السياق، كان أحمد السقا، قد نشر أحمد السقا عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" البوستر الرسمي لمسلسل حرب، حيث تصدر البوستر بصحبة محمد فراج، وعلق عليه: "انتظرونا إن شاء الله في رمضان.. مسلسل حرب.. على قناة أون.. توكلنا على الله"، كما تفاعل الكثير من الفنانين على الإعلان من ضمنهم الفنانة منى ذكي، علقت قائلة ألف مبروك يا حمادة.. بالنجاح والتوفيق يارب"، وقالت ريم مصطفى: "ألف مبروك ياحبيبي"، وعلقت أيضا الفنانة منة فضالي، قائلة: "مبروك إن شاء الله تكسر الدنيا".

الإعلان الرسمي لمسلسل حرب

من جهته، نشر المنتج تامر مرسي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل "فيسبوك"، الإعلان الرسمي لمسلسل حرب الذي سيعرض في الثلث الأخير من شهر رمضان 2023.

أحمد السقا في رمضان 2023

الجدير بالذكر أن أحمد السقا ظهر كضيف شرف في مسلسل "الكبير أوي 7» في الحلقة 8 خلال رمضان 2023، بشخصيته الحقيقية، حيث حققت الحلقة نسبة مشاهدات عالية.

اقرأ أيضا: مشاهدة مسلسل الكبير أوي 7 الجزء السابع الحلقة 8 الثامنة - رمضان 2023

 

آخر أعمال الفنان أحمد السقا

كانت أخر الأعمال التلفزيونية للفنان أحمد السقا مسلسل "الاختيار 3"، مع النجوم كريم عبدالعزيز، أحمد عز، أحمد مكي، ياسر جلال، وعدد كبير من الفنانين، ومن إخراج بيتر ميمي.

أحمد محمد صلاح الدين السقا (29 فبراير 1973 -) ممثل مصري وابن المخرج المسرحي صلاح السقا. اشتهر بأدوار الأكشن وبتقديم المشاهد الخطيرة بنفسه بدون الاستعانة بدوبلير. قدم أدوارًا صغيرة في العديد من الأفلام والمسلسلات حتي تألق في الفيلمين الكوميديين صعيدي في الجامعة الأمريكية (1998) وهمام في أمستردام (1999). قام ببطولة العديد من الأفلام مثل: الفيلم الكوميدي والرومانسي شورت وفانلة وكاب (2000)، وفيلم المغامرات أفريكانو (2001)، وأفلام الأكشن مافيا (2002)، وتيتو (2004)، وحرب أطاليا (2005)، والفيلم الدرامي والرومانسي عن العشق والهوى (2006)، وفيلم السيرة الذاتية الجزيرة (2007)، وأفلام الأكشن تيمور وشفيقة (2007)، وإبراهيم الأبيض (2009)، والديلر (2010)، وابن القنصل (2010).

وجاءت انطلاقة السقا الحقيقية من خلال مشاركته في بطولة فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية عام 1998 أمام الفنان الكوميدي محمد هنيدي ونجوم آخرون، ليعيد التجربة مرة أخري ويشارك هنيدي بطولة مسرحية ألابندا في نفس العام. وفي عام 1999، تعاون مع هنيدي أيضًا في فيلم همام في أمستردام ومسرحية عفروتو.

وفي ختام المقال قدمنا لكم متابعينا في وكالة سوا الإخبارية، كافة التفاصيل المتعلفة في مسلسل حرب بطولة أحمد السقا الذي يعرض في الثلث الأخير من شهر رمضان 2023.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد