لجنة التربية في التشريعي بغزة تشيد بدوره في الارتقاء بالعملية التعليمية

لجنة التربية بالمجلس التشريعي تشيد بدوره في الارتقاء بالعملية التعليمية

أشادت لجنة التربية والقضايا الاجتماعية في المجلس التشريعي ب غزة ، اليوم الإثنين 3 أبريل 2023، بدور وكيل وزارة التربية والتعليم زياد ثابت في الارتقاء بالعملية التعليمية، وثمنت إنجازاته المثمرة وجهوده الكبيرة في سلك التعليم.

وجاء ذلك خلال لقاء تكريمي نظمته لجنة التربية والقضايا المجتمعية في المجلس التشريعي له، بمناسبة وصوله إلى سن العطاء، وذلك بمقر الوزارة بمدينة غزة.

وحضر الوفد رئيس اللجنة النائب عبد الرحمن الجمل، ومقررها النائب يوسف الشرافي، وعضو اللجنة سالم سلامة، وكان في استقبالهم وكيل وزارة التربية والتعليم زياد ثابت وعدد من المدراء العاميين.

وثمن الجمل جهود ثابت في خدمة حقل التعليم، مشيدًا بإنجازاته وتميزه على صعيد التربية والتعليم، موضحًا أنه كان له دورٌ كبيرٌ في قيادة العمل التربوي والارتقاء به.

وأكد الجمل أن التقاعد ليس نهاية المطاف وأنه سيكون مرجعاً للاستفادة وتبادل الخبرات، متمنيًا له التوفيق والصحة والعافية في حياته.

وبجانبه، قدم ثابت الشكر والتقدير للجنة التربية والقضايا المجتمعية في المجلس التشريعي على هذه اللفتة والتقدير مشيداً بدور المجلس التشريعي في دعم وإسناد وزارة التربية والتعليم على مدار سنوات. 

وفي ختام الزيارة قدمت لجنة التربية بالتشريعي درعاً تكريمياً لوكيل التربية والتعليم، لما بذله من عطاء.

1c2ea223-31d7-4104-82ae-b87369e4e56a.jpg
 

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد