الخضري:الكل الفلسطيني مُستهدف ويعاني

غزة / سوا / أكد النائب جمال الخضري رئيس اللجنة الشعبية لمواجهة الحصار أن الكل الفلسطيني مُستهدف ويعاني جراء سياسات الاحتلال الإسرائيلي والأوضاع الإنسانية الكارثية، وأن التوحد هو ما يزيده قوة على مواجهة التحديات المختلفة.
وشدد الخضري في تصريح صحفي صدر عنه اليوم 14-7-2015 على أن استمرار الانقسام يعني استمرار وتصاعد آثاره السلبية على مجريات الحياة كافة، وزيادة التوتر والتراجع في الشارع الفلسطيني والوصول إلى واقع صعب.
ودعا الخضري إلى ضرورة العمل لإنهاء هذا الواقع الصعب والمرير والذهاب إلى مصالحة حقيقية يتوحد فيها الجميع على مبدأ الشراكة.
وقال الخضري " الشعب الفلسطيني يعاني في غزة جراء الحصار والإغلاق الإسرائيلي وتأخر الاعمار رغم مرور عام على العدوان المدمر الصيف الماضي، فيما الضفة الغربية قسمها جدار الفصل العنصري والاستيطان سلب أراضيها والحواجز فصلت المدن والقرى عن بعض، و القدس تعاني جراء التهويد والاقتحامات والحفريات والاعتقالات، والداخل الفلسطيني تستهدف بالملاحقة والاعتقالات والطرد وسلبهم حقوقهم".
ووجه رئيس اللجنة الشعبية لمواجهة الحصار التحية لصمود الشعب الفلسطيني في كافة أماكن تواجده، مشدداً على أن الشعب يستحق منا أكثر وأفضل لخدمته وتعزيز صموده.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد