شاهد: تفاصيل ظهور رونالدو وصديقته جورجينا في برنامج سعودي كوميدي

ظهور كريستيانو رونالدو وصديقته جورجينا في برنامج سعودي كوميدي

تفاصيل ظهور كريستيانو رونالدو وصديقته جورجينا في برنامج سعودي كوميدي – يبحث الكثير من سكان العالم عرب وأجانب حول أخبار اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو بشكل كبير، تحديداً بعدما اصطحب أسرته للإقامة معه في المملكة العربية السعودية.

وتوضح لكم وكالة سوا في هذا المقال، قصة تفاصيل ظهور كريستيانو رونالدو وصديقته جورجينا في برنامج سعودي كوميدي، حيث قام قام نجوم برنامج "ستوديو 23" بتقليد كريستيانو رونالدو بصحبة صديقته الأرجنتية جورجينا رودريغيز خلال الحلقة رقم 11 من البرنامج الذي يعرض على شاشة "إم بي سي".

كما جاءت فكرة البرنامج بعرض "سكيتش" يتناول السخرية من ملاحقي النجم البرتغالي رونالدو وصديقته من قبل الجماهير في كل مكان داخل المملكة.

وقام البرنامج بمحاكاة ظهور جورجينا خلال حفل "Joy Awards" ضمن فعاليات الرياض، في شهر يناير/كانون الثاني الماضي، حيث ظهرت الممثلة التي تقوم بتجسيدها في البرنامج بنفس الملابس التي ارتدتها عارضة الأزياء الإسبانية.

كما ظهر رونالدو وجورجينا، وهما يجلسان داخل “كافيه”، ثم قام خالد الفراج باحتضان كريستيانو وطلب التصوير معه، ونفذ حركة الاحتفال بالأهداف.

ملاحقين جورجينا وكريستيانو رونالدو 

ولم تكن هذه المرة الأولى التي يظهر فيها الممثل الذي يجسد دور رونالدو، حيث سبق أن سخر أيضًا من تعامل الحكام معه في إحدى الحلقات السابقة.

اقرأ أيضا: شاهد: جورجينا تشغل السعوديين بعد تعاقد رونالدو مع النصر

 

برنامج ستوديو 23

برنامج ستوديو 23، بطولة: حبيب الحبيب، خالد المظفر، عبدالعزيز النصار، ريم عبدالله، ماجد المطرب، خالد الفراج، وغيرهم، وتضمن مشاركة العددي من نجوم السعودية والخليج الذين اعتمدوا على حلقات ومشاهد تمثيلية وغنائية بالإضافة إلى فقيرة التقليد التي حققت نجاحاً كبيراً في الموسم الماضي بعد تقليد عدد من الشخصيات العالمية.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد