تشكيلة مباراة ايفرتون ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

تشكيلة مباراة ايفرتون ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

تشكيلة مباراة ايفرتون ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة، حيث يلتقي نادي ايفرتون بغريمه التقليدي نادي توتنهام، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرون من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويبحث كثير من متابعين كرة القدم في العالم، وخاصة الدوري الإنجليزي الممتاز، من خلال محركات البحث جوجل، عن تشكيلة مباراة ايفرتون ضد توتنهام، والقنوات الناقلة لها، حيث نقدم لكم في وكالة سوا الإخبارية تشكيلة الفريقين، وموعد المباراة، والقنوات الناقلة للمباراة.

موعد مباراة ايفرتون ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي

يصطدم نادي توتنهام بنظيره نادي ايفرتون ضمن منافسات الجولة ال 29 من منافسات الدوري الانجليزي الممتاز 2023، مساء اليوم الاثنين 3 ابريل 2023 ويسعى كل منهم للحصول على الفوز، وكسب النقاط الثلاثة.

توقيت مباراة ايفرتون ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي

تبدأ أحداث مباراة ايفرتون ضد توتنهام في تمام الساعة التاسعة بتوقيت أغلب الدول العربية وهي مصر، والسودان، وليبيا، ولبنان، وفلسطين، والأردن، وسوريا.

تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السابعة بتوقيت المغرب وموريتانيا، والثامنة بتوقيت تونس والجزائر.

في حين تشتد المنافسة في أرضية الملعب الساعة 10 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن. والساعة 11 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

نتيجة مباراة ايفرتون ضد توتنهام في ذهاب الدوري الإنجليزي

انتزع نادي توتنهام من غريمه ايفرتون فوز غالي، جاء هذا الفوز في ذهاب الدوري الإنجليزي، وضمن منافسات الجولة 11، على ملعب توتنهام هوتسبير، وحصل هاري كين على رجل المباراة.

أهداف مباراة ايفرتون ضد توتنهام في مباراة ذهاب الدوري الإنجليزي

ملعب مباراة ايفرتون ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي

يخوض نادي ايفرتون مباراته اليوم ضد نادي توتنهام على ملعب جوديسون بارك، ويسعى ايفرتون للفوز وسط جمهوره ومحبيه، بعد الخسارة من توتنهام في منافسات ذهاب الدوري الإنجليزي الممتاز.

stadium_england_goodison_park.jpg
مشاهد من ملعب جوديسون (ملعب مباراة ايفرتون ضد توتنهام)

حكام مباراة ايفرتون ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز

حكم الساحة: دافيد كووت

مساعد حكم (حكم راية): تيموثي وود

مساعد حكم (حكم راية): مارك سكولز

حكم رابع: غراهام سكوت

حكم تقنية الفيديو (فار): مايكل أوليفير

مساعد حكم تقنية الفيديو (فار): إدوارد سمارت

القنوات الناقلة مباراة ايفرتون ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي

تمتلك قنوات بي إن سبورتس الحقوق الرسمية لنقل وبث مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث تذاع مباراة ايفرتون ضد توتنهام اليوم ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرون من منافسات مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز 2023، عبر قنوات بي إن سبورتس التالية:

beIN Sports premium 1

beIN 4 K

معلق مباراة ايفرتون ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي

أسندت شبكة قنوات بي إن سبورتس المالك لحقوق الدوري الإنجليزي الممتاز في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، إلى معلقها حفيظ دراجي.

تشكيلة مباراة ايفرتون ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي

تشكيلة ايفرتون ضد توتنهام اليوم

يتوقع من أن يخوض مدرب نادي ايفرتون تشكيلته المتوقعة بطريقة لعب (4-3-3): بيكفورد؛ كولمان، كين، تاركوفسكي، جودفري؛ غاي، دوكوري، أونانا؛ أيوبي، غراي، مكنيل.

ويغيب عن الفريق اللاعب أندروس تاونسيند جناح توتنهام بسبب إصابة في الرباط الصليبي الأمامي، ولن يلعب ضد فريق طفولته يوم الإثنين.

ويغيب الآخر بشأن الاجهاد في اللياقة البدنية هو دومينيك كالفيرت لوين، الذي يعاني من إصابة عضلية.

تشكيلة نادي توتنهام في مباراة ايفرتون اليوم

قرر المدرب المؤقت كريستيان ستيليني والدخول بتشكيلة إيفرتون المتوقعة بطريقة لعب (4-3-3): بيكفورد؛ كولمان، كين، تاركوفسكي، جودفري؛ غاي، دوكوري، أونانا؛ أيوبي، غراي، مكنيل.

ويعاني مدرب فريق توتنهام من إصابات عديدة، يسعى للتعامل معها بين صفوفه في مباراته اليوم ضمن منافسات الجولة 29 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

على الرغم من أن مساعد كونتي السابق أصر على أنه لن يلتزم بالضرورة بتكتيكات صديقه العزيز التي أدت إلى رحيله، فقد لا يكون لديه خيار آخر سوى الاستمرار في نظام 3-4-3 السيئ.

وتلقى توتنهام دفعة قوية بعد عودة لاعبه هوغو لوريس إلى التدريبات خلال فترة التوقف الدولي، واللحاق في فريق توتنهام، ما يشكل دفعة قوية للفريق في مباراته اليوم ضد نادي توتنهام.

وبهذا المقال نكون قد استعرضنا لكم في وكالة سوا الإخبارية تشكيلة مباراة ايفرتون ضد توتنهام، والقنوات الناقلة لها، وموعد المباراة، وتوقيتها في أغلب الدول في العالم، وملعبها، ومعلق المباراة.

المصدر : وكالة سوا _ وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد