باب الحارة 13 الحلقة 12 في رمضان 2023 – محاولة اغتيال

باب الحارة 13 الحلقة 12 في رمضان 2023 – محاولة اغتيال

باب الحارة 13 الحلقة 12 في رمضان 2023 ، حيث تستمر القنوات السورية والعربية في عرض حلقات مسلسل باب الحارة في الجزء الثالث عشر والذي يحمل في طياته الكثير من الصراعات المحتدمة والقوية ومحاولة الاغتيال ، في وقت تبدأ الحبكات الدرامية في الظهور مع وصول المسلسل لليوم الثاني عشر من عرضه.

وتوفر وكالة سوا الإخبارية في هذا النص المفصل مسلسل باب الحارة 13 الحلقة 12 والتي تعرض في شهر رمضان 2023 الكريم ، والتي من أبرزها محاولة الاغتيال التي يتعرض لها أبو سرور والذي يعد من وجهاء حارة الصالحية ، حيث تكررت محاولات الاغتيال واطلاق النار على عدد من زعماء ووجهاء الحارات والتي كان أخرها محاولة اغتيال العقيد أبو النار.

باب الحارة 13 الحلقة 12

ونشرت منصات التواصل الاجتماعي للشركة المنتجة لمسلسل باب الحارة 13 الحلقة 12 البرومو التشويقي لهذه الحلقة والتي ستكون حافلة بالاحداث والصراعات وخاصة محاولة اغتيال أبو سرور اثناء خروجه من منزله ، في وقت ما زالت تداعيات المشكلة والعراك الذي حدث بين بوران وضرتها قائما ، في وقت يقوم فيه سعيد بتطليق زوجته الثانية بناءً على حديث زوجته الأولى.

برومو باب الحارة 13 الحلقة 12

يبرز دور رئيس المخفر أبو مشعل في مسلسل باب الحارة 13 الحلقة 12 حيث يبدأ في التحقيق في محاولات الاغتيال المتكررة والتي كان آخرها محاولة اغتيال أحد شباب الحارة والذي اتهم أبو سرور بأنه هو المسؤول عن محاولة اغتياله ، فيما يقوم هذا الشاب بإطلاق النار على أبو سرور لحظة خروجه ليلا من منزله ، ما يستدعى تدخل الدرك الفرنسي في هذه الحالة خاصة وأن أبو سرور يعد من أبرز رجالات ووجهاء الحارة وله يد طويله عن الفرنسي.

 

أم بشير في باب الحارة 13 الحلقة 12 تؤكد أن عصام كان أفضل حلاق في حارة الضبع ، في وقت تشكك أم زكي في هذا الأمر ، حيث تواصل الأخيرة السعي لمحاولة اقتناع أم بشير في الطلاق من الشيخ عبد العليم والتي أكدت خلال الحلقات السابقة أنها غير مرتاحة في زواجها منه واستعجلت في هذا الأمر.

برومو باب الحارة 13 الحلقة 12 أظهر أصرار أبو سرور على ضرورة التخلص من زوجته اعتدال ليتزوج بثانية يحبها ويريدها هو.

ومسلسل باب الحارة هو مسلسل سوري درامي تم إنتاجه وعرضه لأول مرة في عام 2006. يروي المسلسل قصة حي باب الحارة في دمشق خلال فترة الاحتلال الفرنسي في سوريا. يحكي المسلسل قصصاً متشابكة لعدد من الشخصيات في الحارة، ويتطرق إلى العادات والتقاليد والقيم الاجتماعية والسياسية التي كانت تسود في تلك الحقبة الزمنية.

حقق المسلسل نجاحاً كبيراً وحظي بمشاهدة عالية في الوطن العربي والمجتمع العربي في الخارج. تم إنتاج 10 مواسم من المسلسل، واستمر عرضه حتى عام 2017. يعتبر المسلسل من أشهر الأعمال الدرامية السورية والعربية، وقد نال جوائز واسعة النطاق في مختلف المهرجانات الدرامية في العالم العربي.

مسلسل باب الحارة يروي قصة حي باب الحارة في دمشق خلال فترة الاحتلال الفرنسي لسوريا في العشرينات من القرن الماضي. يتناول المسلسل قصص وأحداث مختلفة تدور في الحي، ويتركز حول عائلة الشهابي التي تحاول الدفاع عن الحي وحمايته من الاحتلال الفرنسي ومن بعض العصابات المتطرفة التي تسعى للسيطرة عليه.

تتضمن الأحداث عددًا من الصراعات والمؤامرات والحروب الداخلية التي تجعل الحي في حالة من الفوضى والتشنج، ويعمل الأهالي على مواجهة هذه الأزمات والمشاكل بطرقهم الخاصة.

تعتبر العائلة الشهابي محور الأحداث في المسلسل، ويتم تصوير شخصيات العائلة بطريقة واقعية وحقيقية، وتتنوع الشخصيات بين الطيبين والشرسين والوطيسين والشجعان، وتتميز بأنها معقدة ومتشابكة.

يتميز المسلسل بتفاصيل دقيقة للحياة اليومية في الحي والثقافة والتقاليد والعادات الشعبية في الزمن الذي يتناوله، ويعرض بشكل واقعي حالة البلد والشعب في تلك الفترة التي كانت مليئة بالصعوبات والتحديات.

ويمتلك المسلسل عدة شخصيات مؤثرة وجذابة تجعل الجمهور يعيش الأحداث بشكل مثير وينتظر التطورات والمفاجآت في كل حلقة، مما جعله من أشهر المسلسلات الدرامية العربية.

وخلال المقال السابق نكون متابعي وكالة سوا الإخبارية قد نشرنا لكم مقالا يتحدث عن مسلسل باب الحارة 13 الحلقة 12 والذي يتابعه كثيرون في العالم العربي خلال شهر رمضان 2023.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد