محدث: باريس سان جيرمان يخسر أمام ليون في مباراة اليوم

باريس سان جيرمان وليون

انتهت مباراة باريس سان جيرمان ضد ليون في الدوري الفرنسي اليوم الأحد 2 أبريل 2023، بخسارة بي اس جي أمام نظيره، وكانت المباراة شيقة وممتعة حيث شهدت المنافسة القوية بين الفريقين.

وأطلق حكم المباراة صافرة النهاية معلنا فوز ليون على نظيره باريس سان جيرمان بنتيجة "1-0"،  علما بأن المباراة انعقدت ضمن منافسات الدوري الفرنسي الدرجة الأولى وكان يترقبها الكثير من هواة وعشاق كرة القدم .

وأقيمت مباراة باريس سان جيرمان وليون على أرضية ملعب بارك دي برانس، في إطار منافسات المرحلة الـ 29 من بطولة الدوري الفرنسي.

وظهر باريس سان جيرمان بأداء جيد في مسابقة الدوري بالفترة الاخيرة، بالرغم من خسارة أمام رين بهدفين دون رد في الجولة الماضية، ولكن يتصدر جدول ترتيب المسابقة برصيد 66 نقطة، وأنهى البي إس جي تحضيراته لهذه الموقعة بتركيز عالي وبشكل قوي، حيث يريد تحقيق الفوز اليوم لوقف نزيف النقاط والعودة لنغمة الانتصارات من جديد للبقاء في الصدارة.

ووقع أولمبيك ليون في فخ التعادل السلبي أمام نانت ليكون التعادل الثالث تواليًا، ليبقى في المركز العاشر برصيد 41 نقطة على جدول الترتيب، ويتطلع ليون لتعديل المسار ومحاولة العودة من جديد للطريق الصحيح من أجل التقدم للأمام، ولكن هذا يتطلب منه التركيز العالي لخطف الفوز وتجنب الرجوع للخلف.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد