محدث: ميلان يحقق فوزا ساحقا على نظيره نابولي

مباراة نابولي وميلان

انتهت مباراة ميلان ونابولي مساء يوم الأحد 2 أبريل بفوز ميلان الساحق على نظيره، وانعقدت المباراة الشيقة ضمن مباريات الدوري الإيطالي.

وأطلق حكم المباراة صافرة النهاية معلنا فوز ميلان الساحق على نابولي حيث انتهت بنتيجة "4-0" وأحرز ميلان أربعة أهداف في شباك نابولي دون أي رد منه، وأقيمت المباراة على أرضية ملعب  "دييجو أرماندو مارادونا".

ويتصدر فريق الجنوب ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 71 نقطة، ومن دون منافسة تذكر، ويأمل في الفوز حتى يقترب خطوة أخرى من الدرع الغائبة منذ عقود، على الجانب الآخر وبعد سلسلة من النتائج المخيبة للآمال، يضع ميلان عينه نصب مصالحة جماهيره، والعودة للمربع الذهبي باستغلال هزيمة إنتر هذه الجولة من فيورنتينا.

وحملت مباراة نابولي ضد ميلان اليوم طابعا خاصا، حيث تواجه الفريقان معا 3 مرات في شهر أبريل فقط، بعد وقوعهما سويا ضمن قرعة دوري أبطال أوروبا 2022/2023 للدور ربع النهائي، على أن تُلعب مباراة الذهاب يوم 12 أبريل المقبل، ويكون خلالها فريق ميلان هو صاحب الأرض والجمهور، كما تحددت مباراة العودة بين نابولي وميلان، لتقام يوم 18 أبريل المقبل.

 

ويحتل فريق نابولي جدول ترتيب الدوري الإيطالي 2022/2023، برصيد 71 نقطة، ليحلق منفردا في الصدارة، باعتبار أن أقرب منافسيه في المركز الثاني فريق لاتسيو برصيد 52 نقطة، وعلى الجانب الآخر يأتي فريق إي سي ميلان في المركز الرابع برصيد 48 نقطة.

تشكيلة نابولي ضد ميلان اليوم في الدوري الإيطالي

وبدأ المدرب الإيطالي لوتشيانو سباليتي، المدير الفني لنادي نابولي، تشكيلة نابولي ضد ميلان اليوم في الدوري الإيطالي على النحو الآتي:

حراسة المرمى: أليكس ميريت.

خط الدفاع: ماريو روي، كيم مين جاي، أمير رحماني، جيوفاني دي لورينزو.

خط الوسط: زيلينسكي، لوبوتكا، أندريه أنجيسا.

خط الهجوم: كفاراتسخيليا، فيكتور أوسيمين، ماتيو بوليتانو.

تشكيلة ميلان ضد نابولي اليوم في الدوري الإيطالي

وبدأ المدرب الإيطالي ستيفانو بيولي، المدير الفني لنادي ميلان، تشكيلة ميلان ضد نابولي اليوم في الدوري الإيطالي على النحو الآتي:

 حراسة المرمى: مايك ماينان

خط الدفاع: كالابريا – مالك تشاو – توموري – ثيو هيرنانديز

خط الوسط الدفاعي: إسماعيل بن ناصر – ساندرو تونالي

خط الوسط الهجومي: أليكسيس ساليمايكيرس – إبراهيم دياز – رفاييل لياو

خط الهجوم: أوليفيه جيرو

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد