تشكيلة نابولي وميلان في الدوري الإيطالي.. الموعد والقنوات الناقلة

تشكيلة نابولي وميلان اليوم في الدوري الإيطالي.jpg

تشكيلة نابولي وميلان في الدوري الإيطالي - حيث يبحث العديد من المتابعين وعشاق ومحبي كرة القدم العالمية والأوروبية وعشاق ومحبي نابولي وميلان عبر محركات البحث المختلفة عن كافة تفاصيل مباراة نابولي وميلان اليوم في قمة قمم الدوري الإيطالي 2023.

ويتشوّق الكثير من متابعي كرة القدم العالمية وعشاق الدوري الإيطالي على وجه التحديد، ومشجعي نابولي وميلان لمشاهدة مباراة قمة الجولة الـ 28 من عمر بطولة الدوري الإيطالي مساء اليوم.

ونقدم لكم في هذا المقال من خلال السطور القليلة الماضية عبر وكالة سوا كل ما تودّ معرفته حول مباراة نابولي وميلان اليوم في الدوري الإيطالي، وكذلك تشكيلة نابولي وميلان اليوم في الدوري الإيطالي، موعد مباراة نابولي وميلان اليوم، القنوات الناقلة لمباراة نابولي وميلان اليوم في الدوري الإيطالي.

موعد مباراة نابولي وميلان اليوم في الدوري الإيطالي

وتنطلق صافرة مباراة نابولي وميلان مساء اليوم الأحد 2 إبريل 2023، في قمة قمم الجولة الـ 28 من عمر بطولة الدوري الإيطالي عام 2023.

ويستضيف ملعب الأسطور الراحلة دييجو أرماندو مارادونا الملعب البيتي لنادي نابولي، مباراة نابولي وميلان مساء اليوم في تمام الساعة الـ 08:45 بتوقيت القاهرة وفلسطين والسودان، وفي تمام الساعة الـ 09:45 بتوقيت مكة المكرمة وقطر والكويت والعراق، وفي تمام الساعة 10:45 بتوقيت مدينة أبو ظبي بالإمارات وسلطنة عمان.

ويعتلي فريق نابولي صدارة ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 71 نقطة، كما وبفارق كبير عن أقرب المنافسين على الصدارة فريق لاتسيو صاحب المركز الثاني برصيد 52 نقطة.

القنوات الناقلة لمباراة نابولي وميلان اليوم في الدوري الإيطالي

وكانت قد أعلنت مجموعة قنوات أبو ظبي الرياضية الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الإيطالي في الوطن العربي والشرق الأوسط، عن إذاعتها مباراة نابولي وميلان مساء اليوم الأحد 1 ابريل في تمام تمام الساعة الـ 08:45 بتوقيت القاهرة وفلسطين والسودان، وفي تمام الساعة الـ 09:45 بتوقيت مكة المكرمة وقطر والكويت والعراق، وفي تمام الساعة 10:45 بتوقيت مدينة أبو ظبي بالإمارات وسلطنة عمان.

إقرأ أيضاً: تشكيلة ريال مدريد ضد بلد الوليد في الدوري الأسباني والقنوات الناقلة

ونقدم لكم أيضاً تردد قنوات (AD Sports HD1)، على القمر الصناعي (النايل سات) 11526، ومعدل ترميز 27500. كما ومعامل الترميز 27500، ومعامل تصحيح الخطأ 4/3، وباستقطاب أفقي.

معلق مباراة نابولي وميلان اليوم في الدوري الإيطالي 

وكانت قد حددت قنوات أبو ظبي الرياضية الناقل الحصري لمباريات الدوري الإيطالي ومباراة نابولي وميلان، هوية معلق مباراة نابولي وميلان اليوم في الدوري الإيطالي.

وكما جاء في إعلانه عن معلق مباراة نابولي وميلان اليوم أن المعلق الأردني خالد الغول هو معلق مباراة نابولي وميلان اليوم في الدوري الإيطالي.

تشكيلة نابولي ضد ميلان اليوم في الدوري الإيطالي

ومن المتوقع أن يبدأ المدرب الإيطالي لوتشيانو سباليتي، المدير الفني لنادي نابولي، تشكيلة نابولي ضد ميلان اليوم في الدوري الإيطالي على النحو الآتي:

حراسة المرمى: أليكس ميريت.

خط الدفاع: ماريو روي، كيم مين جاي، أمير رحماني، جيوفاني دي لورينزو.

خط الوسط: زيلينسكي، لوبوتكا، أندريه أنجيسا.

خط الهجوم: كفاراتسخيليا، فيكتور أوسيمين، ماتيو بوليتانو.

تشكيلة ميلان ضد نابولي اليوم في الدوري الإيطالي

ومن المتوقع ان يبدأ المدرب الإيطالي ستيفانو بيولي، المدير الفني لنادي ميلان، تشكيلة ميلان ضد نابولي اليوم في الدوري الإيطالي على النحو الآتي:

 حراسة المرمى: مايك ماينان

خط الدفاع: كالابريا – مالك تشاو – توموري – ثيو هيرنانديز

خط الوسط الدفاعي: إسماعيل بن ناصر – ساندرو تونالي

خط الوسط الهجومي: أليكسيس ساليمايكيرس – إبراهيم دياز – رفاييل لياو

خط الهجوم: أوليفيه جيرو

القنوات الناقلة لمباراة نابولي وميلان اليوم في الدوري الإيطالي

وعن القنوات الناقلة لمباراة نابولي وميلان فكانت قد أعلنت مجموعة قنوات أبو ظبي الرياضية الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الإيطالي في الوطن العربي والشرق الأوسط، أنها سوف تبث وتذيع مباراة نابولي وميلان اليوم الأحد 1 ابريل.

وجاء في إعلان قناة أبو ظبي الرياضية أن قناة أبو ظبي الرياضية 1 "AD Sports HD1"، هي القناة التي سوف يبث ويذاع عليها مباراة نابولي وميلان مساء اليوم.

ولمشاهدة مباراة نابولي وميلان اليوم في الدوري الإيطالي مجاناً، فإننا نقدم إليك تطبيق “STARZ Play” لمشاهدة مباريات الدوري الإيطالي عبر الهاتف المحمول .

نابولي.jpg
 

وبهذا متابعي وكالة سوا نكون قد قدمنا إليكم في هذا التقرير كافة تفاصيل مباراة نابولي وميلان اليوم في الدوري الإيطالي، وكذلك تشكيلة نابولي وميلان اليوم في الدوري الإيطالي، موعد مباراة نابولي وميلان اليوم، القنوات الناقلة لمباراة نابولي وميلان اليوم في الدوري الإيطالي.

المصدر : وكالة سوا - وطن

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد