مسلسل زقاق الجن الحلقة 11 الحادية عشر 2023

مسلسل زقاق الجن الحلقة 11 ضمن مسلسلات رمضان 2023.

مسلسل زقاق الجن الحلقة 11 الحادية عشر 2023 – نستعرض لكم ضمن مسلسلات رمضان 2023 مسلسل زقاق الجن الذي لاقى رواجًا كبيرًا كونه حمل بين حلقاته أحداثًا شيقة مثيرة تخاطب عقل المشاهد، وتعطي مزيجًا فنيًا متكاملًا يجذب الجمهور للمشاهدة.

مسلسل زقاق الجن من المسلسلات ذات الطابع الدرامي الاجتماعي ويضم نخبة من الممثلين السوريين، واستطاع الدخول إلى السباق الرمضاني 2023، بنسبة كبيرة من المتابعين الذين ينتظرون حلقاته بفارغ الصبر، ولهذا نعرض لكم مسلسل زقاق الجن الحلقة 11 الحادية عشر وموعد عرض مسلسل زقاق الجن، والقنوات الناقلة.

مسلسل زقاق الجن الحلقة 11 الحلقة الحادية عشر

ينتظر الجمهور عرض مسلسل زقاق الجن الحلقة 11 الحادية عشر يوم الأحد 02 ابريل 2023م، ويصادف يوم 11 رمضان 1444هـ وهو اليوم الحادي عشر من أيام الشهر الكريم.

ويتناول مسلسل زقاق الجن قضية واحدة من المناطق الشعبية في سوريا والتي يعيش بها عدد من الأشخاص تنشب بينهما خلافات وصراعات كبيرة تستمر لسنوات، وتجري أحداث "زقاق الجن" في حي شامي ببداية القرن الماضي، في إطار البيئة الشامية غير التقليدية، وتروي أحداثًا بوليسية شيقة وجذابة وتقع في الحي جريمة مروعة تشغل الحي وأهله، ثم تتبعها سلسلة جرائم مرتبطة بالجريمة الأولى وبيد المجرم ذاته، لتدور تساؤلات كثيرة حول من هو القاتل؟ وما الدوافع التي جعلته يُقدم على ارتكاب هذه الجريمة؟.

وفي مسلسل زقاق الجن الحلقة 11 الحادية عشر، تدور أحداث حيث يعود مروان الى المنزل من الخرابة ويكون مرعوب من الذي حدث معه، ولا يخبر أحد أنه رأى جثة المختار أو أن أم ناجي هجمت عليه وكانت بالحارة، ومروان يعتقد أن أم ناجي هي التي قتلت المختار، وأن ناجي ووالدته هم وراء كل المصائب التي تحدث بالحارة.

رجال الحارة يشاهدون جثة المختار مرمية على الأرض ويخبرون الكركون، وأبو عفيف يقول للمساعد حيدر أن بالأمس كان يتحدث عن المختار، وأخبره عن ناجي وقصته وكان يؤمن كثيراً بلعنته، وكان خائف أن يتحدث له، وأنه أخبره ليقول له، ويمكن قد قتل بسبب، والصدفة الغريبة أن المختار أبو فهد قد قتل بنفس الليلة، ومعقول أن ناجي ورآها وأن اللعنة التي قالوها صحيحه؟، والمساعد حيدر يرد أنه لا يوجد أي دليل معهم يثبت أن ناجي هو المتهم غير اللعنة، و أهل الحارة يدفنون المختار.

ناجي يقول لوالدته أنه لم يراها بالمنزل بعد أن عاد، وأين كانت وقد خاف عليها، وأم ناجي لا ترد عليه وتدخل الى المنزل.

ويمكنكم مشاهدة بعض الحلقات من مسلسل زقاق الجن وهي الأتي:

مسلسل زقاق الجن الحلقة 5 الخامسة 2023

مسلسل زقاق الجن الحلقة 6 السادسة 2023

مسلسل زقاق الجن الحلقة 7 السابعة 2023

مسلسل زقاق الجن الحلقة 8 الثامنة 2023

ويوضح مسلسل زقاق الجن الحلقة 118 الحادية عشر علاقة الجيران في تلك المنطقة الشعبية والتي تشهد خلافات بشكل مستمر، وتهديدات للسكان والتي شارك في التمثيل بهذا المسلسل نخبة من الفنانين السوريين ومنهم (أيمن زيدان، أمل عرفة، شكران مرتجى، صفاء سلطان، حسن خليل، عبد المنعم عمايرة) ومسلسل زقاق الجن الحلقة 8 الثامنة من تأليف الكاتب محمد العاصي، وإخراج تامر إسحاق.

موعد عرض مسلسل زقاق الجن الحلقة 11

يحتل "زقاق الجن" الصدارة بعدد القنوات الناقلة حيث يعرض مسلسل زقاق الجن الحلقة 11 الحادية، في اليوم الحادي عشر من شهر رمضان والذي يصادف يوم الأحد 02 ابريل 2023م، ويدخل في السباق الرمضاني ويعرض على القنوات الناقلة التالية:

قناة سوريا دراما، في تمام الساعة التاسعة 09:00 صباحًا.

قناة LBC في تمام الساعة الثامنة والنصف 08:30 مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية، والساعة التاسعة والنصف 09:30 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

قناة روتانا دراما في تمام الساعة العاشرة والنصف 10:30 مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية، والساعة الحادية عشرة والنصف 11:30 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

قناة MBC في تمام الساعة التاسعة 09:00 صباحًا بتوقيت جمهورية مصر العربية، والساعة العاشرة 10:00 صباحًا بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتعاد في تمام الساعة 12:00 بعد منتصف الليل.

وهناك بعض القنوات ايضًا التي تعرض مسلسل زقاق الجن الحلقة 11 الحادية عشر وهي (قناة ام بي سي mbc 1 - قناة mbc دراما - قناة mbc مصر - قناة سوريا دراما - قناة إل بي سي - قناة روتانا دراما - قناة قطر).

ويمكن مشاهدة مسلسل زقاق الجن الحلقة 11 الحادية عشر من خلال الرابط هُـــنــا .

قصة مسلسل زقاق الجن السوري

تدور أحداث قصة مسلسل زقاق الجن السوري في إطار درامي اجتماعي في منطقة تدعى (زقاق الجن) بسوريا، حيث يتطرق للعلاقات الاجتماعية والصراعات والحوادث بين سكان هذه المنطقة منها تكرار حادثة اختفاء الأطفال فيها، ويسرد المسلسل جميع الأحداث في سياق درامي اجتماعي شيق وممتع.

وفي مسلسل زقاق الجن تدور الأحداث حول أبو نذير القاسي المستبد الذي يسعى للتحكم بحياة أفراد عائلته، دون أي اعتبار لما بتسببه بآلام نفسية لهم، بينما يتضح وجود أسرار بحياته ويعود ماضيه لمطارته.

تحدث جلبة في الحارة بسبب تكرر حوادث اختفاء الأطفال، ويستمر أبو نذير في استبداده تجاه عائلته وتحكمه في حياتهم، وتستغل الخادمة ثريا الأمر وتتدلل عليه، وتبحث شيماء عن الطفل نادر في البساتين الخطرة.

وأثار مسلسل زقاق الجن حماس الجمهور بعد عرض الحلقة الأولى منه، حيث بدأت أحداث المسلسل باختفاء طفل واختطافه من قبل رجل مجهول، والحديث عن منطقة تدعى "بستان الجن"، وجبروت "أبو نذير- أيمن زيدان" وقسوته على أفراد عائلته وأهل حارته.

وتبدأ عمة الطفل شيماء "أمل عرفة" عملية البحث عنه في مكان يخاف الرجال دخوله والاقتراب منه، حيث أن "الداخل مفقود والخارج مولود" بحسب أفكارهم، وحركتها هذه تثير غضب أهل الحارة؛ لأنها قررت الذهاب وحدها في ظلام الليل، حينها تبدأ عمليات البحث عن الطفل المفقود من قبل جميع أهالي الحارة دون جدوى.

وبهذا نكون في وكالة سوا الإخبارية قد اختتمنا مقالنا حول مسلسل زقاق الجن الحلقة 11 الحادية عشر وقصة مسلسل زقاق الجن الذي يعرض في رمضان 2023.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد