رقم برنامج السنيار 2023 – معنى السنيار

رقم برنامج السنيار 2023 – معنى السنيار

رقم برنامج السنيار 2023 – معنى السنيار ، حيث انطلق الموسم الجديد في شهر رمضان 2023 المبارك وهو برنامج المسابقات التراثية ، إذ يطرح حقبة تطور دبي من القديم الى الحديث والإنجازات المختلفة فكريا وعمرانيا ومجتمعيا وبنية تحتية كيف كانت وكيف أصبحت اليوم ، وهو من أهم البرامج التي تتابع في دولة الإمارات العربية على وجه الخصوص ودول مجلس التعاون الخليجي بشكل عام.

ويبحث عدد كبير من المواطنين في دول الخليج كافة طيلة أيام شهر رمضان 2023 المبارك عن رقم برنامج السنيار 2023 وكذلك معنى السينار وهو ما سنحاول تلخيصه وتقديمه من خلال هذا النص الذي سيتحدث بشكل مفصل حول هذا البرنامج والذي يتابعه مئات الآلاف من الناس.

رقم برنامج السنيار 2023

رقم برنامج السنيار 2023 ، توفره وكالة سوا الإخبارية لكافة متابعيها في دولة الإمارات العربية المتحدة وكافة المشاهدين في دول مجلس التعاون الخليجي الذين يتابعون بشكل مستمر وطيلة أيام شهر رمضان 2023 برنامج السينار الذي يطرح أسئلة تتعلق بتاريخ الدولة منذ القدم وحتى التاريخ الحديث.

ونشرت الصفحة الرسمية لقناة سما دبي التي تعرض البرنامج رقم برنامج السينار 2023 وذلك للمواطنين في دولة الإمارات والسعودية والبحرين وسلطنة عمان ، حيث تقوم بطرح السؤال الأسبوعي وتعدد الاختيارات وهي على النحو التالي:

ارسل (ب) أو (B) ثم رقم الإجابة الصحيحة على رقم برنامج السنيار 2023 وهي :

رقم برنامج السنيار 2023 - الإمارات : 7783 على شبكتي الاتصال الخليوي

رقم برنامج السنيار 2023 - السعودية : 600205 على موبايلي أو 742150 على زين

رقم برنامج السنيار 2023 - البحرين : 94121 على بتلكو أو 98036 على الاتصالات أو 98006 على زين

رقم برنامج السنيار 2023 - سلطنة عمان : 92065 على أوريدو أو 92148 على عمانتيل

مقدمة برنامج السنيار 2023

برنامج السنيار 2023 مسابقات تراثية و تسلية للعائلة ، مباشر على الهواء ، يومياً خلال شهر رمضان المبارك، يقوم مقدمي البرنامج أحمد عبدالله و ليلى المقبالي بتلقي اتصالات المشتركين عبر الهاتف.

موعد عرض برنامج السنيار 2023

يتم بث حلقات برنامج السنيار 2023 على قناة سما دبي بشكل يومي طوال شهر رمضان المبارك، وذلك في تمام الساعة العاشرة بتوقيت الإمارات المتحدة والثامنة بتوقيت مصر والتاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية، ويمكن الاشتراك في المسابقة الخاصة بالبرنامج من خلال الولوج إلى موقع برنامج السنيار عبر الاتصال بشبكة الإنترنت، وقد قامت الإدارة القائمة على البرنامج توفير أرقام للاتصال والمشاركة في المسابقة عبر الهاتف سواء من داخل البلاد أو خارجها، حتى يتم إتاحة الفرصة لجميع المشاهدين بالدول العربية والعالم الاشتراك في المسابقة والحصول على جوائز نقدية قيمة.

طريقة الاشتراك في برنامج السنيار 2023

ونشرت الصفحة الرسمية لبرنامج السنيار 2023 طريقة الاشتراك فيه خلال شهر رمضان المبارك، ومنها أولا الدخول الى الصفحة الخاصة بالبرنامج، والنقر على تسجيل مشترك جديد وقراءة الشروط والأحكام والموافقة عليها ، وإدراج جميع المعلومات المطلوبة والتأكد من صحتها والنق على زر التسجيل وأخيرا الانتظار حتى يتم تسجيل الدخول.

شروط التسجيل في برنامج السنيار 2023

أوضحت الصفحة الرسمية لبرنامج السنيار 2023 كافة الشروط اللازمة على المشتركين اتباعها من أجل الاشتراك في البرنامج ومنها ان يكون المتقدم لديه موهبة مميزة وخضوعه إلى اختبارات القدرات الخاصة بالمسابقة واجتيازها وان يكون لديه جنسية عربية وجيد اللغة العربية.

معنى السنيار

مفرده خليجيه بحته يستخدمونها أبناء الساحل الشرقي للجزيرة العربيه وتعني مرافقة بعض بالمراكب ، وعادة تستخدم بالسفر أو الطريق الطويل بحري كان أو بري وكان أهل الساحل الشرقي أهل بحر فعندما يترافقون بالسفن أي تخرج مثل سفينتان تترافقان مع بعضهما البعض يقال عنهما "طلعوا سنيار" أما الآن فأبناء الخليج يستخدمونها عندما يخرجون براً بالسيارات ، مثال : « جوادوه : علاوي وين الربع ما اشوفهم ؟ علاوي : طلعوا سنيار (للعجير) ، يبون يحدگون ! أي جواد : علي أين الأصدقاء لا أراهم ؟ علي : خرجوا مرافقين بعض بالسيارات إلى (ميناء العقير) ، يريدون صيد السمك".

وخلال المقال السابق نكون متابعي وكالة سوا الإخبارية قد نشرنا لكم رقم برنامج السنيار 2023 معنى السنيار والذي يبحث عنه مئات الآلاف من المواطنين والمقيمين والسياح في دولة الإمارات العربية المتحدة وكذلك دول مجلس التعاون الخليجي وخاصة السعودية والبحرين وسلطنة عمان.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد