مسلسل حضرة العمدة الحلقة 10 العاشرة - رمضان 2023

مسلسل حضرة العمدة الحلقة 10 العاشرة

مسلسل حضرة العمدة الحلقة 10 العاشرة - مع عرض أول 9 حلقات من مسلسل حضرة العمدة الرمضاني، يزداد فضول الناس حوله وحول أحداثه وماذا سيحصل، لذلك نقدم لكم في هذا المقال مسلسل حضرة العمدة الحلقة 10 العاشرة.

مسلسل حضرة العمدة الحلقة 10 العاشرة - رمضان 2023

يتكون مسلسل حضرة العمدة من 30 حلقة تستمر على مدار شهر رمضان الكريم لينتهي عرضه في 20 ابريل 2023. وتستعرض وكالة "سوا" الإخبارية لمتابعيها الكرام من خلال هذا المقال، مشاهدة مسلسل حضرة العمدة الحلقة 10 العاشرة كاملة بجودة عالية HD, اضغط هنا.

شاهد الحلقات السابقة:

مسلسل حضرة العمدة الحلقة 1 الأولى

مسلسل حضرة العمدة الحلقة 2 الثانية

مسلسل حضرة العمدة الحلقة 3 الثالثة

مسلسل حضرة العمدة الحلقة 4 الرابعة

مسلسل حضرة العمدة الحلقة 5 الخامسة

مسلسل حضرة العمدة الحلقة 6 السادسة

مسلسل حضرة العمدة الحلقة 7 السابعة

مسلسل حضرة العمدة الحلقة 8 الثامنة

مسلسل حضرة العمدة الحلقة 9 التاسعة

ملخص مسلسل حضرة العمدة الحلقة 10 العاشرة - رمضان 2023

شهد ملخص الحلقة 10 مسلسل حضرة العمدة، زيارة مفاجئة من روبي، التي تُجسد شخصية صفية الفارس، عمدية قرية تل شبورة، للمدرسة الموجودة من القرية، حيث اصطدمت بأوضاعها، وبحال الطلاب داخل الفصول، وما يواجههم من إهمال جسيم.

ووجهت روبي، ضمن ملخص الحلقة 10 مسلسل حضرة العمدة، عتابًا للمدرس، بعد دخولها الفصل، به كثافة عددية، في ظل غياب وسائل للتهوية تمامًا، ما يؤثر سلبًا على صحة ومناعة الطلاب، كما اكتشفت أنّ محمد محمود عبد العزيز «حافظ» قد خلع مراوح الأسقف ووضعها في المخازن، حيث يُركبها حال وجود زيارات من المديرية.

وتابعت روبي، في ملخص الحلقة 10 مسلسل حضرة العمدة، جولتها داخل المدرسة، حيث أعربت عن استياءها الشديد من وضع الحمامات، والمقاعد، وعدم وجود أجهزة الكمبيوتر، وعدم وجود أمان وسلامة بالمدرسة بشكلٍ عام، وفي المقابل أبدت سعادتها بموهبة بعض الطلاب في الرسم على الحوائط، إلا أنها سرعان ما شعرت بغضب، بعدما علمت أن «حافظ» سيُعاقب هؤلاء الطلاب، وطمس تلك الرسومات تمامًا.

وقررت روبي التبرع للمدرسة وتركيب مراوح، للارتقاء بأوضاعها، والحفاظ على سلامة الطلاب، بما يليق بأهالي قرية تل شبورة، بحسب ما ذكر موقع الوطن.

قصة مسلسل حضرة العمدة في شهر رمضان

تدور أحداث مسلسل رمضان الجديد حضرة العمدة حول شخصية "صفية الفارس"، وهي أستاذة علم نفس في الجامعة الأمريكية، وتتعرض لضغوط كبيرة من جانب عائلتها من أجل العودة لقريتها، والترشح للعمودية، لتقع العديد من المواقف والتحديات في إطار اجتماعي مشوق.

أبطال مسلسل حضرة العمدة في شهر رمضان

يشارك في بطولة مسلسل حضرة العمدة بجانب بطلة المسلسل روبي، الفنانة بسمة، سميحة أيوب، أحمد رزق، لطفي لبيب، صلاح عبد الله، أحمد بدير، دينا، محمد محمود عبد العزيز، إدوارد، وفاء عامر، محمود حافظ، إيهاب فهمي، أحمد بدير، محمود عبد المغني، كريم عبد الخالق، محمد الصاوي، نهلة سلامة وحسام داغر. ومنتج مسلسل حضرة العمدة هو ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، والمؤلف هو إبراهيم عيسى والمخرج هو عادل أديب.

موعد عرض مسلسل حضرة العمدة في شهر رمضان

  •  يعرض مسلسل حضرة العمدة حصرياً في رمضان على شاشة قناة الحياة يوميًا الساعة 8:15 مساءً، والإعادة 2:30 صباحًا، و10:30 صباحًا، و4:30 مساءً.
  • ويعرض مسلسل حضرة العمدة على قناة سي بي سي بشكل حصري الساعة التاسعة مساءً ويعاد عرض العمل الساعة 11 مساءً عبر قناة سي بي سي دراما.

قنوات عرض مسلسل حضرة العمدة في شهر رمضان

  • تعرض أحداث مسلسل حضرة العمدة، في موسم مسلسلات رمضان 2023 على قناة CBC بشكل حصري وعلى نايل سات 7 غرب – 11785 عمودي 27500.

اقرأ أيضًا: تعرف على أبطال وقصة مسلسل حضرة العمدة في رمضان 2023

مواقع عرض مسلسل حضرة العمدة في شهر رمضان

  • يعرض مسلسل حضرة العمدة علي منصة واتش إت – Watch It المصرية باشتراكات شهرية وربع سنوية وسنوية.
  • ويمكنك مشاهدة جميع المسلسلات عبر تطبيق AKO Movies مجانًا.

إعلان مسلسل حضرة العمدة

إليكم إعلان مسلسل حضرة العمدة الذي يعرض في شهر رمضان:

وهنا متابعي وكالة "سوا" نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوع مسلسل حضرة العمدة الحلقة 10 العاشرة ونكون قد قدمنا لكم العديد من المعلومات المختلفة حول مسلسل حضرة العمدة ونتمنى لكم مشاهدة ممتعة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد