مسلسل الأجهر الحلقة العاشرة كاملة - رمضان 2023

مسلسل الأجهر

مسلسل الأجهر الحلقة العاشرة - حيث شهدت الحلقة العاشرة من مسلسل الأجهر بإتفاق بين ميدا والذي يجسد شخصيته أحمد صفوت مع المعلم أجمد عصران بشخصية عمرو عبد الجليل على قتل سعداوي " سيد رجب" وبالفعل وضع  وهو ووالدته السم في الأكل ،وبدأ السم يأحذ بمفعوله بالسريان في دمه لتنتهي الحلقة وسط غموض حول حالة وفاته.

وشهدت الحلقة العديد من الأحداث بين الأبطال منهم عمرو سعد وخالد زكي ومحمود قنديل ، ولكن الحدث الأهم في الحلقة العاشرة هو قتل المعلم سعداوي على يد أحمد صفوت "ميدا".

لمشاهدة الحلقة العاشرة من مسلسل الأجهر أنقر هنا

689.jpeg
 

وتنتهي الحلقة بلقاء بين ميدا ووالده السعداوي ، وقدم أحمد صفوت لوالده السعداوي الطعام المسموم وبينهما حوار مؤثرحول علاقتهم المتوترة ، ومسامحة والده له في كل الأحوال أثناء تناوله للطعام

690.jpeg
 

أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل الأجهر

وتكشف الحقلةأ العاشرة من مساسل الأجهر أن والد عمرو سعد هو محمود قابيل ووالدته وفاء عامر ، ويظهر ذلك خلال حديث عمرو عبد الجليل وقابيل .

ذهب عمرو سعد إلى خالد زكي ويخبره أنه لال يريد أن يعمل معه وقام خالد زكي بالرد عليه أنه على أتم الإستعداد لإرجاع الأموال له ولسيد رجب ، دون رؤيته مرة أخرى طوال حياته ، ولكن عمرو سعد رفض ذلك العرض .

وحاولت الفنانة درة أن تفهم ما يحصل مع عمرو سعد " مصطفى الأجهر" ولكنه ينفعل عليها أثناء تواجدهما في الشارع .

قام عسران " عمرو عبد الجليل" بإرسال مرافقيه لخطف مصطفى الأجهر  ، ولكن الصدفة لعبت دورها وظهر محمد جمعة أمامهم ويقول أنه هو مصطفى الأجهر فيخطفوه عن طريق الخطأ.

وقابل عسران " عمرو عبد الجليل" مصطفى الأجهر ودار حوار ناري بينهم وقام بأخذ محمد جمعة " شتا" وغادر .

انتهت الحلقة بحمل سعداوى- سيد رجب صندوق يحمل الكثير من الألغاز لإخفائه ولكنه يذهب إلى مكان ما، لكى يضعه فيه ويشاهده إبنه ميدا- أحمد صفوت.

مقتطفات من مسلسل الأجهر الحلقة العاشرة

عمرو سعد يكشف كواليس مسلسل الأجهر

وسبق وكشف الفنان عمرو سعد كواليس مسلسل الأجهر،فقال في تصريحات تليفزيوينة: "الأجهر هو اللي بيشوف أكتر من الناس العادية.. هيبقى من أضخم المسلسلات في تاريخ الإنتاج.

وتابع: الإنتاج راصد إمكانيات جبارة وبشتغل مع نجوم كبار جدا.. وهيبقى مفاجأة استنوا حاجة جامدة جدا وتغيير كبير، 76 نجم مصري وعربي بيعملوا ملحمة بإذن الله، في دراما اجتماعية وإنسانية وفيه غنا وأكشن”.

قصة مسلسل الأجهر

تدور أحداث مسلسل "الأجهر"، في أجواء جديدة حيث تم تصوير المشاهد في عدة دول ومدن غير تقليدية، حسب بيان صادر عن مجموعة قنوات MBC مصر، إذ يجد بطل العمل "يوسف" نفسه مُتهماً بقتل أمه ثم مسؤولاً عن إخوته، وتدفعه الظروف للسفر مُتخفياً إلى عدد من الدول الإفريقية.

ويغوص في عالم العصابات وتتأرجح حياته بين الطبقات المخملية والبحث عن الأمان المفقود، وبعد فترات من الصمت والتوعد والاستعداد يقرر "الأجهر" أن يرسم خريطة محكمة للصعود والانتقام من أساطير تجارة المجوهرات ثم الوصول بذكاء لتبرئة نفسه ومواجهة الأب بكل عالمه والانتقام لما حدث له ومع تدفق الأحداث لا ينسى البحث عن إخوته الثلاث "هاشم، جميلة، عماد" فهل يلتقي بهم أم يخفي له القدر ما هو غير متوقع.

ويتناول العمل عدد من القضايا منها التجارة الغير مشروعة في الذهب والأحجار الكريمة، كما يسلط الضوء على قضايا التفكك الأسري، وخلال الأحداث يبحث عمرو سعد الذي يظهر بشخصية الأجهر عن أشقائه.

مواعيد عرض مسلسل الأجهر في رمضان

بدأ عرض أول حلقات مسلسل الأجهر يوم الأربعاء الواقع في 22 مارس/آذار. وتم تحديد موعد عرض مسلسل الأجهر يومياً في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة طوال أيام شهر رمضان المبارك على شاشة قناة mbc مصر حصرياً وفق الترددات التالية:تردد قناة MBC  مصر

تردد قناة mbc مصر على النايل سات

القمر الصناعي: نايل سات.

التردد: 12015.

معدل الترميز: 27500.

الاستقطاب: عمودي.

معامل تصحيح الخطأ: 6\5.

تردد قناة mbc مصر على العرب سات

القمر الصناعي: عرب سات.

التردد: 11270.

معدل الترميز: 27500.

الاستقطاب عمودي.

معامل تصحيح الخطأ: 3/4

وبهذا تكون وكالة "سوا" قد اجملت لكم في هذا المقال كل ما يحتاجه المتابع لمسلسل الأجهر لـ مشاهدة مسلسل الأجهر الحلقة العاشرة كاملة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد