مسلسل سوق الكانتو الحلقة 10 العاشرة أمير كرارة 

مسلسل سوق الكانتو الحلقة 10 العاشرة أمير كرارة 

مسلسل سوق الكانتو الحلقة 10 العاشرة أمير كرارة - تضج محركات البحث في هذه الساعات من شهر رمضان المبارك، وفي هذه الآونة المقبلة عن مسلسل سوق الكانتو الحلقة 10 العاشرة، بعد نجاح أولى حلقات مسلسل سوق الكانتو في السباق الرمضاني، 

ويعتبر مسلسل سوق الكانتو الحلقة 10 العاشرة من بطولة النجمين الكبيرين في دور الشباك، الفنان النجم أمير كرارة، والفنانة النجمة مي عز الدين، والعديد من النجوم الكبار على رأسهم الفنان فتحي عبد الوهاب.

ونقدم إليكم متابعي وكالة سوا ومتابعي مسلسل سوق الكانتو، وجميع عشاق أبطال مسلسل سوق الكانتو أمير كرارة، مي عز الدين، فتحي عبد الوهاب وغيرهم، الحلقة 10 العاشرة من مسلسل سوق الكانتو، من خلال هذا المقال والتقرير التالي.

مسلسل سوق الكانتو الحلقة 10 العاشرة

وينتظر الكثير من متابعي ومحبي الدراما المصرية والرمضانية منها على وجه الخصوص موعد نزول الحلقة 10 العاشرة من مسلسل سوق الكانتو، والذي يعرض يومياً في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة وفلسطين، في كل يوم من أيام شهر رمضان المبارك 2023، وذلك حسبما أعلنت قناة دي إم سي دراما التي سوف تذيع جميع حلقات المسلسل.

ونقدم لكم عبر وكالة سوا في هذا المقال مسلسل سوق الكانتو الحلقة 10 العاشرة، للنجم أمير كرارة بطل المسلسل في الشخصية الذكورية، والنجمة مي عز الدين بطلة مسلسل سوق الكانتو في الشخصية الأنثوية، والنجم الكبير الفنان فتحي عبد الوهاب، نجوم مسلسل سوق الكانتو.

مشاهدة الحلقة 10 العاشرة مسلسل سوق الكانتو 

ولمشاهدة الحلقة 10 العاشرة مسلسل سوق الكانتو للنجم البطل أمير كرارة الذي حقق نجاحاً كبيراً في السباق الرمضاني الماضي لعام 2022 في مسلسل العائدون، وفي معظم أعماله وأفلامه وأبرزها فيلم أولاد رزق بجزئيه الأول والثاني، ولمشاهدة الحلقة 10 العاشرة من مسلسل سوق الكانتو اضغط على الفيديو التالي:

لمشاهدة الحلقة 10 العاشرة من مسلسل سوق الكانتو اضغط على الفيديو التالي:

أو اضغط هنا

إقرأ أيضاً: مسلسل سوق الكانتو الحلقة 9 التاسعة أمير كرارة

أبطال ونجوم وطاقم عمل مسلسل سوق الكانتو 

وعن أبطال مسلسل سوق الكانتو في رمضان ، فإنه مسلسل سوق الكانتو يضم كوكبة كبيرة من نجوم الفن والدراما في مصر وعلى رأسهم بطل المسلسل النجم أمير كرارة، وفتحي عبد الوهاب، والفنانة مي عز الدين، والفنان القدير عبد العزيز مخيون، ومها نصار، وتامر نبيل، والنجمة ثراء جبيل، والفنان محمود البيزاوي، وسلوى عثمان، والنجم ضياء عبد الخالق، وشيرين، وأحمد التهامي، شريف أدريس، وغفران محمد، وعدد آخر من الفنانين ضيوف الشرف، ويأتي المسلسل من تأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي، وإنتاج شركة سينرجي بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

أحداث الحلقة 10 العاشرة سوق الكانتو

تدور أحداث الحلقة 10 العاشرة من مسلسل سوق الكانتو في عام 1920 داخل سوق البالة بوسط البلد، حول شاب الذى يجسده أمير كرارة تتحول حياته رأسا على عقب بعد خناقة كبيرة بينه وبين تجار سوق الكانتو، يدخل على إثرها المستشفى، ويتحول بعد هذه الواقعة إلى بلطجى يفرض الإتاوات على تجار السوق، كما تنشأ بين هذا الشاب وفتاة قصة حب قوية تشهد العديد من الصعوبات خلال الأحداث.

كواليس تصوير الحلقة 10 العاشرة مسلسل سوق الكانتو 

ويدور تصوير العديد من حلقات مسلسل سوق الكانتو فى شارع عماد الدين بمنطقة وسط البلد، وهو أحد أشهر شوارع القاهرة، وفى الحلقة السادسة، يعثر "علوان" فى شارع عماد الدين على فتاة تدعى "فلة" تبحث عن مكان لتنام فيه وعمل شريف، وتخبره بأن صوتها حلو وتجيد الغناء، ويذهب بها إلى "دهب" ندى موسى، ويطلب منها أن تعثر لها على مكان لتقضى فيه الليلة، ومع مرور الأحداث تنجح فى إقناع صاحبة التياترو بأن تعمل مطربة به بعد اقتناعها بصوتها.

قنوات عرض مسلسل سوق الكانتو الحلقة 10 العاشرة

وبحسب ما تم الإعلان عنه أن مسلسل سوق الكانتو الحلقة 10 العاشرة سوف تعرض على عدة قنوات عربية ومصرية، وأبرزها قناة دي إم سي دراما والتي أعلنت أنها سوف تعرض مسلسل سوق الكانتو الحلقة 10 العاشرة ، وجميع حلقات مسلسل سوق الكانتو عبر شاشاتها، في تمام الساعة التاسعة مساءً بعد صلاة العشاء والتراويح.

وكانت قد أعلنت مجموعة أخرى من القنوات العربية والمصرية، اذاعتها مسلسل سوق الكانتو الحلقة 9 التاسعة وجميع حلقات المسلسل، وعلى رأسهم كلاً من قناة: دي إم سي، دي إم سي دراما، وقناة روتانا دراما، وقناة الظفرة.

موعد عرض مسلسل سوق الكانتو الحلقة 10 العاشرة

ومن المقرر أن يعرض مسلسل سوق الكانتو الحلقة 10 العاشرة في رمضان ، عبر قناة دي إم سي دراما، وكانت قد أعلنت قناة دي إم سي دراما عن موعد عرض مسلسل سوق الكانتو الحلقة 10 العاشرة في رمضان.

وجاء في إعلان قناة دي إم سي دراما  عن موعد عرض مسلسل سوق الكانتو الحلقة 10 العاشرة، أنها سوف تعرض في تمام الساعة 9 مساء طوال شهر رمضان الفضيل.

وبهذا متابعي وكالة سوا نكون قد قدمنا إليكم في هذا المقال مشاهدة مسلسل سوق الكانتو الحلقة 10 العاشرة، وأحداث مسلسل سوق الكانتو الحلقة 10 العاشرة، الحلقة 10 العاشرة من مسلسل سوق الكانتو في رمضان 2023   ، القنوات الناقلة لمسلسل سوق الكانتو الحلقة 10 العاشرة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد