تشكيلة أرسنال ضد ليدز يونايتد اليوم والقنوات الناقلة

أرسنال ضد ليدز يونايتد

تشكيلة أرسنال ضد ليدز يونايتد - حيث يزداد البحث في هذه الآونة والساعات القليلة الماضية والمقبلة قبيل انطلاق مباراة أرسنال ضد ليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي.

ويتشوّق المتابعين وعشاق كرة القدم العالمية والأوروبية ومشجعي نادي أرسنال على وجه التحديد في معرفة ما هي تشكيلة أرسنال ضد ليدز يونايتد اليوم في الدوري الإنجليزي.

ونقدم لكم عبر وكالة سوا في هذا التقرير والمقال كل ما تودّ معرفته وتفاصيل مباراة أرسنال ضد ليدز يونايتد، و موعد مباراة أرسنال ضد ليدز في الدوري الإنجليزي ، تشكيلة أرسنال ضد ليدز يونايتد اليوم، معلق مباراة أرسنال ضد ليدز، القنوات الناقلة لمباراة أرسنال ضد ليدز يونايتد اليوم في الدوري الإنجليزي.

موعد مباراة أرسنال ضد ليدز في الدوري الإنجليزي

ومن المقرر أن تقام مباراة أرسنال ضد ليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي، مساء اليوم السبت 1 ابريل 2023، بعد انتهاء فترة التوقف الدولي وعودة عجلة الدوريات العالمية للدوران من جديد.

ويستضيف ملعب الإمارات، الملعب البيتي لنادي أرسنال، مباراة أرسنال ضد ليدز ضمن إطار منافسات الجولة ال29 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لعام 2022-2023.

توقيت مباراة أرسنال ضد ليدز اليوم في الدوري الإنجليزي

وعن توقيت مباراة أرسنال ضد ليدز اليوم، فتنطلق صافرة حكم مباراة أرسنال ضد ليدز يونايتد اليوم في الدوري الإنجليزي في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة

والرابعة عصراً بتوقيت فلسطين أيضاً.

والخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

والسادسة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

إقرأ أيضاً: جدول مباريات الدوري الإنجليزي السبت 1 أبريل 2023

ويتطلع أرسنال إلى حسم مباراته ضد ليدز اليوم وحصد نقاط المباراة الثلاث، في إطار سعيه لحصد لقب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لهذه النسخة، والمتبقي في عمرها 10 جولات.

ويأمل ليدز يونايتد في الخروج بنتيجة إيجابية من ملعب متصدر الدوري في المباراة اليوم للإبتعاد عن منطقة الخطر وشبح الهبوط من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يبعد عن متذيل الدوري بثلاث نقاط فقط في المركز الرابع عشر.

تشكيلة أرسنال ضد ليدز يونايتد اليوم في الدوري الإنجليزي 

ومن المتوقع أن يبدأ المدرب الأسباني ميكيل أرتيتا، المدير الفني لفريق أرسنال، تشكيلة أرسنال ضد ليدز يونايتد اليوم على النحو التالي:

حراسة المرمى: آرون رامسديل.

خط الدفاع: بن وايت، روب هولدينغ، غابرييل، زينشينكو.

خط الوسط: مارتين أوديغارد، توماس بارتي، غرانيت شاكا.

خط الهجوم: بوكايو ساكا، لياندرو تروسارد، غابرييل مارتينيلي.

إقرأ أيضاً: موعد مباريات دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2023

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال ضد ليدز يونايتد اليوم في الدوري الإنجليزي

وعن القنوات الناقلة لمباراة أرسنال ضد ليدز يونايتد اليوم في الدوري الإنجليزي فإنه بحسب ما أعلنت شبكة بي ان سبورتس الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في الوطن العربي والشرق الأوسط.

وكما ذكرت مجموعة قنوات بي ان سبورتس أن قناة  bein 4k وقناة bein sport premium 1 هما الناقلتان لمباراة أرسنال ضد ليدز يونايتد اليوم في الدوري الإنجليزي في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة وفلسطين والخامسة بتوقيت مكة المكرمة.

معلق مباراة أرسنال ضد ليدز يونايتد اليوم في الدوري الإنجليزي

ويرغب مختلف متابعي وعشاق الدوري الإنجليزي وأرسنال في معرفة من هو معلق مباراة أرسنال ضد ليدز يونايتد اليوم في الدوري الإنجليزي.

وكما جاء في إعلان شبكة بي ان سبورتس أن معلق مباراة أرسنال ضد ليدز يونايتد اليوم هو المعلق القطري يوسف سيف.

ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي 2023

ويأتي المدفعجية أرسنال في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي لعام 2023 لحد الآن، برصيد 69 نقطة، حصدهم من 28 مباراة، فاز في 22 مباراة، وتعادل في 3 مباريات، وكان قد خسر مثلهم.

ويأتي مانشستر سيتي في وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي لحد الآن خلف أرسنال، برصيد 61 نقطة، حصدهم من 27 مباراة، حقق الفوز في 19 مباراة، وتعادل في 4 مواجهات، وكان قد خسر في مثلهم أيضاً.

ويحل مانشستر يونايتد في المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي لعام 2023، برصيد 50 نقطة، حصدهم من 26 مباراة، حقق الفوز في 15 مباراة، وتعادل في 5 مواجهات، وكان قد خسر في 6 مباريات.

ويقبع توتنهام في المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي مؤقتاً، برصيد 49 نقطة، حصدهم من 28 مباراة، حقق الفوز في 15، وتعادل في 4 مباريات، وكان قد خسر في 9 مباريات.

وبهذا نأمل متابعي وكالة سوا نكون قد قدمنا لكم عبر وكالة سوا في هذا المقال كافة تفاصيل مباراة أرسنال ضد ليدز يونايتد، تشكيلة أرسنال ضد ليدز يونايتد اليوم في الدوري الإنجليزي ، القنوات الناقلة لمباراة أرسنال ضد ليدز يونايتد اليوم ، من هو معلق مباراة أرسنال ضد ليدز يونايتد ، موعد مباراة أرسنال ضد ليدز يونايتد اليوم في الدوري الإنجليزي.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد