محدث: سبب وفاة حسين عوض الممثل والمخرج الكويتي - حسين عوض ويكيبيديا

سبب وفاة حسين عوض الممثل والمخرج الكويتي

سبب وفاة حسين عوض الممثل والمخرج الكويتي - حسين عوض ويكيبيديا ، حيث انتشر نبأ الوفاة كالنار في الهشيم على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية ، وخاصة بعد ساعة إفطار اليوم التاسع من شهر رمضان 2023 المبارك ، وسط حالة من الحزن والتي خيمت على المشهد الفني والثقافي والإعلامي في دولة الكويت ودول مجلس التعاون الخليجي.

وبدأ عدد كبير من المهتمين في الشأن الثقافي والفني في البحث عن سبب وفاة حسين عوض الممثل والمخرج الكويتي والذي اعلن عن وفاته فجر اليوم الجمعة التاسع من شهر رمضان 2023 المبارك ، الموافق 31 مارس الحالي ، حيث يبلغ من العمر 33 عاما فقط ، ما أثار حالة من الحزن الشديد على رحيله المبكر.

سبب وفاة حسين عوض

وبحسب ما قالت تدوينات وتغريدات على مواقع التواصل الاجتماعي رصدتها وكالة سوا الإخبارية فإن سبب وفاة حسين عوض الممثل والمخرج الكويتي جاء بعد تعرضه لأزمة قلبية حادة تعرض لها مع ساعات مساء يوم أمس الخميس حيث نقل الى أحد المستشفيات الطبية في الكويت لتلقي العلاج اللازم وتقديم عمليات الإنعاش المبكر ، الا ان الأطباء أقروا بوفاته بعد وصوله بساعتين تقريبا.

وبدأت قبل قليل مراسم جنازة الممثل والمخرج حسين عوض وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت الكويت، حيث سيتم دفن جثمانه في مقبرة الجعفرية.

ونعى الفنان حمدي الميرغني الفنان الكويتي حسين عوض ، ونشر حمدي صورة جمعتهما معاً عبر حسابه الرسمي على "انستقرام" وعلق قائلاً "لا اله الا الله انتقل إلى رحمة الله الفنان الكويتي حسين عوض، يمكن عرفتك فترة قصيرة بس يعلم الله وحده ازاي كنت بحبك لانك انسان خلوق ومحترم ومتربي والضحكة كانت مبتفارقش وشك، ربنا يرحممك ويسكنك فسيح جناته ويصبر أهلك وأحبابك جميعاً، أرجوكم الدعاء له ولجميع موتانا".

ونعى الفنان خالد المظفر زميله الفنان الشاب حسين العوض، وقال في منشور عبر حسابه في إنستغرام: "ورحل أول المحترمين.. اليوم فقدت عنصراً مهماً في حياتي أخي وعضيدي الفنان حسين العوض".

وأضاف المظفر: "الله يعوض شبابك بالجنة يا أخوي راح يظل اسمك خالد بداخلي طول مافيني نفس وروح!".

وتابع: "الحين منو يدق علي ينصحني نصيحة من قلبه ! بالبروفات .. قعدتك ضحكتك.. قعدتك بروحك بعيداً وأنت تقرأ قرآن.. الله يجعله شفيع له يوم القيامة، حققت كل أحلامك بسنة وحدة. وخليتنا يا بوعلي دعواتكم له". وذلك ضمن مقال يتحدث عن سبب وفاة حسين عوض.

وعلق أحمد المظفر في تغريدة عبر تويتر: "مصلي وصايم والقران بيدك على طول وذكر الله بلسانك دايما اخ وحبيب وصديق صالح ودايما تنصحنا ياحبيبي شفت نجاحك وحققت احلامك بسنة وحده ياحبيبي ياخوي".

‏وأضاف: "خبر وفاتك صدمة ياخوي لكن لا اعتراض على حكم الله .. الله يرحمك ويغفرلك ويجعل مثواك الجنة يالطيب الفاتحة على روحه و دعواتكم له".

إقرأ/ي أيضا: سبب وفاة مشعل خالد القحص الرائد بالحرس الوطني الكويتي

حسين عوض ويكيبيديا

وبدأ عدد كبير من المواطنين في البحث عن حسين عوض ويكيبيديا ، حيث أنه فنان كويتي تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية، وشارك مؤخراً في مسلسل سقط سهواً و البوشية والذين يعرضان حالياً خلال شهر رمضان 2023. شارك الراحل أيضًا في مسرحية موعد مع معاليه.

يذكر أن الراحل هو خريج المعهد العالي للفنون المسرحية، وشارك أخيراً بمسلسلي «سقط سهواً» و «البوشية» الذين ما زالا يُعرضان حالياً صمن الموسم الدرامي الرمضاني. أما أخر مشاركاته المسرحية فكانت في «موعد مع معاليه» التي جالت بعروضها الكويت ومختلف دول الخليج العربي، محققة النجاح الكبير.

وخلال المقال السابق نكون متابعي وكالة سوا الإخبارية قد نشرنا لكم سبب وفاة حسين عوض الممثل والمخرج الكويتي الشهير وكذلك حسين عوض ويكيبيديا والذي يبحث عنه المئات من المهتمين حاليا.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد