مسلسل الأجهر الجلقة التاسعة كاملة _ رمضان 2023

مسلسل الأجهر

مسلسل الأجهر الحلقة التاسعة، تصدر مسلسل الأجهر محركات البحث العالمية خلال الساعات الماضية، وذلك قبل أن تذاع الحلقة على قناة ام بي سي بشكل حصري.

حيث بدأ الأجهر بإطلاق النار على حيوان في الغابة بدلًا من الذي عقد معه اتفاق الماس حيث ظن الأخير أنه سيقتله هو.

كما تم خطف «مصطفى الأجهر- عمرو سعد وصديقه الويشى»، خلال معاينة البضاعة في جمهورية كينيا، وقال «مصطفى الأجهر» لصديقه «الويشى» أن لا يخاف، ثم انتقلت عدسه الأب الروحى للعمل ياسر سامى مرة أخرى إلى مشهد مناقشة مع أحد الرجال مع «سعداوى«، ليحاوره فمن هو المتسبب في قتل ذراعك اليمين المقرب لك أثناء سرقة فلوسك، فمن هو المتسبب في كل ذلك فتوضح على ملامح وجه «سعداوى» بأنه على ثقه متناهية بأنه يعلم من هو السارق والقاتل الحقيقى سويًا، ولكن يرفض أن يفصح عنه وهذا ما سوف تكشفه الأحداث المقبله.

ونجح عمرو سعد في الهروب هو وصديقه من العصابة، بحيله زكية منه ولكنه ترك لهم الأموال التي كانت معه، حتى ينشغلون بها، وانتهت الحلقة التاسعة من مسلسل «الأجهر»، على مقولة عمرو سعد لصديقه «طول ما في وقت ضايغ في أمل في الريمونتدا أنا مبعترفش بالهزيمة يا ويشى«.

لمشاهدة مسلسل الأجهر الحلقة التاسعة  انقر هنا

بيع ناهد السباعي " جميلة" وشقيقها

ومن أبرز ما حدث من تفاصيل في مسلسل الأجهر الحلقة التاسعة بيع ناهد السباعي " جميلة وشقيقها ماد- نور النبوى»، لعفشهم حتى يحصلون على أموال مقابل ذلك، حتى يستطيعون أن يستأجروا شقة أخرى يسكنوا فيها.

نور النبوي وناهد السباعي يبيعان الأساس

اتجت فتاة غريبة إلى الحارة التي يسكن فيها الأجهر تسأل عنه فقابلتها درة حبيبته واستفسرت منها عن سبب سؤالها عنه لكنها لم تجيبها، على الجانب الآخر اضطر نور النبوي وشقيقته جميلة «ناهد السباعي» لبيع العفش حتى يتمكنان من استجار منزل.

تعرض سيد رجب لأزمة صحية بعد سرقة أمواله

نفذ عمرو عبد الجليل وأحمد صفوت خططتهما في سرقة والد الأخير سيد رجب وعندما لحق بهم أحد رجاله وكشف هويتهم قتلوه، وهو ما جعل سيد رجب يتعرض لأزمة صحية.

اعتقد أحمد صفوت أن عمرو عبد الجليل سيعطيه مال والده ولكنه قال أن هذا ليس حقه الا في حالة وفاة والده وحرضه على قتله.

مسلسل الأجهر الحلقة الثامنة كاملة- رمضان 2023

مقتطفات من مسلسل الأجهر الحلقة التاسعة

قصة مسلسل الأجهر 

تدور قصة مسلسل الأجهر في إطار اجتماعي إنساني، في حي الدرب الأحمر بالقاهرة، حول تاجراً يعمل في الأحجار الكريمة، حيث يتعرض في بداية حياته لأزمة كبيرة بعد ان تم اتهامه بقتل الدته، وهو الأمر الذى أدخله السجن وبعد قضاء فترة محبسه وخروجه يقابل حب حياته "نهلة" وهى الشخصية التي تجسدها النجمة درة، وتتوالى الأحداث.

ويتناول العمل عدد من القضايا منها التجارة الغير مشروعة في الذهب والأحجار الكريمة، كما يسلط الضوء على قضايا التفكك الأسري، وخلال الأحداث يبحث عمرو سعد الذي يظهر بشخصية الأجهر عن أشقائه.

مواعيد عرض مسلسل الأجهر 

بدأ عرض أول حلقات مسلسل الأجهر يوم الأربعاء الواقع في 22 مارس/آذار. وتم تحديد موعد عرض مسلسل الأجهر يومياً في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة طوال أيام شهر رمضان المبارك على شاشة قناة mbc مصر حصرياً وفق الترددات التالية:

تردد قناة mbc مصر على النايل سات

القمر الصناعي: نايل سات.

التردد: 12015.

معدل الترميز: 27500.

الاستقطاب: عمودي.

معامل تصحيح الخطأ: 6\5.

تردد قناة mbc مصر على العرب سات

القمر الصناعي: عرب سات.

التردد: 11270.

معدل الترميز: 27500.

الاستقطاب عمودي.

معامل تصحيح الخطأ: 3/4

وبهذا تكون وكالة "سوا" قد اجملت لكم في هذا المقال كل ما يحتاجه المتابع لـمسلسل الأجهر الحلقة التاسعة كاملة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد