تشكيلة الزمالك ضد المريخ في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

الزمالك ضد المريخ في دوري أبطال أفريقيا

تشكيلة الزمالك ضد المريخ في دوري أبطال أفريقيا - حيث يزداد البحث في هذه الساعات والآونة القليلة القادمة، من قبل مختلف عشاق الرياضة وكرة القدم العربية والمصرية، ومشجعي ومحبي نادي الزمالك المصري، عن تشكيلة الزمالك ضد المريخ في دوري أبطال أفريقيا، والقنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد المريخ مساء اليوم.

موعد مباراة الزمالك ضد المريخ في دوري أبطال أفريقيا

ومن المقرر أن تقام مباراة الزمالك ضد المريخ في الجولة السادسة من عمر مباريات دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا لعام 2022-2023، مساء اليوم الجمعة 31 مارس 2023.

ويستضيف ستاد القاهرة الدولي مباراة الزمالك ضد المريخ، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة وفلسطين، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة، والحادية عشر بتوقيت أبو ظبي.

وتعتبر مباراة الزمالك ضد المريخ من المباريات الغير فارقة في تحديد مصير المتأهلين من المجموعة ومباريات التحصيل حاصل، بعد خروج الزمالك والمريخ من منافسات دوري أبطال أفريقيا هذا العام، وتأهل الترجي التونسي وشباب بلوزداد الجزائري أصحاب المركز الأول والثاني من المجموعة.

ويتواجد الزمالك في المركز الرابع والاخير في جدول ترتيب المجموعة ، وذلك بعد ان تمكن في الحصول علي 4 نقاط فقط ، ويتواجد فريق المريخ السوداني في المركز الثالث برصيد 5 نقاط.

وكان قد خسر الزمالك المصري امام نظيرة شباب بلوزداد بنتيجة 2 / 0 وذلك في اطار الجولة الخامسة من دور المجموعات ، وقد سقط المريخ السوداني في فخ الت عادل امام الترجي الرياضي التونسي بنتيجة 1 / 1 ، وبشكل رسمي فقد ودع كل منهما هذة البطولة.

إقرأ أيضاً: جدول مباريات الدوري الإنجليزي السبت 1 أبريل 2023

توقيت مباراة الزمالك ضد المريخ في دوري أبطال أفريقيا

وعن توقيت مباراة الزمالك ضد المريخ، المقرر اقامتها مساء اليوم الجمعة 31 مارس 2023، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة.

وفي تمام الساعة 10:00 مساءاً بتوقيت السعودية، 09:00 مساءاً بتوقيت مصر، 10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين، 10:00 مساءاً بتوقيت الأردن، 10:00 مساءاً بتوقيت سوريا، 10:00 مساءاً بتوقيت لبنان، 10:00 مساءاً بتوقيت العراق.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والمريخ في دوري أبطال أفريقيا

وبما يتعلق بالقنوات الناقلة لمباراة الزمالك والمريخ في دوري أبطال أفريقيا، فكانت قد أعلنت مجموعة قنوات بي ان سبورتس القطرية، الناقل الحصري والوحيد لمباريات دوري أبطال أفريقيا، عن إذاعتها مباراة الزمالك والمريخ في دوري أبطال أفريقيا، والمقامة مساء اليوم الجمعة 31 مارس 2023.

إقرأ أيضاً: حظوظ وفرص الأهلي في التأهل لدور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا

وجاء في إعلان الشبكة البنفسجية عن أن قناة بي ان سبورتس 4، هي التي سوف تبث مباراة الزمالك ضد المريخ في دوري أبطال أفريقيا.

وقد أعلنت قناة أون تايم سبورتس المصرية عن بثّها وإذاعتها مباراة الزمالك ضد المريخ في نهاية دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا عبر شاشاتها المختلفة.

تشكيلة الزمالك ضد المريخ اليوم في دوري أبطال أفريقيا

ومن المتوقع أن يبدأ المدرب المصري أحمد عبد المقصود المدير الفني المؤقت للنادي الأبيض، تشكيلة الزمالك ضد المريخ اليوم على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد صبحي

خط الدفاع: عبدالله جمعة، محمود الونش، حسام عبدالمجيد، سيد عبدالله «نيمار»

خط الوسط: محمد اشرف «روقا»، عمرو السيسي، سيف جعفر

خط الهجوم: مصطفى شلبي، ناصر منسي، أحمد سيد «زيزو».

معلق مباراة الزمالك ضد المريخ في دوري أبطال أفريقيا

ويرغب الكثير من المتابعين والمشجعين والمحبين لنادي الزمالك الذين يرغبون في مشاهدة مباراة الزمالك ضد المريخ مساء اليوم في دوري أبطال أفريقيا، في معرفة من هو معلق مباراة الزمالك ضد المريخ اليوم.

وكانت قد كشفت مجموعة قنوات بي ان سبورتس، العملاق البنفسجي، عن هوية معلق مباراة الزمالك ضد المريخ مساء اليوم، عبر قناة بي ان سبورتس 4، وهو المعلق التونسي نوفل باشي.

وعلى الجانب الآخر فكانت قد حددت قناة أون تايم سبورت المصرية، والتي سوف تبث أيضاً مباراة الزمالك ضد المريخ عبر شاشاتها، أ، معلق مباراة الزمالك والمريخ هو المعلق طارق حسن.

موعد-ومكان-مباراة-الزمالك-والترجي.jpg
 

وبهذا متابعي وكالة سوا نكون قد قدمنا لكم في هذا المقال والتقرير كافة تفاصيل مباراة الزمالك ضد المريخ، واستعرضنا وإياكم تشكيلة الزمالك ضد المريخ اليوم في دوري أبطال أفريقيا، موعد مباراة الزمالك والمريخ في دوري أبطال أفريقيا، معلق مباراة الزمالك ضد المريخ، توقيت مباراة الزمالك والمريخ في الدول العربية.

المصدر : وكالة سوا - المصري اليوم

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد