راصد: توقعات طقس فلسطين خلال الأيام القادمة وموعد انتهاء الموجة الباردة

طقس فلسطين - بحر غزة

تحدث الراصد الجوي الفلسطيني ليث العلامي، اليوم الجمعة 31 مارس 2023، عن توقعاته لأحوال طقس فلسطين خلال الأيام القليلة القادمة وموعد انتهاء الموجة الهوائية الباردة.

وقال العلامي عبر صفحته الشخصية على "فيس بوك"، إن "هذه الليلة أيضاً ستكون شديدة البرودة وسيكون هناك ارتفاع قليل على الحرارة نهار يوم غدٍ السبت".

وأضاف أن "الموجة الباردة مُستمرة حتى السبت، وسيكون هناك قفزة نحو الدفئ الملحوظ مُنتصف الأسبوع المقبل".

بدورها توقعت الأرصاد الجوية، ان يكون طقس فلسطين ليوم غد السبت غائما جزئيا الى صاف وبارداً نسبيا خاصة في المناطق الجبلية ,ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقائها اقل من معدلها العام، الرياح غربية الى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احياناً والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

وأشارت إلى أن طقس فلسطين ليوم الأحد القادم سيكون صافيا بوجه عام ومعتدلاً في معظم المناطق، ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة مع بقائها اقل من معدلها العام بقليل، الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ولفتت الأرصاد إلى أن طقس فلسطين ليوم الاثنين القادم سيكون صافيا بوجه عام ومعتدلاً في المناطق الجبلية حاراً نسبياً في باقي المناطق، ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها العام 3-4 درجات مئوية، الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد