شاهد: فيديو مضحك يمثل حالة متابعي قلبي اطمأن 6 بعد عرض أولى حلقاته

قلبي اطمأن 6 الموسم السادس

نشر برنامج قلبي اطمأن 6 الموسم السادس، فيديو مضحك وطريف عبر صفحته الرسمية على الانستغرام، يمثل حالة متابعي ومحبي برنامج قلبي اطمأن، بعد عرض أولى حلقات الموسم السادس في رمضان 2023، الذي انتظر الجمهور مشاهدتها.

ويواصل غيث مقدم برنامج قلبي اطمأن 6، مشوار الخير والعطاء في رحلة جديدة يجوب عبرها الأماكن بحثاً عن حالات إنسانية تعاني ظروفاً صعبة وأناس محتاجين ضاقت بهم الأرض ليتقدم لمساعدتهم وتغيير حياتهم نحو الأفضل وإدخال الفرحة إلى قلوبهم.

وتستعرض لكم وكالة سوا الإخبارية من خلال هذا المقال، فيديو مضحك يمثل حالة متابعي قلبي اطمأن 6 بعد عرض أولى حلقاته في رمضان 2023، كما اعتاد الجمهور على مشاهدة كل رمضان من الـ 5 أعوام السابقة.

فيديو مضحك يمثل حالة متابعي قلبي اطمأن 6 بعد عرض أولى حلقاته:

شاهد/ي أيضًا: مشاهدة برنامج قلبي اطمأن 6 الموسم السادس الحلقة الأولى 1 كاملة.

موعد عرض برنامج قلبي اطمأن 6 في رمضان 2023:

سيُعرض برنامج قلبي اطمأن 6 على منصة شاهد وقناة اليوتيوب وقناة أبو ظبي الإماراتية في رمضان 2023، وسيكون توقيت عرض برنامج قلبي اطمأن 6، في تمام الساعة السابعة بتوقيت الإمارات والساعة السادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية، والساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة.

كما سيعرض برنامج قلبي اطمأن 6 الساعة السادسة مساءً بتوقيت فلسطين والساعة الثالثة عصراً بتوقيت المغرب، والساعة الخامسة بتوقيت ليبيا، ومن المتوقع أن يحقق البرنامج نسبة مشاهدة عالية، وأن تنتشر أجزاء من حلقاته المؤثرة، عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

مواعيد إعادة عرض برنامج قلبي اطمأن 6 الموسم السادس:

ستكون إعادة حلقات برنامج قلبي اطمأن 6 الموسم السادس، في الساعة الواحدة بعد منتصف الليل بتوقيت الإمارات، على قناة الإمارات الفضائية.

القنوات الناقلة لبرنامج قلبي اطمأن 6 خلال رمضان 2023:

يمكن لمتابعي برنامج قلبي اطمأن 6 الموسم السادس مشاهدته خلال رمضان 2023 عبر شاشات التلفزيون، ومن خلال منصات مواقع التواصل المختلفة، كما سيعرض برنامج قلبي اطمأن على قناة أبو ظبي الإماراتية، ومنصة شاهد، وقناة اليوتيوب الخاصة بالبرنامج.

 

قصة برنامج قلبي اطمأن 6 خلال رمضان 2023:

يعد برنامج "قلبي اطمأن" من البرامج الخيرية التي تم عرضها لأول مرة في 2018، وتتمحور قصته حول شاب من الإمارات العربية المتحدة يسمى "غيث"، الذي في شوارع الدول العربية، حيث يقوم بمساعدة الفقراء والمساكين في كافة الدول العربية والإسلامية من خلال افتتاح مشاريع وغيرها، على عمل لقاءات مع حالات اجتماعية واقعية في الكثير من البلدان العربية، ويقدم لها المساعدات بمختلف أشكالها كي تنهض وتواصل مشوار الحياة.

ويعد اسم " غيث" ليس اسمًا شخصيًا حقيقيًا هدفه الشهرة، بل الهدف من الاسم كان وضع رسالة العطاء في حقيبة مليئة بالسعادة، وتأمل في محاولة الاقتراب من المحتاجين في العديد من دول العالم، حيثُ يتعمد الإعلامي الإماراتي غيث الظهور بملابس تساعده على التخفي وعدم إظهار وجهه، بالإضافة إلى حمله حقيبة ظهر مميزة صارت علامة على توزيع السعادة.

ويعتبر الهدف الأساسي لمقدم البرنامج "غيث الإماراتي" هو أن يكون على قرب من أصحاب الحاجات، والبحث عن حالات إنسانية تعاني من ظروف صعبة، ويعمل على تقديم المساعدة لهذه الحالات بمبالغ مالية أو مساعدات أخرى، كما أنه حقق البرنامج نجاحًا كبيرًا في مواسمه السابقة.

ويحب غيث الإماراتي تقديم الخير ويسعى إليه ويقدم دلالات جميلة، ويشجع الشباب على العمل الإنساني والعمل الخيري، ويستخدمون تعبيراته خلال معاملاتهم اليومية، كما تستخدم أغنية البرنامج كنغمة للعديد من الهواتف المحمولة، ويعتبر سر حب الجمهور والناس لغيث هو نيته في فعل الخير دون الالتفات للوراء، حيث حقق محبة واسعة من الجمهور في جميع أنحاء العالم العربي.

وفي العام الماضي، فاجئ غيث متابعيه وجمهور بمستجدات تتعلق بمظهره الذي تميز به خلال المواسم السابقة، وأرجع السبب في ذلك إلى وجود الكثيرين ممن يعرفونه، لذلك قرر اتخاذ هذه الخطوة، كما حافظ على المظهر العام المعروف له، لكنه ارتدى فوقه ملابس العديد من المهن الأخرى مثل: الحداد، النجار، صيانة وغسيل السيارات، عامل الطابوق، الفلاح، وغيرها.

يشار إلى أن برنامج قلبي اطمأن، شهد خلال الأعوام الخمسة الماضية نجاحًا كبيرًا في الوطن العربي، لأنه برنامج يقوم على تقديم الدعم لمئات الآلاف من الحالات الإنسانية والمحتاجين، وألهم الكثير من الشباب للقيام ببرامج وطرح أفكار لدعم المحتاجين والفقراء والتخفيف عن معاناتهم واحتياجاتهم وآلامهم.

غيث.jpg
 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد