مسلسل حضرة العمدة الحلقة 8 الثامنة - رمضان 2023

مسلسل حضرة العمدة الحلقة 8 الثامنة

مسلسل حضرة العمدة الحلقة 8 الثامنة - مع مرور أول أسبوع من شهر رمضان المبارك وعرض أول 8 حلقات من مسلسل حضرة العمدة، يزداد فضول الناس حوله وحول أحداثه وماذا سيحصل، لذلك نقدم لكم في هذا المقال مسلسل حضرة العمدة الحلقة 8 الثامنة. 

مسلسل حضرة العمدة الحلقة 8 الثامنة - رمضان 2023
يتكون مسلسل حضرة العمدة من 30 حلقة تستمر على مدار شهر رمضان الكريم لينتهي عرضه في 20 ابريل 2023.
وتستعرض وكالة "سوا" الإخبارية لمتابعيها الكرام من خلال هذا المقال، مشاهدة مسلسل حضرة العمدة الحلقة 8 الثامنة كاملة بجودة عالية HD, اضغط هنا.

شاهد الحلقات السابقة:
مسلسل حضرة العمدة الحلقة 1 الأولى
مسلسل حضرة العمدة الحلقة 2 الثانية
مسلسل حضرة العمدة الحلقة 3 الثالثة
مسلسل حضرة العمدة الحلقة 4 الرابعة 
مسلسل حضرة العمدة الحلقة 5 الخامسة
مسلسل حضرة العمدة الحلقة 6 السادسة
مسلسل حضرة العمدة الحلقة 7 السابعة

مسلسل حضرة العمدة الحلقة 8 الثامنة - ملخص 

بحسب ما ذكر موقع الوطن نيوز، شهد ملخص مسلسل حضرة العمدة الحلقة 8، ظهور خاص للبابا شنودة، في بداية الأحداث، حيث ظهرت صورته مُعلقة على جدار شقة لأسرة مسيحية بقرية تل شبورة، ومُدون عليها الكلمات التي كان يُرددها دومًا «ربنا موجود.. مسيرتها تنتهي.. كله للخير».
وجاء ضمن ملخص الحلقة 8 مسلسل حضرة العمدة، اقتحام مجموعة من المُتطرفين داخل قرية تل شبورة، لمنزل أسرة مسيحية، بعد تنظيم صلاة جماعة بحضور كاهن، حيث جرى بث الرعب والخوف في نفوسهم، حتى اضطر الكاهن للهرب من باب آخر، حفاظًا على حياته.
وكان قائد تلك الجماعة المتطرفة، قد حذر في وقتٍ سابق، تلك الأسرة، حال تنظيم صلاة جماعة داخل المنزل، بإضرام النيران في المنطقة، إذ اقتحم المكان وظل يبحث عن آخر شخص غريب عن البيت.

وفي مشاهد آخر، ضمن ملخص الحلقة 8 مسلسل حضرة العمدة، جمع بين إيهاب فهمي، صاحب صيدلية «النهضة» بالقرية، ومحمد الصاوي، الذي يدخل في صدام معه، بعد اختطاف ابنه بالخارج خلال تعاونه مع إحدى الجماعات الإرهابية، قائلًا: «ضيعتوه، ورمتوه وسط أهلكم في بلاد الله».
وحاول إيهاب فهمي، تهدئة محمد الصاوي، إلا أن المحاولات كلها باءت بالفشل، حيث قال إيهاب «اصبر عشان العين علينا.. مش عاوزين حد يقبض علينا.. إحنا شغالين تحت الأرض، وبرضه مش عارفين نشتغل من الداخلية»، ليرد عليه الصاوي: «أنتم ملتزمين ترجعوا لي ابني.. حتى لو اتحبس هنا أهون ما يكون بره».

وانفعل إيهاب فهمي المتطرف، على محمد الصاوي، ضمن ملخص مسلسل حضرة العمدة الحلقة 8، «إحنا مش ملتزمين معاك بأي شيء.. أنت مش مننا.. لكن ابنك راجل جدع واختار المكان اللي يقول فيه كلمة حق»، إلا أنّ «الصاوي» رد عليه قائلًا: «أنت بتاع كلام وندل وكداب بتكذبوا باسم الدين».


قصة مسلسل حضرة العمدة في شهر رمضان
تدور أحداث مسلسل رمضان الجديد حضرة العمدة حول شخصية "صفية الفارس"، وهي أستاذة علم نفس في الجامعة الأمريكية، وتتعرض لضغوط كبيرة من جانب عائلتها من أجل العودة لقريتها، والترشح للعمودية، لتقع العديد من المواقف والتحديات في إطار اجتماعي مشوق.


أبطال مسلسل حضرة العمدة في شهر رمضان
يشارك في بطولة مسلسل حضرة العمدة بجانب بطلة المسلسل روبي، الفنانة بسمة، سميحة أيوب، أحمد رزق، لطفي لبيب، صلاح عبد الله، أحمد بدير، دينا، محمد محمود عبد العزيز، إدوارد، وفاء عامر، محمود حافظ، إيهاب فهمي، أحمد بدير، محمود عبد المغني، كريم عبد الخالق، محمد الصاوي، نهلة سلامة وحسام داغر.
منتج مسلسل حضرة العمدة هو ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، والمؤلف هو إبراهيم عيسى والمخرج هو عادل أديب.

موعد عرض مسلسل حضرة العمدة في شهر رمضان

  • يعرض مسلسل حضرة العمدة حصرياً في رمضان على شاشة قناة الحياة يوميًا الساعة 8:15 مساءً، والإعادة 2:30 صباحًا، و10:30 صباحًا، و4:30 مساءً.
  • ويعرض مسلسل حضرة العمدة على قناة سي بي سي بشكل حصري الساعة التاسعة مساءً ويعاد عرض العمل الساعة 11 مساءً عبر قناة سي بي سي دراما.

قنوات عرض مسلسل حضرة العمدة في شهر رمضان
تعرض أحداث مسلسل حضرة العمدة، في موسم مسلسلات رمضان 2023 على قناة CBC بشكل حصري وعلى نايل سات 7 غرب – 11785 عمودي 27500.

اقرأ أيضًا: تعرف على أبطال وقصة مسلسل حضرة العمدة في رمضان 2023


مواقع عرض مسلسل حضرة العمدة في شهر رمضان
يعرض مسلسل حضرة العمدة علي منصة واتش إت – Watch It المصرية باشتراكات شهرية وربع سنوية وسنوية.
يمكنك مشاهدة جميع المسلسلات عبر تطبيق AKO Movies مجانًا.

إعلان مسلسل حضرة العمدة
إليكم إعلان مسلسل حضرة العمدة الذي يعرض في شهر رمضان:

وهنا متابعي وكالة "سوا" نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوع مسلسل حضرة العمدة الحلقة 8 الثامنة ونكون قد قدمنا لكم العديد من المعلومات المختلفة حول مسلسل حضرة العمدة ونتمنى لكم مشاهدة ممتعة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد