في بطولة النجوم الرمضانية 

الناصرة وطوباس من المحافظة الوسطى أول المتأهلين للدور الثاني

الناصرة وطوباس من المحافظة الوسطى أول المتأهلين للدور الثاني

صعد فريقا الناصرة وطوباس من المحافظة الوسطى كأول فريقين ضمنا التأهل إلى الدور الثاني من بطولة النجوم الرمضانية لخماسيات كرة القدم التي يرعاها المجلس الأعلى للشباب والرياضة والمركز الثقافي الماليزي بالتعاون مع اتحاد كرة القدم.

وجاء تأهل الناصرة بعدما حصد ٦ نقاط من فوزين، عن المجموعة الأولى، وطوباس بعدما حصد 3 نقاط عن المجموعة الثانية، حيث أن مجموعتي الوسطى تضم كل منها 3 فرق، في انتظار باقي المجموعات في المحافظات التي تضم كل منها 4 فرق حيث يتأهل أول وثاني كل مجموعة للمرحلة الثانية.

محافظة الوسطى - صالة خدمات النصيرات


ففي المباراة الأولى تمكن الناصرة من الفوز  2_0 على فريق الرام، والصعود للدور الثاني، سجل مؤمن جبر "هدفين" و تم تكريمه كأفضل لاعب في المباراة، وتم تسليم درع التكريم بحضور وجدي جودة عضو اتحاد كرة القدم الذي حضر المباريات وعبر عن تقديره للتنظيم والمستوى المميز للبطولة.


في المباراة الثانية خسر بيت لحم 0_3  أمام طوباس، سجل الأهداف خالد السيد "هدف" و إبراهيم وشاح "هدفين"، وحاز حارس مرمى فريق طوباس أحمد اللي على جائزة أفضل لاعب في المباراة.


حكم المباراتين كل من: عبد الرحمن زقوت وإبراهيم الدعالسة ومحمود أبو زر.


محافظة غزة - صالة سعد صايل


في المباراة الأولى تفوق طبريا على تل الربيع بنتيجة 3/صفر، سجل لفريق طبريا حازم أبو شنب "هدف ذاتي"، وبلال النجار "هدفين"وحصل نفس اللاعب على جائزة أفضل لاعب في المباراة.


 المباراة التانية كانت مسرحا لمهرجان أهداف وتألق لاعبو فريق بيسان بقيادة الكابتن حسن هتهت في التناوب على إحراز الأهداف حيث انتهت بفوز كبير لبيسان على فريق عكا بنتيجة 3/12 أحرز الأهداف: حمادة صالح (5) أهداف، و"هدف" لكل من محمد أبو عودة ومحمد شبير، و"هدفين" لكل من سعيد المصري، ومحمد داود، وسجل لفريق عكا عمر بلح "هدفين" ومحمد أبو توهة "هدف"، وحصل مدرب فريق بيسان حسن هتهت على جائزة نجم المباراة.


وكان طاقم تحكيم المباريات مكون من: محمود الصواف، محمد الحسني، إبراهيم الشيخ خليل.

WhatsApp Image 2023-03-31 at 12.44.46 AM.jpeg
WhatsApp Image 2023-03-31 at 12.44.45 AM (1).jpeg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد