مسلسل الأجهر الحلقة الثامنة كاملة- رمضان 2023

مسلسل الأجهر الحلقة الثامنة كاملة- رمضان 2023

شهدت الحلقة الثامنة من مسلسل الأجهر اتفاق بين أحمد صفوت وعمرو عبدالجليل على مؤامره ضد والده الحاج السعداوي، إذ يشعر «ميدا» بأن والده غير مقتنع بقدراته بسبب تهوره، واستغل «عصران» هذه الثغرة للإيقاع بينهما وضرب غريمه، حيث التقى أحمد صفوت وعمرو عبدالجليل واتفقا على الإضرار بتجارة والده في الألماس مع خالد زكي «الحوت»، ومنح عمرو عبدالجليل أحمد صفوت «ميدا»، كل الإمكانيات المطلوبة للحصول على أموال والده، تخليصا لثأر قديم بينهما.

مسلسل الأجهر الحلقة الثامنة كاملة

لمشاهدة مسلسل الأجهر الحلقة الثامنة  انقر هنا

مسلسل الاجهر الحلقة 8

ثم تنتقل احداث الحلقة الثامنة مسلسل الأجهر إلى مشاهد سفر «مصطفى الأجهر» إلى جمهورية كينيا أي شرق أفريقيا، لجلب فصوص الألماس والمشغولات الذهبية من مناجمها الأصليه هناك، مع «أدهم الحوت- خالد زكى» لتتميم هذه الصفقة المتفق عليها من قبل في الحلقات السابقة، لتعد بمثابة نقلة في حياته الجديدة الذي تكشفها الأحداث المقبلة.

عمرو عبد الجليل يحرض أحمد صفوت على سرقة سيد رجب

اتجه أحمد صفوت إلى منزل عمرو عبد الجليل وطلب منه الأخير أن يأخذ رجال ويسرق مال والده، على الصعيد الآخر أخذ عمرو سعد المال واتجه إلى أفريقيا وسلمه لعدد من الرجال.

شقيق عمرو سعد يذهب لوالده

ذهب هاشم شقيق عمرو سعد إلى مكتب شريف والد الأجهر الحقيقي ليطلب منه عمل وأعطاه مبلغ من المال وتقابل هناك مع أحمد مجدي وأخذ يفكره به بأنه ابن مربيته رقية ليسال الأخير والدته عنها فتصدم من سؤاله. أخبر الديلر، الأجهر أنه سيحصل على الأحجار مقابل الماس وليس المنجم فهو ليس مسموح أن يعرف مكانه.

سفر الأجهر إلى دولة أفريقية

كشف عرض الحلقات السابقة، بأن بدأت أحداثها الجديدة المتماشية مع الحلقة، من خلال أسلوب المتعة الترفيهية قبل أن يغادر منها فقد كانت ضربة البداية للأحداث، عن طريق مباراة كرم قدم بين فريقين ناشئين تحت السن يتمثلون في المنتخب المصرى والفريق الأفريقى من وحى خيال المؤلف ولقد كانت للكوميديا بصمتها، فذكر عده أسماء كثيرة من اللاعبين المصريين أثناء المحاورة مع الويشى صديق رحلته، فمنهم: محمد صلاح ومحمد الننى وأحمد سيد زيزو ومحمد الشناوى ومحمود تريزجيه ومحمود حمدى الونش وطارق حامد وآخرين، بتوقيع ولمسات كوميديه فارقه أثناء المباراة.

تجارة الاجهر في الماس

وفى الوقت ذاته اتجه مصطفى الأجهر في مسلسل الاجهر إلى تتميم الصفقه ليواجه عدد من الرجال الخارجين عن القانون، الذين يلقون له محاضرات كيفيه تخليص هذه الصفقة الكبرى مع الكبار، وما هما إلا يكونوا محطه عبور إلى المحطة الأخرى للوصول إلى الإمبراطور الكبير، فيبيته في إحدى الأماكن الجبليه للصباح ليسلكوا رحلتهم فعندما يستيقظ زعيم هذه القافلة يشاهد مسدس «مصطفى الأجهر- عمرو سعد»أمامه عينيه ورأسه مستقيمًا، فتنتهى الحلقه على ذلك، ليثير الفضول الكثير من المتابعين لمشاهده ما هو مقبل على احر من الجمر.

أبطال مسلسل الأجهر

مسلسل الأجهر الحلقة السابعة .. يشارك في بطولة المسلسل مجموعة من النجوم أبرزهم: عمرو سعد، وسيد رجب، ودرة، وخالد زكي، ومحمود قابيل، وعمرو عبد الجليل، وعارفة عبد الرسول، وأحمد مجدي، وسارة سلامة، ونور النبوي، وأحمد صفوت، ومحمد جمعة، ومصطفى أبوسريع، وهو من تأليف ورشة ملوك وإخراج ياسر سامى.

تدور قصة مسلسل الأجهر في إطار اجتماعي إنساني، في حي الدرب الأحمر بالقاهرة، حول تاجراً يعمل في الأحجار الكريمة، حيث يتعرض في بداية حياته لأزمة كبيرة بعد ان تم اتهامه بقتل الدته، وهو الأمر الذى أدخله السجن وبعد قضاء فترة محبسه وخروجه يقابل حب حياته "نهلة" وهى الشخصية التي تجسدها النجمة درة، وتتوالى الأحداث.

ويتناول العمل عدد من القضايا منها التجارة الغير مشروعة في الذهب والأحجار الكريمة، كما يسلط الضوء على قضايا التفكك الأسري، وخلال الأحداث يبحث عمرو سعد الذي يظهر بشخصية الأجهر عن أشقائه.

مواعيد عرض مسلسل الأجهر في رمضان

بدأ عرض أول حلقات مسلسل الأجهر يوم الأربعاء الواقع في 22 مارس/آذار. وتم تحديد موعد عرض مسلسل الأجهر يومياً في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة طوال أيام شهر رمضان المبارك على شاشة قناة mbc مصر حصرياً وفق الترددات التالية:

وبهذا تكون وكالة "سوا" قد اجملت لكم في هذا المقال كل ما يحتاجه المتابع لمسلسل الأجهر لـ مشاهدة مسلسل الأجهر الحلقة الثامنة كاملة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد