مسلسل الهرشة السابعة الحلقة 8 الثامنة أمينة خليل

مسلسل الهرشة السابعة الحلقة 8 الثامنة

مسلسل الهرشة السابعة الحلقة 8 الثامنة أمينة خليل - وتضج محركات البحث في هذه الآونة والساعات القليلة الماضية بعد العشاء والتراويح من شهر رمضان المبارك عن مسلسل الهرشة السابعة الحلقة 8 الثامنة للنجمة أمينة خليل بطلة مسلسل الهرشة السابعة

ويعتبر مسلسل الهرشة السابعة واحد من أكثر المسلسلات في السباق الدرامي لموسم رمضان 1444-2023  طلباً وتوقعاً بنجاحه، نظراً لقصته الرائعة المقتبسة، وطاقم عملة ونجوم وأبطال مسلسل الهرشة السابعة، وعلى رأسهم الفنانة أمينة خليل، والفنان محمد شاهين، والعديد من الفنانين الرائعين. 

وحرصاً على تلبية كل ما يبحق عنه متابعو وكالة سوا، يقدم إليكم طاقم عمل الموقع مسلسل الهرشة السابعة الحلقة 8 الثامنة أمينة خليل، ونتمنى لكم مشاهدة طيبة وممتعة.

مسلسل الهرشة السابعة الحلقة 8 الثامنة أمينة خليل

ومن المقرر أن يعرض مسلسلس الهرشة السابعة الحلقة 8 الثامنة عبر قناة إم بي سي مصر، وتدور أحداث قصة الهرشة السابعة حول قصة حب رومانسية انتهت بالزواج بين بطلي العمل، ويتسرب الملل إلي الحياه الزوجية مع مرور السنوات، ويقع كل من طرفي العلاقة أسيراً للإحباط، فهل ينجح الزواج في الاستمرار رغم تحديات الوقت والغيرة والإغراءات وتحمل المسؤوليات؟.

الحلقة 8 الثامنة مسلسل الهرشة السابعة

ونقدم لكم عبر وكالة سوا في هذا المقال والذي بعنوان مسلسل الهرشة السابعة الحلقة 8 الثامنة، للنجمة والفنانة الكبيرة أمينة خليل التي تقدم فيه دور أم لتوأم، وهي المرة الثانية التي تقدم فيها دور أم بعد فيلم "حظر تجول، ولكن هذه المرة تناقش مشاكل الأمومة.

ويتمنى فريق وكالة سوا لكم مشاهدة ممتعة وطيبة لمسلسل الهرشة السابعة الحلقة 8 الثامنة ، ولمشاهدة الحلقة 8 الثامنة من مسلسل الهرشة السابعة، ولمشاهدة مسلسل الهرشة السابعة الحلقة 8 الثامنة، اضعط على الفيديو التالي:

أو إضغط هنا

موعد عرض مسلسل الهرشة السابعة الحلقة 8 الثامنة

وتعرض قناة إم بي سي مصر - MBC مصر المسلسل عبر شاشتها على مدار شهر رمضان الكريم في تمام الساعة 10 مساء، كما يعرض المسلسل أيضا على منصة شاهد.

أحداث مسلسل الهرشة السابعة الحلقة 8 الثامنة

تقدم أمينة خليل دور أم لتوأم، وهي المرة الثانية التي تقدم فيها دور أم بعد فيلم "حظر تجول، ولكن هذه المرة تناقش مشاكل الأمومة.

مسلسل "الهرشة السابعة" بطولة أمينة خليل، محمد شاهين، علي قاسم، وأسماء جلال، وعايدة رياض، وحنان سليمان، ومحمد محمود، وأحمد كمال، والعمل من تأليف مريم نعوم، إخراج كريم الشناوي.

قصة مسلسل الهرشة السابعة الحلقة 8 الثامنة في رمضان

يناقش أحداث مسلسل الهرشة السابعة في رمضان، عدد من القضايا الهامة، وبعد قصة حب رومانسية تنتهي بالزواج بين بطلي العمل، يتسرب الملل إلي الحياه الزوجية مع مرور السنوات، ويقع كل من طرفي العلاقة أسيراً للإحباط، فهل ينجح الزواج في الاستمرار رغم تحديات الوقت والغيرة والإغراءات وتحمل المسؤوليات؟

وطرحت الشركة المنتجة لمسلسل “الهرشة السابعة” البوستر الرسمي الذي يضم جميع أبطال وصناع العمل، وأبرزهم الفنانة أمينة خليل وعلي قاسم ومحمد شاهين وحنان سليمان وغيرهم.

ويضع خالد الكمار الموسيقى التصويرية الخاصة بالمسلسل، كما استعان صناع العمل بأغنية بيكيا لدنيا وائل في البرومو الرسمي للعمل.

نجوم مسلسل الهرشة السابعة 

ويضم مسلسل الهرشة السابعة كوكبة من الفنانين والأبطال من الصف الأول في مصر، حيث يشارك في بطولة مسلسل "الهرشة السابعة" بجانب الفنانة أمينة خليل، نخبة من أبرز نجوم التمثيل المصريين مثل: محمد شاهين، وعلي قاسم، وأسماء جلال، وعايدة رياض، ومحمد محمود، والعمل من تأليف مريم نعوم، إخراج كريم الشناوي.

كم عدد حلقات مسلسل الهرشة السابعة

وبما يخص عدد حلقات مسلسل الهرشة السابعة، فإنه وحسبما أُعلن فإن مسلسل "الهرشة السابعة"  ينضم لقائمة المسلسلات القصيرة في رمضان، ويتكون من 15 حلقة، وتدور أحداثه حول المشكلات التي يتعرض لها الزوجان بعد السنة السابعة تحديدًا من الزواج، حيث تدور القصة في إطار من التشويق والإثارة حول أحد المرضى النفسيين.

من هي أمينة خليل بطلة مسلسل الهرشة السابعة؟

وتلعب النجمة امينة خليل دور زوجة محمد شاهين، ويمر الأخير بالعديد من المواقف الصعبة والكوميدية، مما يدفع الأهل للتدخل من أجل حل المشكلات والأزمات.

يذكر أن أمينة خليل بطلة مسلسل "الهرشة السابعة" تنتظر عرض فيلم "شماريخ" من بطولة آسر ياسين، وخالد الصوي، ومحمد ثروت، وسالي حماد، وآدم شرقاوي، ومصطفى درويش، وعدد من النجوم كضيوف شرف، والفيلم من تأليف وإخراج عمرو سلامة.

أبطال مسلسل الهرشة السابعة.jpg
 

الجدير بالذكر أن السباق الرمضاني 2023، ينافس فيه 29 مسلسل تعرض على القنوات المصرية والعربية، وذلك الرقم المعلن إلى الآن وقابل للتعديل في حالة إعلان دخول أحد الأعمال المنافسة أو الخروج منها في اللحظات الأخيرة، لذا فالقائمة النهائية ستكون في نهاية شهر شعبان.

وبهذا نأمل منكم متابعي وكالة سوا أن نكون قد قدمنا إليكم في هذا التقرير كل ما تودّو معرفته حول: مسلسل الهرشة السابعة الحلقة 8 الثامنة، مشاهدة مسلسل الهرشة السابعة الحلقة 8 الثامنة، الحلقة 8 الثامنة من مسلسل الهرشة السابعة لأمينة خليل.

ونتمنى لكم من فريق وكالة سوا متابعة طيبة للحلقة 8 الثامنة من مسلسل الهرشة السابعة في رمضان 2023.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد