شاهد: مسلسل ضرب نار الحلقة 8... ما هو رد فعل مهرة على حضور زيدان الفرح؟

مسلسل ضرب نار الحلقة 8

مسلسل ضرب نار الحلقة 8 رد فعل مهرة على حضور زيدان الفرح – شهدت الحلقة السابعة من مسلسل ضرب نار، أحداث كثيرة وانتهت بزواج جابر الذي يجسد شخصيته أحمد العوضي من مهرة (ياسمين عبد العزيز).

مسلسل ضرب نار الحلقة 8

وتوفر لكم وكالة سوا الإخبارية، عرض حلقات مسلسل ضرب نار بشكل دائم، وينتظر المشاهدين مسلسل ضرب نار الحلقة 8 امن تأليف الكاتب ناصر عبد الرحمن، وإخراج مصطفي فكري، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج.

لمشاهدة مسلسل ضرب نار الحلقة 8 " اضغط هنا"

اقرأ أيضا: مسلسل ضرب نار الحلقة 7 ... من تختار مهرة جابر أم زيدان؟

مواعيد عرض مسلسل ضرب نار الحلقة 8 والقنوات الناقلة

يعرض مسلسل ضرب نار بطولة أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز على منصة watch it، أما على الشاشة فيعرض على ONو ONدراما بشكل حصري.

حيث يعرض مسلسل ضرب نار الحلقة 7 السابعة في تمام الساعة 10 مساء، والإعادة الأولى الساعة 1:45 صباحا اليوم، وتأتي الإعادة الثانية الساعة 8:45 صباحا، وذلك بالتزامن مع عرضه عبر منصة WATCHIT الإلكترونية.

اقرأ أيضا: تردد قناة اون دراما وقائمة بأهم مسلسلات رمضان 2023

أحداث مسلسل ضرب نار الحقة 7

شهدت الحلقة السابقة من ضرب أحداث كثيرة ومختلفة، ابتدأت الحلقة برؤية جابر إلى مهرة وهي نازلة من سيارة زيدان التي يحاول طلب يدها لزواج للمرة الثانية، مما أثار غضب جابر ونشب بينه وبين أخوات مهرة خلاف، وبعد ذلك أخبرت مهرة جابر عن الأوضاع الصعبة التي مرت بها خلال فترة غيابه، ودار حديث بين مهرة وأشقائها وطلبوا منها أن لا تترك زيدان من أجل حبها لجابر.

وأما عن نية سامي الذي يجسد شخصيته أحمد الرافعي، وهو ابن عم جابر، يحاول أن يقنع جابر بتجارة معه بالأدوية المغشوشة التي تندرج تحتها المخدرات، حيث يتحدث سامي مع صديقه عن ماضيه السيئ وكيف يريد أن يكون جابر مثله، وبعد ذلك يذهب جابر إلى سامي ويخبره أن جاهز للعمل معه، ويقوم الثاني بإعطائه بعض المال ويقول له أنه له مثل هذه الأموال كل أسبوع، اما قلب جابر لم يرتاح إلى العمل حتى بعد موافقته.

ويرسل جابر مفتاح المحل الذي أستأجره من مهرة مع الطفل بندق الذي يجسد شخصيته منذر مهران، فتذهب مهرة إلى جابر لتسأله عن المفتاح، فأخبرها الأخير أنه كان يمر بفترة من الظروف الصعبة، لترد عليه أنها لم تجده وقت ما كنت تحتاجه، فيطلب منها الزواج منه، وتوافق مهرة على الفور، فيتم زواج جابر ومهرة في حفل زفاف كبير بحضور عدد من الأصدقاء وأهل المنطقة، وسط فرحة كبيرة، ولكن المفاجأة كانت في نهاية مسلسل ضرب نار الحلقة 7 حضور زيدان لتقديم خاتم ألماس إلى مهرة.

تفاصيل قصة مسلسل ضرب نار

مسلسل ضرب نار يندرج ضمن الأعمال الدراما الشعبية الممزوجة بالرومانسية، حيث تدور أحداثه حول شخصية الفتاة المكافحة التي تدعي مهرة من شبرا، تفقد ملامحها الأنثوية بسبب التعب من أجل توفير لقمة العيش ورعاية أشقائها، تقع في حب الشاب جابر أبو شديد المعروف باسم بالكوماندا، هارب من الصعيد (سوهاج) إلى القاهرة بسبب الثأر، يخوضان قصة حب مليئة بالمصاعب وكثيرة بالمشكلات وتنتهي بالزواج، ويدخل بعد ذلك في حياتهم رجل أعمال يتسبب بالعديد من المشاكل فيما بينهم.

وفي الختام قدمنا لكم متابعينا رابط  مسلسل ضرب نار الحلقة 8 والقنوات الناقلة ومواعيد العرض.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد