موعد مباراة النهضة وشباب الخليل في كأس الملك

موعد مباراة النهضة وشباب الخليل في كأس الملك

موعد مباراة النهضة وشباب الخليل في كأس الملك –يترقب عشاق الكروية في الوطن العربي مباراة النهضة وشباب الخليل في كأس الملك سلمان للأندية، حيث يبحث الكثير منهم عن موعد مباراة النهضة وشباب الخليل والقنوات الناقلة.

ونقدم لكم في وكالة سوا الإخبارية، موعد مباراة النهضة وشباب الخليل في كأس الملك، حيث حددت اللجنة المنظمة موعد مباراة نادي النهضة العماني ونادي شباب الخليل، ويواجه شباب الخليل الفلسطيني في البطولة العربية نادي النهضة العُماني في الدور التمهيدي الثاني.

موعد مباراة النهضة وشباب الخليل

يواجه النادي الفلسطيني شباب الخليل في كأس الملك للأندية في الدور التمهيدي الثاني، نادي النهضة العماني في مباراة الذهاب، وذلك يوم السبت القادم الموافق 1/4/ 2023، في تمام الساعة التاسعة مساء.

ورشح الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم شباب الخليل ممثلا عن فلسطين للمشاركة في البطولة العربية بصفته بطلا لدوري المحترفين بالضفة الغربية موسم 2021/2022.

اقرأ أيضا: شباب الخليل يواصل صفقاته النارية

 

بدوره، وجه رئيس نادي شباب الخليل مثقال الجعبري، في تصريحات للموقع الرسمي لناديه "شباب الخليل" ولوسائل الإعلام العمانية، الشكر للنهضة على حسن الاستقبال.

وقال الجعبري: "توجد روح عالية، والجميع يتطلع لتشريف الكرة الفلسطينية في هذا المحفل العربي الكبير".

ومن المقرر أن يلتقي الفائز من مباراتي شباب الخليل والنهضة بالفائز في مباراة طلائع الجيش المصري وأهلي طرابلس الليبي في الدور التمهيدي الثالث، حيث يتأهل الفائز بعد ذلك لدور المجموعات الذي سيقام بنظام التجمع في المملكة العربية السعودية.

كما ستقام مباريات الدور التمهيدي الثالث لكأس الملك سلمان والمؤهل لدور المجموعات في شهر يونيو القادم.

المصدر : وكالة سوا - وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد