سبب وفاة معجب القحطاني - مدير عام حرس الحدود السابق ويكيبيديا

وفاة معجب القحطاني - ويكيبيديا

وفاة معجب القحطاني - يبحث الكثير من الأشخاص في هذه الأثناء عن سبب وفاة الفريق معجب القحطاني في السعودية ، علما بأنه تفاعل الكثير من رواد منصات التواصل الاجتماعي بما فيها تويتر مع نبأ وفاة معالي الفريق معجب بن محمد المسردي القحطاني، مدير عام حرس الحدود سابقاً .

سبب وفاة معجب القحطاني

ونشر مسعود بن فهد المسردي عبر تويتر حول سبب وفاة معجب القحطاني - مدير عام حرس الحدود السابق : "بكل حزن وأسى ننعى معالي الفريق العم: معجب بن محمد المسردي القحطاني، مدير عام حرس الحدود سابقاً الذي وافته المنية اليوم في مدينة الرياض، بعد صراع مع المرض، رحمك الله يا صاحب السمعة الطيبة، والأخلاق الحميدة، ولاحول ولاقوة إلا بالله".

 

في حين قال محمد بن هرسان حول وفاة الفريق معجب القحطاني حول سبب وفاة معجب القحطاني :"بقلوب راضية بقضاء الله وقدره انتقل إلى رحمة الله العم معالي  الفريق معجب_القحطاني  اعزي نفسي واعزي قبيلتي المساردة خاصه وقحطان عامه والوطن والقيادة وأسأل الله في هذا الشهر الفضيل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته. إنا لله وإنا اليه راجعون".

وحول سبب وفاة معجب القحطاني - ونشرت صفحة محيا ىال حمران: "لا حول ولا قوة إلا بالله...ببالغ الأسى والحزن تلقينا خبر وفاة معالي الفريق معجب القحطاني  .. نسأل الله أن يغفر له ويرحمه ويسكنه فسيح جناته ويجعل قبره روضة من رياض الجنة. تعازينا لقبائل قحطان كافه، ولقبيلة المساردة ولأهله ولأبناءه وذويه ومحبيه خاصة.. انا لله وانا اليه راجعون".

 

سبب وفاة معجب القحطاني - وتفاعل الكثير من رواد تويتر مع حدث وفاة مدير عام حرس الحدود السابق معجب القحطاني حيث نشر واحد من الحسابات : "انتقل إلى رحمة الله تعالى مدير عام حرس الحدود السابق معالي الفريق معجب بن محمد المسردي القحطاني صباح اليوم اسأل الله ان يغفر له ولجميع موتى المسلمين".

 

معجب القحطاني ويكيبيديا

سبب وفاة معجب القحطاني - نرفق لكم في هذه المقالة عبر وكالة معلومات عن معجب القحطاني مدير عام حرس الحدود السابق وفق ويكيبيديا ، والذي توفي اليوم بعد صراع مع المرض .

معجب القحطاني هو القائد العسكري الذي قضى حياته في خدمة الوطن مخلصا لواجباته وحكامه ومخلصا لانتمائه لعلم بلاده وهو البطل القائد الذي ساهم لعقود من الزمن للدفاع عن حمى الوطن ، وشارك في المعارك للحفاظ على كرامة المواطن السعودي ، الذي بقيت خدمته طيلة مسيرته قرابة 70 عامًا في بصره ، وهو من محبي ويكيبيديا القحطاني ، هو ما مرجعه. سيخبرك الموقع عن إنجازاته ومسيرته ، من خلال تسليط الضوء على مسار حياته ، منذ انضمامه إلى الجيش حتى يومنا هذا.

من هو معجب القحطاني من ويكيبيديا؟

الفريق مجيب بن محمد بن منيع بن سمران القحطاني هو المدير السابق لقوات حرس الحدود في المملكة العربية السعودية ، متزوج وله 13 ولدا وبنتا. - سبب وفاة معجب القحطاني .

وتضمنت تلك الدورة الرتب والمناصب العسكرية حتى أصبح برتبة فريق ، على أن يتم تعيينه قائداً لقوات حرس الحدود في الفترة ما بين 1413 هـ الموافق 1992 – 1417 هـ الموافق 1996 م ، بعد حصوله على ثقة الحكام وموافقتهم. قطاع وزارة الداخلية ، ومن أبرز أعماله العسكرية ترأس القوات العسكرية السعودية المشاركة في تحرير الكويت إبان حرب الخليج.

الفريق معجب بسيرة القحطاني

الفريق مجيب القحطاني له مسيرة طويلة في المهمات العسكرية ، قضى خلالها ما يقرب من سبعين عاماً من عمره في خدمة الوطن ، مثبطاً الولاء للعائلة الحاكمة في المملكة العربية السعودية ، وفي الرتب التالية. هي قائمة بأبرز بياناته الشخصية .

FsQXYzdWcAI-jNw (1).jpg
 

سبب وفاة معجب القحطاني - مجيب بن محمد بن منيع بن سمران المصري القحطاني، الاسم المستعار: الفريق مجيب القحطاني، تاريخ الميلاد: غير معروف، مكان الميلاد: الأحساء – المملكة العربية السعودية، العمر: في العقد التاسع من العمر، الحالة العائلية: متزوج، مكان الاقامة: الرياض – السعودية.

التحصيل العلمي: دورة تأهيل ضابط في قوى الأمن الداخلي، اللغة الأم: العربية. الجنسية السعودية.الدين والمعتقد: الإسلام. الوظيفة: مدير قطاع حرس الحدود السعودي.سنوات العمل: من تاريخ عام 1413 هـ الموافق 1992 م وحتى عام 1417 هـ الموافق 1996 م.

وبذلك نكون متابعي وكالة سوا قد أرفقنا لكم سبب وفاة معجب القحطاني ووضعنا لكم بعض المعلومات عن مدير عام حرس الحدود السابق وفق ويكيبيديا وسردنا لكم كيف تفاعل الجمهور في السعودية عبر منصات التواصل الاجتماعي بما فيها تويتر مع وفاته

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد