مسلسل الصفارة الحلقة السابعة

مسلسل الصفارة

مسلسل الصفارة الحلقة السابعة، وسم متوقع يتصدر البحث عنه خلال أيام شهر مضان المبارك لاحتوائه على مجموعة كبيرة من نجوم الدراما العربية وهو من تأليف ورشة كتابة سارة هجرس وشريف عبد الفتاح، ومن إخراج علاء إسماعيل، تدور أحداثه في إطار كوميدي، ويجسد دور البطولة الفنان أحمد أمين.

وبات من العادة السنوية في العالم العربي أن يتابع الملايين من المشاهدين العديد من المسلسلات الدرامية خلال شهر رمضان المبارك، ومن بين هذه المسلسلات المنتظرة في موسم رمضان ٢٠٢٣ هو مسلسل الصفارة، الذي يُعد من أبرز الإنتاجات الدرامية العربية والمرتقب عرضه على عدد من القنوات الناقلة في المنطقة.

 

لمشاهدة مسلسل الصفارة الحلقة السابعة "من هنا"

 

أحداث ﻣﺳﻠﺳل الصفارة الحلقة السابعة

تبدأ أحداث الحلقة السابعة بظهور شفيق داخل مكتب الشركة التي يعمل بها ، لتعمل لديه شيرين كسكرتيرة فيبدأ التعامل معها، حتى يتفاجأ بفيديو كول من أبناء زوجته التي يعمل على رعايتهم بعد سفر والدتهم مع علاء صديقه، ليجد شيرين تبادله الإعجاب بما يفعل اتجاههم الأولاد وهم ليس أبنائه.

ثم ينتقل إلى ملاقاة صديقه علاء الذي ارتبط بزوجته، فيفكر في الهروب مستخدمًا الصفارة إلا أنه يقرر البقاء بجوار الأولاد الثلاث ومساعدتهم على تجاوز المشاكل، ليحاول رغم كل هذا التعبير عن حبه لشيرين، إلا أن الأولاد لا يتركون له المجال للإفصاح عن ذلك، من خلال تصرفاتهم الغريبة التي يحاول تفاديها للحفاظ على صورته أمام شيرين.

لينتقل معهم إلى تمارين رياضة الهاند بول فيحاول تشجيعهم، بعد أن وجد إحدى الأمهات تشجع بشكل مبالغ فيه نجلها في أثناء اللعب، وعلى الرغم من طريقته تشجيعه لم تكن محفزو بشكل كبير إلا أن اياد أحد الأبناء قام بإحراز الهدف الأول ليشاركه التشجيع علاء بصحبة والدتهم.

مسلسل الصفارة الحلقة السابعة.png
 

كما يمكنك متابعة أحداث مسلسل الصفارة على منصة watch it الإلكترونية المدفوعة، إذا لم تتمكن من متابعة أحداث العمل في مواعيده.

ويمكنك متابعة مسلسل الصفارة عبر وكالة "سوا" بدون إعلانات.

قصة مسلسل الصفارة

مسلسل الصفارة، يقدم فيه أحمد أمين شخصية فؤاد وهو مرشد سیاحي یكره ما آلت إلیه حیاته، یسرق من أحد سكان سیوة قطعة أثریة فرعونیة، وهي صفارة الملك توت، مَن یستخدمھا تعیده إلى ثلاث دقائق فقط من ماضیه لیغیر فیھا ما یشاء ثم یعود بعد الثلاث دقائق للزمن الحالي لیعرف ماذا سیتغیر بعدھا في حیاته! لیدخل في رحلة لتغییر ماضیه للوصول إلى كل أحلامه، لكنه یفاجأ بأن تغيير الماضي ليس شیئا سھلا أبدا ولا یمكن ضمان نتائجه.

فكرة مسلسل الصفارة

وفكرة مسلسل الصفارة مأخوذة عن رواية Sound Of Thunder 1952، ليجسد من خلالها أحمد أمين دور جديد ومختلف ينتظره العديد من الجماهير بشغف.

ويدخل مسلسل الصفارة في منافسة شرسة مع العديد من الأعمال الدرامية على رأسهم المسلسلات الكوميدية في شهر رمضان، إلا أنه من المتوقع أن يتربع على عرش مقدمة ذاك اللون الذي يفضله العديد من المشاهدين.

نجوم مسلسل الصفارة

مسلسل الصفارة مكون من 15 حلقة، وهو من بطولة أحمد أمين، طه دسوقى، آية سماحة، حاتم صلاح، إنعام سالوسة ماريا أسامة نجمة برنامج الدوم، وعدد آخر من الفنانين الشباب، وضيوف الشرف محمد رضوان ومحمود البزاوي وتأليف ورشة كتابة تضم سارة هجرس وشريف عبد الفتاح وإخراج علاء إسماعيل وإنتاج شركة media Hub – سعدى وجوهر، وتدور أحداث العمل في إطار كوميدى.

تفاصيل شخصية أحمد أمين في مسلسل الصفارة رمضان 2023

يخوض الفنان أحمد أمين هذا العام خلال السباق الرمضاني 2023، أول بطولة مطلقة في الدراما التلفزيونية من خلال مسلسل الصفارة، والذي يعرض بشكل حصري علي قناة Dmc في شهر رمضان المقبل.

وقدم أحمد أمين في شهر رمضان الماضى بطولة مسلسل جزيرة غمام، من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسين المنباوى وبطولة طارق لطفي، مى عز الدين، فتحى عبد الوهاب، أحمد أمين، رياض الخولى، وفاء عامر، محمد جمعة، محمود البزاوى، هبة عبد الغنى، هاجر الشرنوبى، ميار الغيطى، عايدة فهمى، اسلام حافظ، أحمد عبد الحميد، أحمد النجار، أحمد ماجد، وعدد آخر من الفنانين، وظهور خاص للفنان عبد العزيز مخيون.

وبهذا نكون في وكالة سوا الإخبارية قدمنا لكم الحلقة السابعة من مسلسل الصفارة وقصة مسلسل الصفارة والقنوات الناقلة ونجوم مسلسل الصفارة وتفاصيل شخصية أحمد أمين في مسلسل الصفارة

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد