تشكيلة مباراة سموحة ضد الإسماعيلي اليوم في الدوري المصري

تشكيلة مباراة سموحة ضد الإسماعيلي

تشكيلة مباراة سموحة ضد الإسماعيلي- يبحث الكثير من محبي كرة القدم العالمية والأفريقية ومحبي الدوري المصري عن تشكيلة سموحة ضد الإسماعيلي في الدوري المصري الممتاز والقنوات الناقلة للمباراة 

موعد مباراة سموحة ضد الإسماعيلي في الدوري المصري الممتاز

وتنطلق صافرة الحكم في مباراة سموحة ضد الإسماعيلي في الدوري المصري الممتاز مساء اليوم الخميس في تمام الساعة التاسعة والربع مساءاً بتوقيت مصر ، والساعة العاشرة والربع بتوقيت مكة المكرمة والحادي عشر والربع بتوقيت الإمارات .

ويستضيف إستاد الإسكندرية مباراة الإياب الحاسمة لنادي سموحة ضد الإسماعيلي والتي تعتبر من أقوى المبارايات وينتظرها جميع المشجعين المصريين والتي تحمل إثارة كروية .

asharqeye1.521851.jpg
 

وكانت قد انتهت مباراة الذهاب بين نادي سموحة والإسماعيلي بتفوق فريق سموحة بهدف دون رد والذي حمل توقيع اللاعب المميز أليا سيلا بتسديده في شباك نادي الإسماعيلي.

القنوات الناقلة لمباراة سموحة ضد الإسماعيلي

وكانت قد أعلنت مجموعة فإن مجموعة قنوات On Time Sport HD هي المالك الرسمي لحقوق بث الدوري المصري في دول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. والمشغل الوحيد في الدوري المصري في المنطقة العربية.

وبحسب إعلان مجموعة شبكات On Time Sport HD وهي التي سوف تقوم ببث مباراة سموحة ضد الإسماعيلي اليوم في تمام الساعة التاسعة والربع بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة العاشرة والربع بتوقيت مكة المكرمة.

تشكيلة مباراة سموحة ضد الإسماعيلي في الدوري المصري الممتاز

أعلن طارق العشري المدير الفني لسموحة عن تشكيل فريقه أمام الإسماعيلي في الأسبوع الــ22 لمسابقة الدوري المصري الممتاز  على النحو الأتي :

حراسة المرمى..الهاني سليمان 

خط الدفاع..خالد عبدالفتاح وشريف رضا وأحمد عبد الحكيم ومحمود شبانة  

خط الوسط..  ومحمدابوبكر وبنجامين بوايتنج ومحمود عبدالحليم و دكو دودو 

خط الهجوم.. أليو سيلا وصديق أوجالا  

ويجلس علي دكة البدلاء.. الحارس عمر صلاح ومعه أحمد جمال ومحمد نادي وأحمد مصطفى وأحمد شوشة ومحمد مكرونة والصباحي عماد وحسين فيصل ومحمدعصام

المستبعدون.. حسين تيمور وإسلام كانوا وأحمد السعدني وإبراهيم عوض ومحمود الملك وطارق علاء ورضا البارجيحي لأسباب فنية والإصابة.

معلق مباراة سموحة ضد الإسماعيلي

أعلنت شبكة قنوات  On Time Sport HD عن معلق مباراة سموحة ضد الإسماعيلي في الدوري المصري الممتاز زالتي سوف تبث عبر شاشاتها وبالتحديد عبر قناة  On Time Sport HD 

وجاء في إعلانها عن معلق مباراة سموحة ضد الإسماعيلي أن المعلق هو أيمن الكاشف هو معلق مباراة سموحة ضد الإسماعيلي 

ترتيب الدوري المصري الممتاز2023

يحتل النادي الأهلي المركز الأول في ترتيب فريق االدوري المصري الممتاز برصيد 44 نقطة ، ويأتي بالمركز الثاني  فيوتشر اف سي برصيد 42 نقطة ، ويتصدر فريق سموحة المركز التاسع برصيد نقاط 27 نقطة ، ويأتي في المركز الــ17 فريق الإسماعيلي برصيد16 نقطة ، والمركز الأخير حرس الحدود برصيد 16 نقطة أيضاً

ونأمل متابعي وكالة سوا أن نكون قد قدمنا إليكم في هذا التقرير، تشكيلة سموحة ضد الإسماعيلي، موعد مباراة سموحة ضد الإسماعيلي في الدوري المصري، بث مباراةسموحة ضد الإسماعيلي  في الدوري، معلق مباراة سموحة ضد الإسماعيلي في الدوري المصري الممتاز..

 

 

 

 

المصدر : وكالة سوا_وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد