باب الحارة 13 الحلقة 8 الثامنة في رمضان 2023

باب الحارة 13 الحلقة 8 الثامنة في رمضان 2023

باب الحارة 13 الحلقة 8 الثامنة في رمضان 2023 ، حيث تتواصل الأحداث الساخنة والصراعات القوية في أحداث حلقات مسلسل باب الحارة الجزء الثالث عشر والذي بات يكتسب شهرة واسعة لدى المشاهدين في مختلف الدول العربية والإسلامية ، إذ أن الأحداث المتتالية في حارة الصالحية وانكشاف بعض الشخصيات والمهام التي تقوم بها سواء لصالح أهل الحارة أو لصالح الاحتلال الفرنسي جعل من متابعة حلقات المسلسل أمر في غاية الأهمية.

وتوفر وكالة سوا الإخبارية في هذا النص المفصل مسلسل باب الحارة 13 الحلقة 8 الثامنة في رمضان 2023 ، حيث تقوم القنوات الفضائية ومنصات التواصل الاجتماعي بنشر برومو الحلقة من أجل إثارة فضول المشاهد العربي الذي بات ينتابه حالة من الشغف حول ما ستؤول إليه الأوضاع في حارة الصالحية وكذلك ما هو مصير حارة الضبع.

باب الحارة 13 الحلقة 8

وبثت القنوات التلفزيونية برومو مسلسل باب الحارة 13 الحلقة 8 الثامنة ليلة الثامن من رمضان 2023 ، حيث يظهر في البرومو المنشور فصول من الأحداث والصراعات بين الممثلين المشاركين في المسلسل السوري ، خاصة وأن أبو الزور ما زال يواصل التخطيط من اجل شراء ممتلكات جديدة في الحارة وسط استغراب واستهجان أهل الحارة ، في وقت تتواصل الأحداث الشيقة بين بوران وضرتها والتي اختتمت فيها الحلقة 7 من باب الحارة.

 

باب الحارة 13 الحلقة 8 - البرومو الاول

كما نشرت منصات وشركات الإنتاج لمسلسل باب الحارة 13 الحلقة 8 برومو آخر يظهر وقوع خناقة كبيرة بين العقيد شكري ومحجوب حيث وصل الحد الى سحب الخناجر على بعضهما البعض ، حيث يطالب العقيد شكري محجوب بضرورة مغادرة الحارة على الفور ، إلا أن تدخل الأهالي حال من وصلهما لبعضهما البعض وقاموا بفصلهما عن بعضهما.

باب الحارة 13 الحلقة 8 - البرومو الثاني

ويواصل العقيد شكري في الحديث عن شرف أخته لمحجوب بين أهل الحارة الأمر الذي أثار حالة من الجدل بين الأهالي خاصة وأن شقيقه الأخير تعيش خارج بيته وهو ما يرفضه أهل الحارة حتى اللحظة.

موعد عرض مسلسل باب الحارة الجزء 13

ويبحث المهتمون عن موعد عرض مسلسل باب الحارة الجزء 13 حيث يعرض في تمام الساعة الثانية عشر ظهرا بتوقيت فلسطين وسوريا ، فيما تقوم عدد من القنوات الأخرى بعرض المسلسل في أوقات مختلفة سواء قبل ساعات الإفطار أو بعده.

أحداث مسلسل باب الحارة الجزء 13 تبدأ برحيل الاستعمار الفرنسي عن الأراضي السورية، والانتقال مباشرة من حارة الصالحية إلى حارة الضبع بعد زوال الانتداب الفرنسي وإعلان استقلال سورية، والحدث المهم أن الأبطال السابقين سيعود جزء منهم للمشاركة بالجزأين 13 و14 من أبرزهم شخصية أبو بدر التي جسدها الفنان محمد خير الجراح والذي تعهد بإقناع أبو الفنانة شكران مرتجى لتجسيد شخصية «فوزية».

وعودة شخصية سمعو التي يؤديها الفنان فادي الشامي وشخصية الحكم التي يؤديها الفنان هيثم جبر وشخصية الحكيم حمزة التي يؤديها براء الزعيم، هذه الشخصيات ستكون بحارة الضبع لزعيمها العقيد أبو النار.

ونظرا لطبيعة مجريات القصة والأحداث فإن أهالي حارة الضبع ينتقلون إلى حارة الحكم ، وبذلك يكون المسلسل تخلى عن 90% من شخصيات حارة الصالحية. من أبرز الشخصيات التي خرجت سلمى المصري ونجاح سفكوني.

مسلسل باب الحارة الجزء 13 يعتمد على الحراك السياسي بفترة عام 1946 لاستقلال سورية من الاستعمار العثماني والفرنسي وبداية تكوين الدولة السورية برئاسة شكري القوتلي لأول مرة، ولم يقتصر الأمر على الجانب السياسي، فقد كان هناك جانب مجتمعي مهم تناولنا فيه قصصا شيقة ومثيرة ولم تكن مطروحة سابقا، ومن أبرز تلك القصص، قصص العائلات العربية اللبنانية المصرية والعراقية والأردنية التي جاءت لدمشق، فالعائلة المصرية تمثلت من خلال عائلة كرماني وزوجته وابنته جاؤوا للبحث عن ابنهم الهارب من الاستعمار الإنجليزي لينضم إلى الثوار السوريين ويقاتل الفرنسيين ويستشهد، أما عائلة خلدون العراقية فقصدوا دمشق هربا من الثأر والتارات من أبناء عمومتهم كونهم مجتمعا عشائريا، والقصة طويلة وشائكة ضمن العمل، أما العائلة الأردنية فتجسدت من خلال أسرة سامح القادمة من عمان للإقامة بدمشق والبحث عن أبو عصام «عباس النوري».

وكان منتج العمل محمد قبنض صاحب شركة "قبنض" للإنتاج الفني أعلن في تصريحات إعلامية عن نيته الاستمرار بإنتاج أجزاء جديدة من مسلسل باب الحارة حتى يستطيع أبطاله التحدث بالهاتف النقال على حد قوله.

وخلال المقال السابق نكون متابعي وكالة سوا الإخبارية قد نشرنا لكم مسلسل باب الحارة الجزء 13 الحلقة 8 الثامنة ، إذ أن عدد كبير من الجماهير والمشاهدين العاشقين لمتابعة مسلسلات رمضان 2023 السورية يرغبون في متابعتها.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد