مشاهدة مسلسل الأجهر الحلقة 7 السابعة كاملة

مشاهدة مسلسل الأجهر الحلقة 7 السابعة كاملة

مسلسل الأجهر الحلقة 7 السابعة كاملة في رمضان 2023، حيث ازدادت عمليات البحث عبر المحركات العالمية عن مسلسل الأجهر المصري، خلال الساعات القليلة الماضية، مع عرض الحلقة السالعة من المسلسل.

وتوفر وكالة "سوا" لكل متابعيها مشاهدة مسلسل الأجهر الحلقة 7 السابعة، نظراً لحجم المتابعة الهائل لأحداث المسلسل منذ بدايته.

مشاهدة مسلسل الأجهر الحلقة 7 السابعة "اضغط هنا"

وشهدت أحداث الحلقة السابعة من مسلسل “الأجهر” وقوع أحمد صفوت ضحية مؤام رة بين مصطفى الأجهر "عمرو سعد" وسارة سلامة لتوريطه في الزواج منها بعد محاولته خطف درة والضغط على والدها.

فوجيء أحمد صفوت بلونا "سارة سلامة" تحضر إلى شقته بفستان زفاف وتحمل مسدس للضغط عليه للزواج منها بعد تقدمه بطلب للزواج من درة حبيبة الأجهر.

واتضح أنها حضرت لهذا الموقف بالاتفاق مع الأجهر الذي حضر برفقة الشهود وعقود عرفية، وأعلن زواجهما خوفا من فضحه أمام والديهما.

وتنتهي أحداث الحلقة بطرد أشقاء الاجهر من منزلهم في الاسكندرية بسبب هاشم وهو الفنان مصطفى أبو سريع، حيث جلب سيدات إلى المنزل وشاهدهم صاحب المنزل فيقرر طلب البوليس بعدها يكتفي بطردهم من المنزل.

أنوشكا تكشف عن شخصيتها فى مسلسل الأجهر

يواصل صناع مسلسل الأجهر بطولة الفنان عمرو سعد و الذي تدور أحداثه في أجواء جديدة وتم تصويرها في مدنغير تقليدية ببيروت وعدد من الدول الأفريقية.

وكشفت الفنانة أنوشكا فى تصريح خاص لصدى البلد تفاصيل شخصيتها فى مسلسل الأجهر.

وقالت الفنانة أنوشكا :" شخصيتى فى مسلسل الأجهر مركبة ولها أكثر من لون وتختلف تمامًا عن مسلسل راجعين ياهوى وعن اعمالى السابقة ووقع اختيارى هذا العام على مسلسل “الأجهر” لإنى أبحث عن التغير دائمًا".

أحداث الحلقة السادسة من مسلسل الأجهر

مسلسل الأجهر الحلقة السادسة.. شهد الحلقة  من مسلسل الأجهر رفض درة “الدكتورة نهلة” الزواج من أحمد صفوت “ميدا” قائلة إنه يريد أن يستفز عمرو سعد “الأجهر” ليس أكثر، ومن ضمن الأحداث علم صديق الأجهر أن أشقائه على قيد الحياة في الأسكندرية.  

مسلسل الأجهر الحلقة السادسة .. وانتهت أحداث الحلقة بذهاب الاجهر إلى شركة أدهم الحوت لكي يتحدث معه ولكن يتضح أن الشاب الذي يعمل لدى أدهم يراقب الاجهر ويصوره فيديو وهو يتحدث مع الحوت، ليكشفه عمرو سعد ويمسك به أمام الجميع قائلا بأنه عميل ومدفوع له .

أبطال مسلسل الأجهر

مسلسل الأجهر الحلقة السابعة .. يشارك في بطولة المسلسل مجموعة من النجوم أبرزهم: عمرو سعد، وسيد رجب، ودرة، وخالد زكي، ومحمود قابيل، وعمرو عبد الجليل، وعارفة عبد الرسول، وأحمد مجدي، وسارة سلامة، ونور النبوي، وأحمد صفوت، ومحمد جمعة، ومصطفى أبوسريع، وهو من تأليف ورشة ملوك وإخراج ياسر سامى.

تدور قصة مسلسل الأجهر في إطار اجتماعي إنساني، في حي الدرب الأحمر بالقاهرة، حول تاجراً يعمل في الأحجار الكريمة، حيث يتعرض في بداية حياته لأزمة كبيرة بعد ان تم اتهامه بقتل الدته، وهو الأمر الذى أدخله السجن وبعد قضاء فترة محبسه وخروجه يقابل حب حياته "نهلة" وهى الشخصية التي تجسدها النجمة درة، وتتوالى الأحداث.

ويتناول العمل عدد من القضايا منها التجارة الغير مشروعة في الذهب والأحجار الكريمة، كما يسلط الضوء على قضايا التفكك الأسري، وخلال الأحداث يبحث عمرو سعد الذي يظهر بشخصية الأجهر عن أشقائه.

مواعيد عرض مسلسل الأجهر في رمضان

بدأ عرض أول حلقات مسلسل الأجهر يوم الأربعاء الواقع في 22 مارس/آذار. وتم تحديد موعد عرض مسلسل الأجهر يومياً في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة طوال أيام شهر رمضان المبارك على شاشة قناة mbc مصر حصرياً وفق الترددات التالية:

وبهذا تكون وكالة "سوا" قد اجملت لكم في هذا المقال كل ما يحتاجه المتابع لمسلسل الأجهر لـ مشاهدة مسلسل الأجهر الحلقة 7 السابعة كاملة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد