مسلسل زقاق الجن الحلقة 7 السابعة 2023

بورستر مسلسل زقاق الجن الحلقة 7 السابعة

مسلسل زقاق الجن الحلقة 7 السابعة 2023 – حيث نعرض لكم هذا المسلسل الدرامي السوري ضمن مسلسلات رمضان 2023، ويعتبر من المسلسلات التي لاقت جمهورًا كبيرًا في مختلف دول العالم العربي، كون مسلسل زقاق الجن الحلقة 7 السابعة تحمل أحداثًا متسارعة يحاول الجمهور معرفتها.

وينتظر الجمهور عرض مسلسل زقاق الجن الحلقة 7 السابعة، والتي تأتي ضمن جدول عرض المسلسل خلال شهر رمضان 2023.

مسلسل زقاق الجن الحلقة 7 السابعة

يعرض في اليوم السابع من شهر رمضان 2023 والذي يصادف يوم الأربعاء 29 مارس 2023، مسلسل زقاق الجن الحلقة 7 السابعة حيث يتناول واحدة من المناطق الشعبية في سوريا والتي يعيش بها عدد من الأشخاص تنشب بينهم صراعات وخلافات كبيرة.

شاهد مسلسل زقاق الجن الحلقة 6 السادسة 2023

كما يوضح مسلسل زقاق الجن الحلقة 7 السابعة علاقة الجيران في تلك المنطقة الشعبية، وما تؤول بهم الأحداث من مشاكل وخلافات مستمرة.

ويشارك في مسلسل زقاق الجن عدد من نجوم الدراما والمسلسلات السورية، ويحمل دور البطولة كلًا من: أيمن زيدان، شكران مرتجى، أمل عرفة، صفاء سلطان، حسن خليل، عبدالمنعم عمايري والمسلسل من تأليف محمد العاصي وإخراج تامر إسحاق.

موعد عرض مسلسل زقاق الجن الحلقة 7

يعرض مسلسل زقاق الجن الحلقة 7 السابعة، في اليوم السابع من شهر رمضان والذي يصادق يوم الأربعاء 29 مارس 2023م، وهو يدخل في السباق الرمضاني ويعرض على القنوات الناقلة التالية:

قناة سوريا دراما، في تمام الساعة التاسعة 09:00 صباحًا.

قناة LBC في تمام الساعة الثامنة والنصف 08:30 مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية، والساعة التاسعة والنصف 09:30 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

قناة روتانا دراما في تمام الساعة العاشرة والنصف 10:30 مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية، والساعة الحادية عشرة والنصف 11:30 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

قناة MBC في تمام الساعة التاسعة 09:00 صباحًا بتوقيت جمهورية مصر العربية، والساعة العاشرة 10:00 صباحًا بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتعاد في تمام الساعة 12:00 بعد منتصف الليل.

وهناك بعض القنوات ايضًا التي تعرض مسلسل زقاق الجن الحلقة 7 السابعة وهي (قناة ام بي سي mbc 1 - قناة mbc دراما - قناة mbc مصر - قناة سوريا دراما - قناة إل بي سي - قناة روتانا دراما - قناة قطر).

ويمكن مشاهدة مسلسل زقاق الجن الحلقة 7 السابعة من خلال الرابط هُـــنــا .

أيمن زيدان يستفز الجمهور في مسلسل زقاق الجن

استطاع الفنان السوري أيمن زيدان من استفزاز الجمهور في مسلسل زقاق الجن، بسبب شخصيتها التي يقدم بها الدور وهي شخصية مليئة بالشر والقسوة والعنف.

ويجسد أيمن زيدان في العمل شخصية أحد كبار الحارة ويدعى "أبو نذير"، ويجسد دور ابنه الكبير "نذير" شقيقه الفنان الراحل شادي زيدان الذي توفي خلال تصوير مشاهده في العمل خلال الأشهر الماضية.

ويفرض "أبو نذير" آراءه على ابنه وعائلته، كما أنه يتدخل في طريقة تربية أحفاده ومعاقبتهم بقسوة على أصغر الأمور، وتسببت قسوته بإصابة حفيده مجدي "سليمان رزق" بحالة نفسية أدت إلى مشاكل تبول لا إرادي خلال النوم؛ ما يحرجه مع زوجته.

ورغم تعرضه للظلم، إلا أن أبو تيسير "شادي زيدان" يحرص على إرضاء والده والرضوخ له.

ويمكنكم متابعة سرد القصة من خلال مشاهدة مسلسل زقاق الجن الحلقة 7 السابعة عبر القنوات الناقلة.

قصة مسلسل زقاق الجن السوري

تدور أحداث قصة مسلسل زقاق الجن في إطار درامي اجتماعي في منطقة تدعى (زقاق الجن) بسوريا، حيث يتطرق للعلاقات الاجتماعية والصراعات والحوادث بين سكان هذه المنطقة منها تكرار حادثة اختفاء الأطفال فيها، ويسرد المسلسل جميع الأحداث في سياق درامي اجتماعي شيق وممتع.

وفي مسلسل زقاق الجن تدور الأحداث حول أبو نذير القاسي المستبد الذي يسعى للتحكم بحياة أفراد عائلته، دون أي اعتبار لما بتسببه بآلام نفسية لهم، بينما يتضح وجود أسرار بحياته ويعود ماضيه لمطارته.

تحدث جلبة في الحارة بسبب تكرر حوادث اختفاء الأطفال، ويستمر أبو نذير في استبداده تجاه عائلته وتحكمه في حياتهم، وتستغل الخادمة ثريا الأمر وتتدلل عليه، وتبحث شيماء عن الطفل نادر في البساتين الخطرة.

وأثار مسلسل زقاق الجن حماس الجمهور بعد عرض الحلقة الأولى منه، حيث بدأت أحداث المسلسل باختفاء طفل واختطافه من قبل رجل مجهول، والحديث عن منطقة تدعى "بستان الجن"، وجبروت "أبو نذير- أيمن زيدان" وقسوته على أفراد عائلته وأهل حارته.

وتبدأ عمة الطفل شيماء "أمل عرفة" عملية البحث عنه في مكان يخاف الرجال دخوله والاقتراب منه، حيث أن "الداخل مفقود والخارج مولود" بحسب أفكارهم، وحركتها هذه تثير غضب أهل الحارة؛ لأنها قررت الذهاب وحدها في ظلام الليل، حينها تبدأ عمليات البحث عن الطفل المفقود من قبل جميع أهالي الحارة دون جدوى.

وبهذا نكون في وكالة سوا الإخبارية قد اختتمنا مقالنا حول مسلسل زقاق الجن الحلقة 7 السابعة وقصة مسلسل زقاق الجن الذي يعرض في رمضان 2023.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد