موعد عرض مسلسل منهو ولدنا 2 الموسم الثاني

موعد عرض مسلسل منهو ولدنا 2 الموسم الثاني

متى يعرض مسلسل منهو ولدنا الموسم الثاني - حيثُ يترقب متابعي مسلسلات رمضان 2023، مشاهدة المسلسل الدرامي السعودي الكبير منهو ولدنا 2، من بطولة الفنان إبراهيم الحجاج وفايز بن جريس كما حقق الجزء الأول من المسلسل نجاحا كبيرا لدى عرضه مما دفع القائمون على العمل لتمديد العمل بجزء ثاني من مسلسل منهو ولدنا 2، تعرف على مواقيت عرضه بالقنوات المختلفة.

وتقدم وكالة سوا الإخبارية لمتابعيها الكرام من خلال هذا المقال، مواعيد عرض مسلسل منهو ولدنا 2، والذي يتم بثه في شهر رمضان 2023 عبر قناة MBCومنصة شاهد، ويتابع المسلسل الكثير من الناس في السعودية الوطن العربي.

متى يعرض مسلسل منهو ولدنا 2 الموسم الثاني

تستحوذ منصة شاهد VIP الحق في نقل كافة حلقات مسلسل منهو ولدنا 2 في شهر رمضان المبارك، ويمكنك أن تتابع الحلقات الجديدة للمسلسل من خلال المنصة الالكترونية، كما تمتلك قناة mbc الحق في نقل المسلسل عبر الشاشة، حيث يتم العرض الأول في تمام الساعة 7.00 بتوقيت القاهرة وفلسطين و 8:00 بتوقيت مكة المكرمة، ويمكنك أن تتابع إعادة المسلسل الساعة 2.30 بتوقيت القاهرة وفلسطين والثالثة والصنف بتوقيت مكة، او تابعه على منصة شاهد بمجرد توفير الحلقة الجديد يمكنك ان تتابعها في أي وقت.

227237.jpg

أحداث مسلسل منهو ولدنا 2

تدور الأحداث حول شخصيتين مختلفتين تمامًا فالشخص الأول غني والشخص الآخر فقير وتبدأ الأحداث بينهم في إطار مشوق لمناقشة قضايا الطبقات الاجتماعية بشكل درامي كوميدي بهدف توعية العديد من الأشخاص، والحلقات توضح أنه تم التبديل بين البطلين وبين حياتهما ليعيش كلا منهما مكان الآخر.

أبطال مسلسل منهو ولدنا 2

شهدت قائمة أبطال مسلسل منهو ولدنا 2 اهتمام واسع من قبل الجمهور السعودي والعربي مع الإعلان عن البوستر الخاص بالعمل، ليشعل مواقع التواصل الاجتماعي، مع ظهور إبراهيم الحجاج بدور ريان وخالد فراج بشخصية يونس وهند محمد بشخصية أنيسة وعلي الحميدي بشخصية هلال كما خيرية أبو لبن بشخصية فيروز وحكيم جمعة بشخصية متعب وفايز بن جريس بشخصية بدر وريما العلي بشخصية فريدة ومحمد الجبرتي بشخصية فاضل وعلي الشهابي بشخصية عصفور وعادل الزهراني بشخصية آدم.

تردد قناة MBC 

تعتبر قناة MBC من أشهر القنوات على الأقمار الصناعية حيث تأسست في عام 1991، وتكون القناة ملك رجل الاعمال السعودي وليد الابراهيم، حيث أصبحت القناة من أهم القنوات التي تقوم بنقل الاعمال الفنية بالإضافة الى البرامج التلفزيونية، وتقوم القناة بنقل مجموعة كبيرة من البرامج التي تهم الصغار والكبار والشباب، بالإضافة الى الاخبار المختلفة في جميع الدول.

  • القمر الصناعي : نايل سات
  • التردد : 11470
  • معامل الترميز : 27500
  • معامل التصحيح : 5/6
  • الجودة : HD
  • الاستقطاب :عمودي.

وفي نهاية هذا المقال نكون قد قدمنا لكم موعد عرض مسلسل منهو ولدنا 2 الموسم الثاني كما لخصنا لكم قصة المسلسل وأحداثها بالاضافة الى القنوات التي تعرض مسلسل منهو ولدنا 2 الموسم الثاني.

المصدر : وكالة سوا - وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد