مسلسل هذا العالم لا يسعني الحلقة 24 كاملة ومترجمة

مسلسل هذا العالم لا يسعني الحلقة 24

مسلسل هذا العالم لا يسعني الحلقة 24 _ حيث أنه مع ازدياد عمليات البحث بشكل جنوني عبر وسائل التواصل الاجتماعي عن كل ما يخص مسلسل هذا العالم لا يسعني الحلقة 24، والتي ظهرت خلال الساعات القليلة الماضية، تستمر وكالة "سوا" في نشر مسلسل هذا العالم لا يسعني الحلقة 24 كاملة مترجمة بجودة عالية HD.

وتأتي عمليات البحث المتزايدة عن مسلسل هذا العالم لا يسعني الحلقة 24 نظراً لتعلق المشاهدين بالمسلسل بشكل كبير، وأيضاً بالفنانين العاملين به، بعد عرض اعلان الحلقة الـ 24 والاحداث التي جاءت خلال الحلقات التي تم عرضها بعد ان حازت على اعجاب المشاهدين.

وشهد مسلسل هذا العالم لا يسعني او كما يسمى "لا أستطيع التأقلم مع هذا العالم"، تحقيق نجاح كاسح في عدد المشاهدات بالمقارنة مع مسلسلات الدراما التركية، ويحرص المتابعون عدم تفويت أي خبر او الحلقات وخاصة مسلسل هذا العالم لا يسعني الحلقة 24 لما تحمله من احداث مثيرة.

وتوفر وكالة سوا الإخبارية لمتابعيها الكرام وعشاق الدراما التركية في الوطن العربي مسلسل هذا العالم لا يسعني الحلقة 24 كاملة مترجمة بجودة عالية HD:

مسلسل هذا العالم لا يسعني الحلقة 24 كاملة ومترجمة بجودة عالية من هنا

شاهد ايضاً: مسلسل هذا العالم لا يسعني الحلقة 23.

ملخص أحداث مسلسل هذا العالم لا يسعني الحلقة 24


337743383_1290412225151936_6917499503060242628_n-1.jpg

جزائر يكلف قربان بابا بإنهاء منظمة المخدرات تاتافلالي التي أسسها في شوارع إسطنبول، الضحية ينظم عملية وحشية ضد تاتافلالي، يصبح تاتافلالي، الذي يعلم أنه أفسد نظام جزائر وأصدقائه، طموحًا ويبدأ في التخطيط لهجوم مضاد، قرر جزائر تنظيم حفل زفاف أنيق لعزاميت ومليكة اللتين تزوجا بعرس خاطئ.

يخطط جزائر لمفاجأة ليلى خلال هذا الزفاف. فيروز تشهد هذه المفاجأة التي ستجعلها الجزائر لليلى، قررت سهيلة وإيثيم أن يعيشا حياة أكثر أمانًا مع عائلة إيثيم حيث سينجبان طفلًا، يستشير الجزائر في هذا الأمر ويطلب موافقته.

يدرك تاتافلالي أن ثابت، الذي يقترب من جزائر، لن يفيده بعد الآن لهذا السبب، يعطي تيتو المعلومات التي يريد بإصرار التعرف عليها عن عائلته ويخبر تيتو أن الشخص الذي قتل عائلته في الماضي هو ثابت، مما يجعله مناسبًا لهدف تيتو، بينما يحاول تيتو قتل سايت ابن ثابت للانتقام منه، يجد شخصًا غير متوقع يحاول منعه ويقتله .

قصة مسلسل هذا العالم لا يسعني

تدور أحداث حلقات المسلسل التركي هذا العالم لا يسعني، حول بطل العمل ويدعى "جزائر" والذي يجبر أن يخفي ماضيه ويعيش بشخصيتين مختلفتين، بسبب بعض المهام العسكرية التي يعمل بها، ويتزوج من طبيبة تدعى "فيروزا"، ولكن الظروف تصبح ضده، وتنقلب حياته رأساً على عقب، بعد كشفت أسرار الماضي.

وحاول بطل العمل أن يعيش حياة جديدة في أوزبكستان، بعد أن أعلن وفاته في بلده وترك عائلته وابنته، لمدة 15 عاما، ثم عاد حاملاً اسم جديد وهو "تيمور توران" بعد أن علم باختطاف ابنته في اسطنبول، وكانت عودته بمثابة صدمة كبيرة وفرحة في ذات الوقت لدى عائلته.

أبرز نجوم وممثلين مسلسل هذا العالم لا يسعني

أوكتاي كينارجا (Oktay Kaynarca)، إيبرو أوزكان (Ebru Özkan)، بلين أكيل (Pelin Akil)، ميناء ديلمان

عن أوكتاي كايناركا

بطل المسلسل التركي، هذا العالم لا يسعني، من مواليد 1965 بمدينة ملطية بتركيا، اشتهر في مجال الفن بتجسيد العديد من الشخصيات الهامة منها “رجل مافيا، شرطي” ومن أبرز أعماله هو المسلسل التركي الشهير “وادي الذئاب، قطاع الطرق لن يحكموا العالم” الذي قدم من خلالهما دوراً مميزاً.

من هي مينا درمان Mina Derman في مسلسل هذا العالم لا يسعني

مينا درمان هي إحدى المشاركين في المسلسل التركي، هذا العالم لا يسعني، وهي من مواليد 12 أبريل 2002 اسطنبول، من أبناء برج الحمل، تخرجت من مدارس MEF، وتعلمت التمثيل من الفنان التركي الشهير عارف بيشكين، وتخرجت من أكاديمية ميلان نابا بإيطاليا.

القنوات الناقلة وموعد عرض مسلسل هذا العالم لا يسعني

يأتي المسلسل التركي الشهير هذا العالم لا يسعني او "لا أستطيع التأقلم مع هذا العالم"، على قناة ITV التركية كل يوم ثلاثاء، وتم بدأ بث مسلسل هذا العالم لا يسعني عبر القناة مساء يوم 20 سبتمبر 2023، ويتم نشر الحلقات مترجمة وبجودة عالية على الشاشات والقنوات العربية يوم الأربعاء.

قناة ITV التركية

القمر الصناعي تركسات.

التردد 11628.

معدل الترميز 27500.

الاستقطاب عمودي.

معامل تصحيح الخطأ 3/4.

وبهذا نكون قد وفرنا لكم متابعي وكالة " سوا" الاخبارية، مسلسل هذا العالم لا يسعني الحلقة 24 كاملة مترجمة بجودة عالية HD، وقصة وابطال مسلسل لا أستطيع التأقلم مع هذا العالم وموعده والقنوات الناقلة له، ويمكنكم متابعة كل جديد من اخبار مسلسل هذا العالم لا يسعني وكل ما يتعلق به من خلال وكالة سوا.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد