أخطاء كارثية وقع فيها أبطال مسلسلات رمضان 2023.. تعرف عليها

تعرف على الأخطاء الكارثية التي وقع فيها ابطال مسلسلات رمضان 2023

تعرف على الأخطاء الكارثية التي وقع فيها أبطال مسلسلات رمضان 2023، احتفل نجوم وصناع مسلسلات رمضان، بانطلاق عرض المسلسلات خلال شهر رمضان ، وحقق انطلاقة قوية للمواسم المختلفة، وخلال ذلك وسط الأجواء الاحتفالية، لا بد من مواجهة بعض الازمات والعثرات والاخطاء في المسلسلات، وتصدر بعض النجوم مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب هذه الازمات والاخطاء، من خلال من ذلك تعرف على الأخطاء الكارثية التي وقع فيها ابطال مسلسلات رمضان 2023.

الأخطاء كارثية وقع فيها أبطال مسلسلات رمضان 2023

وقع بعض نجوم العرب خلال فترة تمثيلهم في أخطاء تاريخية ولغوية في بعض مسلسلات رمضان 2023، وتصدرت بعض مسلسلات مواقع التواصل في الأيام الأولى من موسم العرض، وذلك بسبب وجود بعض الأخطاء اللغوية والتاريخية في المسلسلات رمضان 2023، والتي تداولت بين الجمهور، ومنها وجود خطأ لغوي في عنوان إحدى الحلقات الأولى من مسلسل "الهرشة السابعة" للفنانة أمينة خليل وعلي قاسم ومحمد شاهين وأسماء جلال، وتلقى صناع المسلسل انتقادات بسبب هذا الخطأ اللغوي وهو ما استدعى تدخل من مخرج العمل كريم الشناوي، الذي قدم اعتذاره للجمهور وقال: "نعتذر عن الخطأ الإملائي في كتابة عنوان الحلقة الثالثة وجاري تعديل الخطأ.. تعديل في اللحظات الأخيرة تسبب في خطأ أزعجنا بقدر ما أزعجكم، هذا تفسير وليس تبرير.. شكرا جزيلا للتفهم".

337670016_144920508512382_7104512991051322177_n.jpg
 

وأيضاً مسلسل "رسالة الإمام" للفنان خالد النبوي، اثار الضجة على مواقع التواصل بسبب الاتهامات بوجود بعض الأخطاء التاريخية في المسلسل، وعلى رأسها توجيه أحد الشعراء اتهاماً لصناع المسلسل باستخدام أشعاره في المسلسل باعتبارها شعر قدم من نفس زمن المسلسل، ولم يعلق صناع المسلسل على هذا الجدل والاتهامات حتى الآن.

كواليس مسلسل "إكس لانس" تضع محمد سعد في أزمة، وذلك بسبب انتشار فيديو ظهر به الفنان محمد سعد منفعلاً على فريق عمل المسلسل وغاضباً من بعض الأمور في تصوير المسلسل، وعلق المخرج إبرام نشأت على هذه الأزمة في تدوينة له على حسابه بفيسبوك وقال: "الخناقه دي مش معايا ولا مع الكرو، وهيا مع اتنين مع الناس اللي المفروض تبقى مسيطرة على لوكيشن المنطقة وحصلت المشادة نتيجة عدم السيطرة على الشارع وتعطيل حركة التصوير لمدة ساعات..".

وقال مخرج مسلسل "إكس لانس"، "استاذ محمد سعد أخويا وصديقي واكتر الناس اللي بحبها وهو اللي رشحني لإخراج المسلسل "اكسلانس" وطول الوقت اصحاب واخوات ومتفاهمين جدا من بداية التصوير لحد الان.. صباحكم فل واحنا كلنا كويسين ومعندناش مشاكل وعاملين مسلسل جامد جدا".

وأثارت الفنانة زينة التساؤلات بسبب الشائعات بوجود خلافات بينها وبين صناع مسلسل "جعفر العمدة"، الذي تشارك زينة في بطولته، وامتدت الشائعات إلى زعم أنها انسحبت من التصوير في الأيام الأخيرة من المسلسل، الذي يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان، إلا أن زينة لم تعلق على هذه الشائعات وكذلك صناع المسلسل والذين تجاهلوا الرد على هذه التكهنات، وتصدرت زينة الاهتمام بسبب عدم تجاوبها مع الحلقات والأحداث المعروضة من المسلسل

تجسدت شخصية الفنانة زينة دور سيدة تتعرض لأزمة مالية في مسلسل جعفر العمدة، وتحاول معاونة والدها الذي يدخل السجن بسبب تراكم الديون عليه، فتلجأ إلى محمد رمضان من أجل الحصول على قرض منه، ويعرض عليها الزواج مقابل مساعدتها في تسديد ديون والدها، وتقبل الزواج منه وتصبح الزوجة الرابعة، ولكنها تقع بعد ذلك في حب محمد رمضان بعد توالي الأحداث، ويشارك في المسلسل عدد من النجوم ومنهم إيمان العاصي وهالة صدقي ومي كساب ومنة فضالي وغيرهم.

وصدمت النجمة نادين نسيب نجيم، بسبب حذف بعض اللقطات الهامة لها في مسلسل "وأخيراً"، ورغم الإشادات التي تلقتها نادين نجيم عن دورها في المسلسل إلا أنها عبرت عن انزعاجها من هذا الأمر.

وقالت في تغريدات لها على تويتر: "والله بس يا ريت تنحط مشاهدي متل ما هي لأنه عم تنكب كلوزات وريكشنات مهمة وما عم بعرف ليش.. صراحة شي بيقهر تشتغل وتعطي من قلبك وتلاقي بعدين شي تاني من دون اي تبرير.. بس منقول الحمد لله.. ما بعرف اول مرة بصير معي هيك من ١٥ سنة لهلأ.. مع الأسف في كتير لقطات مكبوبة بتحسي في تقطيش"، وواصلت بعدها نادين نجيم الاحتفال بمسلسلها وبأصداء عرضه وتجاوزت هذه الأزمة سريعاً.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد