من هو خليفة رينارد لتدريب منتخب السعودية

الإتحاد السعودي يكشف عن موعد إعلان خليفة رينارد

كشف الاتحاد السعودي لكرة القدم برئاسة ياسر المسحل، عن موعد الإعلان عن خليفة المدرب الفرنسي هيرفي رينارد، في تولي تدريب منتخب السعودية الأول لكرة القدم.

وكان الاتحاد السعودي قد أعلن رحيل المدرب الفرنسي عن منصبه كمدرب لمنتخب السعودية خلال الساعات القليلة الماضية بعد خسارة الصقور الخضراء ضد بوليفيا في المباراة الودية التي أقيمت بين الفريقين.

adcd1513-11bd-4a6c-9d43-be831a6b5923_16x9_600x338.webp

الإتحاد السعودي يقيل المدرب الفرنسي هيرفي رينارد

وفي تصريحات صحفية بعد المباراة، كشف رئيس الإتحاد السعودي عن موعد الإعلان عن المدرب الجديد لمنتخب السعودية.

وقال المسحل في تصريحاته: "بدون أدنى شك نود أن نقدم الشكر إلى هيرفي رينارد على الفترة التي قضاها معنا، والتي كانت ناجحة بالتأكيد، وتصنيفنا ارتفع على يده".

وأضاف رئيس الإتحاد السعودي: "تحدث معي بشأن وصول عرض من الاتحاد الفرنسي، وكان يريد ألا يفوت هذه الفرصة، والاتحاد الفرنسي خاطبنا أيضًا بشكل رسمي، وفي النهاية لا يمكننا إجباره على الاستمرار طالما رغبته الرحيل".

وتابع المسحل عن المدرب الجديد: "حتى هذه اللحظة لا يوجد أسم مطروح على طاولتنا لخلافة رينارد، وسنأخذ وقتنا بالكامل، وسنعطي الفريق الأول راحة في فترة التوقف الدولي المقبلة في شهر يونيو".

وأنهى هذا الملف قائلًا: "سندرس جميع المقترحات وسنقيم ذلك مع المدير الفني للاتحاد، ومن المتوقع أن نعلن عن المدرب الجديد في نهاية الموسم".

المصدر : وكالة سوا _ وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد