مسلسل حضرة العمدة الحلقة 6 السادسة - رمضان 2023

مسلسل حضرة العمدة الحلقة 6 السادسة

مسلسل حضرة العمدة الحلقة 6 السادسة - يشهد شهر رمضان 2023 العديد من المسلسلات الشيقة ومنها مسلسل حضرة العمدة بطولة الفنانة روبي الذي ينتاب الجميع فضول حوله ومن المتوقع أن يحصد على أعلى نسب مشاهدات في سباق مسلسلات رمضان 2023. لذلك نقدم لكم في هذا المقال حضرة العمدة الحلقة 6 السادسة.

مسلسل حضرة العمدة الحلقة 6 السادسة - رمضان 2023
 

يتكون مسلسل حضرة العمدة من 30 حلقة تستمر على مدار شهر رمضان الكريم لينتهي عرضه في 20 ابريل 2023.


وتستعرض وكالة "سوا" الإخبارية لمتابعيها الكرام من خلال هذا المقال، مشاهدة مسلسل حضرة العمدة الحلقة 6 السادسة, كاملة بجودة عالية HD "اضغط هنا".

شاهد أيضًا:
مسلسل حضرة العمدة الحلقة 1 الأولى
مسلسل حضرة العمدة الحلقة 2 الثانية 
مسلسل حضرة العمدة الحلقة 3 الثالثة
مسلسل حضرة العمدة الحلقة 4 الرابعة
مسلسل حضرة العمدة الحلقة 5 الخامسة

مسلسل حضرة العمدة الحلقة 6 السادسة - ملخص

شهدت الحلقة السادسة من مسلسل حضرة العمدة بطولة النجمة روبي العديد من الأحداث، حيث وقعت مشاجرة بين فريق كرة تل شبورة وفريق قرية مجاورة بسبب صفية "روبي"، وحاول الناس إنقاذ روبي وإخراجها من المكان، ووجدت صفية يد تمتد لها لإنقاذها وهو جمال صابرة "محمود عبد المغني"، وشكرته صفية على مساعدته لها، ثم شكرته على رسمه على سيارتها في أول يوم لها بتل شبورة، وفقًا لموقع اليوم السابع.


قصة مسلسل حضرة العمدة 
تدور أحداث مسلسل رمضان الجديد حضرة العمدة حول شخصية "صفية الفارس"، وهي أستاذة علم نفس في الجامعة الأمريكية، وتتعرض لضغوط كبيرة من جانب عائلتها من أجل العودة لقريتها، والترشح للعمودية، لتقع العديد من المواقف والتحديات في إطار اجتماعي مشوق.

أبطال مسلسل حضرة العمدة 
يشارك في بطولة مسلسل حضرة العمدة بجانب بطلة المسلسل روبي، الفنانة بسمة، سميحة أيوب، أحمد رزق، لطفي لبيب، صلاح عبد الله، أحمد بدير، دينا، محمد محمود عبد العزيز، إدوارد، وفاء عامر، محمود حافظ، إيهاب فهمي، أحمد بدير، محمود عبد المغني، كريم عبد الخالق، محمد الصاوي، نهلة سلامة وحسام داغر.
منتج مسلسل حضرة العمدة هو ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، والمؤلف هو إبراهيم عيسى والمخرج هو عادل أديب.

موعد عرض مسلسل حضرة العمدة في شهر رمضان
يعرض مسلسل حضرة العمدة حصرياً في رمضان على شاشة قناة الحياة يوميًا الساعة 8:15 مساءً، والإعادة 2:30 صباحًا، و10:30 صباحًا، و4:30 مساءً.
ويعرض مسلسل حضرة العمدة على قناة سي بي سي بشكل حصري الساعة التاسعة مساءً ويعاد عرض العمل الساعة 11 مساءً عبر قناة سي بي سي دراما.
قنوات عرض مسلسل حضرة العمدة في شهر رمضان
تعرض أحداث مسلسل حضرة العمدة، في موسم مسلسلات رمضان 2023 على قناة CBC بشكل حصري وعلى نايل سات 7 غرب – 11785 عمودي 27500.

مواقع عرض مسلسل حضرة العمدة في شهر رمضان
يعرض مسلسل حضرة العمدة علي منصة واتش إت – Watch It المصرية باشتراكات شهرية وربع سنوية وسنوية.
يمكنك مشاهدة جميع المسلسلات عبر تطبيق AKO Movies مجانًا.

إعلان مسلسل حضرة العمدة

إليكم إعلان مسلسل حضرة العمدة الذي يعرض في شهر رمضان:

ردود أفعال الجمهور على مسلسل حضرة العمدة

مع عرض أول ست حلقات من مسلسل حضرة العمدة، تفاعل الجمهور عبر منصات التواصل الإجتماعي المختلفة وعبروا عن مدى إعجابهم بالمسلسل وأداء الممثلين، ومن هذه التغريدات:

 

 

 

 

وخلال المقال السابق نكون متابعي وكالة سوا الاخبارية قد نشرنا لكم مسلسل حضرة العمدة الحلقة  6 السادسة مع بدء دخول شهر رمضان 2023 المبارك.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد