شاهد: مسلسل ضرب نار الحلقة السادسة... هل توافق مهرة على الزواج من زيدان؟

مسلسل ضرب نار الحلقة السادسة

مسلسل ضرب نار الحلقة السادسة بدون إعلانات، حيث ازدادت خلال الساعات القليلة الماضية، عمليات البحث عن مسلسل ضرب نار الحلقة السادسة، خاصة بعد الأحداث التشويقية التي حصلت بالحلقة الخامسة، وترك جابر لمهرة، فهل تتراجع مهرة برأيها وتوافق على طلب زيدان؟

وتوفر لكم ووكالة "سوا" مشاهدة مسلسل ضرب نار الحلقة السادسة كاملة، بجودة عالية HD، والذي يتم بثه في شهر رمضان 2023 عبر قناة ON دراما، حيث ينتظر المشاهدين الحلقة السادسة على أحر من الجمر، خاصة بعدما  قال الفنان أحمد العوضي على صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك،"الحلقة السادسة شد أعصاب"

مشاهدة مسلسل ضرب نار الحلقة السادسة كاملة: "اضغط هنا"

شاهد: مسلسل ضرب نار الحلقة 5 الخامسة بدون إعلانات

تفاصيل الحلقة السابقة من مسلسل ضرب نار

ترفض ياسمين عبد العزيز التي تجسد دور مهرة طلب زوجها من صاحب المصنع الذي تعمل فيه الذي يدعي زيدان، بعدما تقدم لها بخاتم ألماس غالي الثمن، بسبب وقوعها في حب جابر الكوماندا، قائلة: “أنا مخطوبة وبدبله فضة وبحب خطيبي”، وتقع أخت مهرة في أزمة تدخلها على أثرها المشفى ويتوكل زيدان بدفع كافة الأموال اللازمة، فهل هذا يغير رأي مهرة وتقبل في زيدان، خاصة بعدما تركها جابر وعاد إلى سوهاج بعد إعلامه بخبر حريق أرضه.

573cf4e0-47ba-43dc-8fc4-4590e989edd8.jpg
 

تفاصيل قصة مسلسل ضرب نار

مسلسل ضرب نار يندرج ضمن الأعمال الدراما الشعبية الممزوجة بالرومانسية، حيث تدور أحداثه حول شخصية الفتاة المكافحة التي تدعي مهرة من شبرا، تفقد ملامحها الأنثوية بسبب التعب من أجل توفير لقمة العيش ورعاية أشقائها، تقع في حب الشاب جابر أبو شديد المعروف باسم بالكوماندا، هارب من الصعيد (سوهاج) إلى القاهرة بسبب الثأر، يخوضان قصة حب مليئة بالمصاعب وكثيرة بالمشكلات وتنتهي بالزواج، ويدخل بعد ذلك في حياتهم رجل أعمال يتسبب بالعديد من المشاكل فيما بينهم.

مسلسل ضرب نار من تأليف الكاتب ناصر عبد الرحمن، وإخراج مصطفي فكري، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج.

مواعيد عرض مسلسل ضرب نار والقنوات الناقلة

يعرض مسلسل ضرب نار بطولة أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز على منصة watch it، أما على الشاشة فيعرض على ONو ONدراما بشكل حصري.

حيث يعرض مسلسل ضرب نار الحلقة السادسة في تمام الساعة 10 مساء، والإعادة الأولى الساعة 1:45 صباحا اليوم، وتأتي الإعادة الثانية الساعة 8:45 صباحا، وذلك بالتزامن مع عرضه عبر منصة WATCHIT الإلكترونية.

ضرب نار بطولة الفنان أحمد العوضي وزوجته ياسمين عبد العزيز، كما يشارك نخبة من الفنانين المصرين، أبرزهم، الفنانة سهير المرشدي، هدى الأتربي، إيمان السيد، بدرية طلبة، تامر نبيل، والنجم ماجد المصري، أحمد عبد الله محمود، تيسير عبد العزير.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد