مسلسل قرة عينك الحلقة 6 السادسة - مسلسل حياة الفهد الحلقة 6 لرمضان 2023

مسلسل قرة عينك الحلقة 6 السادسة

مسلسل قرة عينك الحلقة 6 السادسة، إذ يأتي مسلسل حياة الفهد رمضان 2023 عبر عدة قنوات خليجية في تجربة كوميدية فريدة من نوعها تقدمها سيدة الشاشة الخليجية حياة الفهد خلال سباق مسلسلات رمضان 2023، وهنا سنعرض مسلسل قرة عينك الحلقة 6 السادسة.

موعد عرض مسلسل حياة الفهد

مسلسل قرة عينك الحلقة 6 السادسة ، يُعرض مسلسل حياة الفهد "قرة عينك"، عبر قناة "دبي" بدءاً من الخميس القادم، في تمام الساعة 07:00 مساءً، والإعادة ٥:٤٠ صباحاً. ويأتي في تمام الساعة 7:30 مساءً عبر قناتي الكويت والسعودية وفي ذات الوقت يُعرض مسلسل حياة الفهد "قرة عينك" عبر تلفزيون البحرين – منصة أوان.

وتقدم لكم وكالة "سوا" الإخبارية مسلسل قرة عينك الحلقة 6 السادسة ، للمشاهدة (اضـغـط هـنـا)

تفاصيل شخصية حياة الفهد

على العكس توقعات الجمهور بأن شخصية "كلثم" التي تجسدها الفنانة حياة الفهد ستكون انتقامية بسبب هجرهم لها طول سنوات السجن، بل ستحتضن أولادها وتعيد تربيتهم، قائلةً: "ولك أن تتخيل كيف ستفعل ذلك وهي ترى أن الجميع يحاول "التودد" إليها، علما بأن المسلسل الذي كتبه علي شمس، وأخرجه سعود بوعبيد، تتخلله بعض الخطوط التراجيدية".

شاهد أيضًا: مسلسل قرة عينك الحلقة 5 الخامسة - مسلسل حياة الفهد الحلقة 5 رمضان 2023

 

مسلسل قرة عينك قصة حقيقة؟

أكدت الفنانة حياة الفهد أن مسلسل قرة عينك مستوحى من قصة حقيقة حدثت مع رجل في أحد الدول الغربية، حيث سُجن لمدة 30 سنة ظلمًا ثم خرج وحصل على تعويض مالي كبير، لكنه بلا أبناء على عكس "كلثم" في مسلسل قرة عينك إذ أنها تمتلك أبناء منهم 4 بنات.

وبذلك نكون قد عرضنا مسلسل قرة عينك الحلقة 6 السادسة وهو مسلسل حياة الفهد رمضان 2023.

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد