برنامج سين الحلقة 6 الموسم الثاني في رمضان 2023

برنامج سين الحلقة 6 الموسم الثاني في رمضان 2023- أحمد الشقيري

برنامج سين الحلقة 6 الموسم الثاني في رمضان 2023، حيث يتواصل عرض حلقات البرنامج الذي يقدمه الإعلامي أحمد الشقيري على قناة mbc والذي يعد من أهم البرامج التي تركز على الابداعات والجوانب الاقتصادية والاجتماعية في المملكة العربية السعودية وبعض بلدان دول الخليج العربي.

ويبحث عدد كبير من المهتمين في الوقت الحالي عن برنامج سين الحلقة 6 الموسم الثاني في رمضان 2023 ، حيث أطل أحمد الشقيري خلال عرض برومو الحلقة السادسة وهو يطرح سؤالا كان عنوان للحلقة حمل رقم 911 ، فماذا يعني ذلك من وجه الشقيري وماذا سيركز عليه خلال هذه الحلقة.

برنامج سين الحلقة 6 الموسم الثاني

وتطرق برنامج سين الحلقة 6 الموسم الثاني الى موضوع حياتي وأمني والتي من أبرزها مركز استقبال المعلومات والاتصالات في السعودية والذي يقوم بإرشاد المواطنين حول الظروف الجوية والمناخية خلال التنقل بين المدن في المملكة.

وأكد الشقيري أن مركز المعلومات يقوم بتحويل الاتصال للجهات المعنية وفيها المعلومات كاملة وذلك خلال ثواني معدودة جدا.

وقال مسؤول في مركز 911 إن المركز يقوم بمهام وعمل مهم جدا حيث هو الوحيد المخول باستقبال كافة المكالمات ، فيما سيتم تحويلها للأجهزة الأخرى من خلاله.

وأوضح الشقيري أن الأمن من القضايا المهمة في أي مجتمعات مبينا أن معدل الجريمة في السعودية منخفض جدا جدا مقارنة بالدول الأخرى.

وبين المسؤول أن المركز مرتبط بكاميرات مراقبة مهمتها مراقبة الأوضاع في المملكة العربية السعودية حيث أنه وفي حال شاهد الطاقم أي حادث يقوم فورا بإبلاغ الجهات المعنية.

وأوضح الشقيري أن مركز 911 يحتوي على ثلاثة لغات وهي العربية والانجليزية والفرنسية بشكل أساسي حيث أن الطاقم الذي يعمل بشكل محترف وقادر على التعامل مع فئات مختلفة من فئات المجتمع أو الزوار.

وأجرى الشقيري اختبار عبر الاتصال للتأكد من الطاقم في مركز 911 يتحدث بثلاثة لغات ، وهو أمر غاية في الأهمية.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد