تشكيلة السعودية ضد بوليفيا اليوم والقنوات الناقلة

منتخب السعودية ضد بوليفيا

تشكيلة السعودية ضد بوليفيا اليوم والقنوات الناقلة - حيث يبحث العديد من المتابعين عبر محركات البحث المختلفة ويتسائل البعض عبر مواقع التواصل الاجتماعي المتنوعة عن تشكيلة السعودية ضد بوليفيا اليوم والقنوات الناقلة لمباراة السعودية ضد بوليفيا مساء اليوم.

ونقدم لكم عبر وكالة سوا في هذا التقرير عبر قناة سوا كل ما تودّو معرفته حول مباراة السعودية ضد بوليفيا مساء اليوم، تشكيلة السعودية ضد بوليفيا اليوم والقنوات الناقلة، موعد مباراة السعودية ضد بوليفيا، القنوات الناقلة لمباراة السعودية ضد بوليفيا.

حيث كانت الودية الأولى للمنتخب السعودي منذ أيام ضد فنزويلا، والتي انتهت بخسارة أبناء الصقور السعوديين بهدفين لهدف، ليواصل الأخضر النتائج السلبية التي نالها في كأس الخليج بالبصرة.

موعد مباراة السعودية ضد بوليفيا اليوم

ومن المقرر أن تقام مباراة السعودية ضد بوليفيا مساء اليوم الثلاثاء 28 مارس 2023، في مباراة ودّية بين المنتخبين خلال فترة التوقف الدولي الحالية، والتي تعرف بإسم فترة التوقف الدولي، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة وفلسطين، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة، والحادية عشر بتوقيت أبو ظبي.

ويستضيف ملعب الأمير عبد الله الفيصل، مباراة منتخب السعودية ضد بوليفيا، في المباراة الودية بالنهكة الرسمية، وهي تعتبر مباراة تحضيرية للمسابقات القادمة، وأول معسكر للمنتخب السعودي بعد منافسات كأس العالم.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وبوليفيا 

وعن القنوات الناقلة لمباراة السعودية وبوليفيا، فكانت قد أعلنت مجموعة قنوات SSC SPORT، عن إذاعتها مباراة السعودية وبوليفيا الودّية مساء اليوم الثلاثاء 28 مارس 2023.

إقرأ أيضاً: موعد مباراة كلاسيكو الهلال والاتحاد في دوري روشن 1444-2023

وجاء في إعلانها عن القناة الناقلة لمباراة السعودية وبوليفيا، أن قناة SSC Sport 1 HD هي القناة التي سوف تبث مباراة السعودية وبوليفيا الودية اليوم.

وبإمكانك مشاهدة البث المباشر لمباراة السعودية وبوليفيا الودية الذي سيكون متاحًا مجانًا عبر تطبيق شاهد بتقنية SD، ويمكن متابعته بتقنية HD من خلال الاشتراك في خدمة "شاهد VIP".

تشكيلة السعودية ضد بوليفيا اليوم

ومن المتوقع أن يبدأ المدرب السعودي سعد الشهري تشكيلة السعودية ضد بوليفيا اليوم في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة وفلسطين، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة، والحادية عشر بتوقيت أبو ظبي، على النحو التالي:

إقرأ أيضاً: جميع مباريات الهلال في شهر رمضان 2023

حراسة المرمى: محمد العويس.

خط الدفاع:متعب الحربي ،علي البليهي، عبدالاله العمري ،فواز الصقور.

خط الوسط: محمد كنو ، سالم الدوسري، عبد الله الخيبري.

خط الهجوم: عبد الرحمن غريب ،عبد العزيز البيشي ،صالح الشهري.

تشكيلة بوليفيا ضد السعودية اليوم

من المتوقع أن يبدأ المدرب الأرجنتيني غوستافو كوستاس تشكيلة بوليفيا ضد السعودية اليوم على النحو التالي:

تشكيلة بوليفيا ضد السعودية: 4-2-3-1

كارلوس لامبي
روبيرتو فيرنانديز - ليوناردو زابالا - أدريان جوسينو - دييغو ميدينا
خايمي أراسكايتا - داني بيخارانو
جيسون شورا - لوسيانو أورسينو - ميغيل تيركيروس
مارسيلو مورينو

لاعبو منتخب السعودية.webp
 

وبهذا متابعينا عبر وكالة سوا نكون قد قدمنا إليكم في هذا المقال والذي كان بعنوان  تشكيلة السعودية ضد بوليفيا اليوم والقنوات الناقلة،وقدمنا لكم أيضاً موعد مباراة السعودية ضد بوليفيا، القنوات الناقلة لمباراة السعودية ضد بوليفيا.

المصدر : وكالة سوا - 195 سبورت

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد