تشكيلة منتخب تونس وليبيا اليوم والقنوات الناقلة

تشكيلة تونس وليبيا في تصفيات أمم أفريقيا

تشكيلة منتخب تونس وليبيا اليوم والقنوات الناقلة - حيث يزداد البحث في هذه الآونة والساعات القليلة الماضية عن موضوع تشكيلة منتخب تونس وليبيا اليوم والقنوات الناقلة لمباراة تونس وليبيا، في تصفيات أمم أفريقيا 2024.

ونقدم لكم عبر وكالة سوا في هذا التقرير عن مباراة تونس وليبيا كلاً من، تشكيلة منتخب تونس وليبيا في تصفيات أمم أفريقيا، موعد مباراة منتخب تونس وليبيا، والقنوات الناقلة لمباراة تونس وليبيا، وترتيب مجموعة تونس وليبيا في تصفيات أمم أفريقيا 2024.

موعد مباراة تونس وليبيا في تصفيات أمم أفريقيا

ومن المقرر أن يلتقي منتخب تونس وليبيا اليوم في مباراة الجولة الرابعة من تصفيات أمم أفريقيا 2024، مساء اليوم الثلاثاء 28 مارس/ آذار 2023.

ويستضيف ملعب شهداء بنينا الدولي في دولة ليبيا، مباراة منتخب تونس وليبيا، من المجموعة العاشرة من تصفيات بطولة أمم أفريقيا لعام 2024، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة وفلسطين، والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، الثانية عشر بتوقيت أبو ظبي.

وكان قد تمكن منتخب تونس من تحقيق الفوز على ليبيا في الجولة الماضية من ذهاب دور المجموعات بثلاثية نظيفة، ليرفع رصيده إلى 7 نقاط في صدارة جدول ترتيب المجموعة.

ترتيب مجموعة تونس وليبيا في تصفيات أمم أفريقيا

وعن ترتيب مجموعة تونس وليبيا في تصفيات بطولة أمم أفريقيا لعام 2024، فقد جاءت على النحو التالي:

وتتصدر تونس صدراة المجموعة العاشرة برصيد 7 نقاط، حصدهم من 3 مباريات، كان قد فاز في مبارتين، وتعادل في واحدة، ولم يخسر أي مواجهة بعد.

وتأتي غينيا الاستوائية في وصافة المجموعة خلف تونس، برصيد 6 نقاط، حصدهم من 3 مباريات، فاز في مبارتين، وخسر مباراة واحدة، ولم يتعادل في أي مواجهة.

وتحل ليبيا في المركز الثالث من ترتيب المجموعة العاشرة برصيد 3 نقاط، من 3 مباريات، فازت في واحدة منهم، وخسرت في مواجهتين، ولم تتعادل بعد.

وتقبع بتسوانا في المركز الاخير من المجموعة برصيد نقطة وحيدة، حصدتها من 3 مباريات، لم تفز في أي مباراة، وتعادلت في مواجهة وحيدة، وخسرت مبارتين.

إقرأ أيضاً: تشكيلة منتخب مصر ومالاوي اليوم والقنوات الناقلة

القنوات الناقلة لمباراة تونس وليبيا في تصفيات أمم أفريقيا.

وكانت قد أعلنت شبكة بي ان سبورتس الناقل الحصري والوحيد لمباريات تصفيات بطولة أمم أفريقيا، عن اذاعتها مبارة تونس وليبيا في تصفيات أمم أفريقيا 2024.

وجاء في إعلانها عن القناة الناقلة لمباراة تونس وليبيا في تصفيات بطولة أمم أفريقيا، أنها سوف تبث المباراة عبر قناة beIN Sports 4 HD.

تشكيلة تونس ضد ليبيا اليوم في تصفيات أمم أفريقيا

ومن المتوقع أن يبدأ المدرب التونسي جلال القادري المدير الفني لمنتخب تونس، تشكيلة تونس ضد ليبيا اليوم في تصفيات أمم أفريقيا على النحو التالي:

حراسة المرمى :أيمن دحمان

خط الدفاع : ياسين مرياح _ منتصر الطالبي _ علي معلول _وجدي كشريدة

خط وسط الميدان : اليلس السخيري _ عيسى العيدوني _ حنبعل المجبري

خط الهجوم :يوسف المساكني _ فراس بالعربي _سيف الدين الجزيري

تشكيلة ليبيا ضد تونس اليوم في تصفيات أمم أفريقيا

ومن المتوقع أن يبدأ المدرب حمدي بطاو المدير الفني للمنتخب الليبي، تشكيلة ليبيا ضد تونس اليوم في تصفيات أمم أفريقيا مساء اليوم الثلاثاء على النحو التالي:

حراسة المرمى: معاذ اللافي.

خط الدفاع: علي يوسف، محمد المنير، محمود والو، طلال فرحات.

خط الوسط: طاهر بن عامر، المعتصم المصراتي، محمد التهامي، حمدو الهوني.

خط الهجوم: إسماعيل التاجوري ومعاذ عيسى.

ويستعد المنتخب التونسي لهذه الموقعة بتركيز عالي وبشكل قوي، حيث يرغي في تحقيق الانتصار من أجل تعزيز رصيده من النقاط لمواصلة الحفاظ على القمة وتوصيع الفارق مع الوصيف غينيا الإستوائية برصيد 6 نقاط.

وفي المقابل، يبحث المنتخب الليبي عن حصد النقاط الكاملة من أجل العودة من جديد للمنافسة بقوة على التأهر لكأس الأمم، ولكن هذا يتطلب منه التركيز العالي والحذر الشديد لنيل مراده.

وبهذا متابعي وكالة سوا نكون قد قدمنا لكم في هذا التقرير والمقال كل تفاصيل مباراة تونس وليبيا، والتي من المقرر إقامتها مساء اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة وفلسطين، والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، الثانية عشر بتوقيت أبو ظبي.

تونس وليبيا.jpg
 

واستعرضنا معكم كلاً من تشكيلة منتخب تونس وليبيا في تصفيات أمم أفريقيا، موعد مباراة منتخب تونس وليبيا، والقنوات الناقلة لمباراة تونس وليبيا، وترتيب مجموعة تونس وليبيا في تصفيات أمم أفريقيا 2024.

المصدر : وكالة سوا - كورة 365

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد