تشكيلة المغرب والبيرو اليوم والقنوات الناقلة

تشكيلة المباراة الودية بين المغرب والبيرو والقنوات الناقلة

تشكيلة مباراة المغرب والبيرو والقنوات الناقلة- حيث يبحث الكثير من محبي الرياضة وكرة القدم عبر محركات البحث المختلفة، ويزداد التساؤل من قبل عشاق ومشجعي منتخب المغرب على وجه التحديد، حول ما يتعلق ب تشكيلة المغرب ضد البيرو ضمن المبارايات الودية الدولية  والقنوات الناقلة للمباراة.

يستقبل ملعب "واندا ميتروبوليتانو"، معقل أتلتيكو مدريد، مباراة ودية من طراز رفيع تجمع بين منتخب المغرب أمام نظيره منتخب بيرو، وذلك استعدادًا لخوض غمار كأس أمم أفريقيا 2023.

سيدخل "أسود الأطلس" المباراة بمعنويات مرتفعة للغاية بعد الفوز على منتخب البرازيل بهدفين مقابل هدف وديًا في ملعب طنجة الكبيرة، وبعد احتلال المركز الرابع التاريخي في كأس العالم 2022.

المنتخب البيروفي على الجانب الآخر تلقى هزيمة من نظيره الألماني بهدفين مقابل لا شيء وديًا، وسيسعى لاختتام معسكر مارس بنتيجة إيجابية أمام رابع العالم.

في الأسطر التالية، نتعرف سويًا على موعد مباراة المغرب وبيرو، وما هي القنوات الناقلة وأكثر من ذلك.

متى موعد مباراة المغرب وبيرو الودية؟

موعد مباراة المغرب وبيرو هو الثلاثاء الموافق 28 مارس 2023، على ملعب "واندا ميتروبوليتانو".

وتنطلق صافرة بداية المباراة في الثامنة والنصف مساءً بتوقيت المغرب، العاشرة والنصف بتوقيت مصر، الحادية عشر والنصف بتوقيت السعودية.

ما القنوات الناقلة لمباراة المغرب وبيرو الودية؟

ستُنقل مباراة المغرب وبيرو الودية من خلال شاشة قناة "الرياضية المغربية"، والموجودة على القمرين نايل سات وعرب سات. وأيضاً عبر قناة Tamazight HD 

ما قائمة منتخب المغرب لمباراة بيرو الودية؟

سيدخل المنتخب المغربي المباراة مكتملاً للصفوف بنفس القائمة التي خاضها يوم السبت ضد منتخب البرازيل بإستثناء اللاعب أحمد رضا التكناوتي

قائمة المغرب ضد بيرو

حراسة المرمى: ياسين بونو- منير المحمدي- أحمد رضا التكناوتي- المهدي بنعبيد.

الدفاع: رومان سايس- أشرف حكيمي- نايف أكرد- نصير مزراوي- جواد الياميق- يحيى عطية الله- أشرف داري- عبد الكبير أبقر- أيوب عمراوي- شادي رياض.

الوسط: حكيم زياش- سفيان أمرابط- سفيان بوفال- عز الدين أوناحي- عمران لوزة- عبد الحميد صابيري- عبد الصمد الزلزولي- أنس الزروري- بلال الخنوس- بنجامين بوشواري- ياسين كيشتا- إبراهيم صلاح.

الهجوم: يوسف النصيري- عبد الرزاق حمد الله- زكريا بوخلال- وليد شديرة.

ما تشكيل منتخب المغرب ضد بيرو؟

على الأرجح، سيمنح وليد الركراكي فرصة للاعبين جُدد في مباراة بيرو، مع الحفاظ على بعض اللاعبين الأساسيين الذين شاركوا سواءً أمام البرازيل أو قبلها في كأس العالم.

تشكيلة المغرب ضد بيرو: 4-3-3

منير المحمدي

نصير مزراوي- أشرف داري- نايف أكرد- أشرف حكيمي

عز الدين أوناحي- سفيان أمرابط- بلال الخنوس

عبد الصمد الزلزولي- عبد الرزاق حمدالله- سفيان بوفال

معلقين مباراة منتخب المغرب والبيرو

سيتولى المعلق هشام فرج مهمة التعليق على أحداث مباراة المغرب والبيرو الودية علي قناة  المغربية الرياضية.

o_j_0_101_hicham-faraj-2.jpg
 

بينما سيشارك  المعلق هشام فرج القيادة الصوتية للمباراة علي قناة الأولي المغربية RTM . واخيرا سيعلق الرياضي محمد فضلاوي القيادة الصوتية للقاء المرتقب بين المغرب والبيرو على قناة تمازيغت 8 .

 

المصدر : وكالة سوا_195 سبورتس

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد